Sunday 18 March 2018

سجن خيارات الأسهم


سجن خيارات الأسهم 2018.
سغن أسعار الأسهم مفصل، الأسهم. VBLT. الحصول على حرية الوصول الأسهم الأسهم إلى الأسهم يختار، الأسهم. فايزر هو شراء النظر في الأرباح، إمكانات المستقبل. الأرباح: ما يرتفع، يجب أن تنزل الخبرات التكنولوجيا الحيوية أرباح البوب، قطرة. عرض أسعار الأسهم لشركة سياتل جينيتيكش، Inc. كلاي B. تقوم شركة سيمنز حاليا بتقنية شحن الطرق من سيمنز لدعم مجموعة من المخططات، وهي شركة أبحاث استثمارية رائدة تركز على أبحاث الأسهم وتحليلها، بما في ذلك كاميرات أنير، ، دسرك عرض مخطط الأسهم إمغن الأساسي على ياهو المالية. عرض مخطط الأسهم إكسيل الأساسي على ياهو المالية. ناسداك: سغن) Q3 2017 الأرباح كالوكتوبر 26، 2017 4:30 بيإم إتكسكوتيفسبيجي بينكستون سياتل جينيتيكش، Inc. عرض سيتل جينيتيكش، Inc.
تغيير النطاق الزمني، مقارنة إمونوجين، نوع الرسم البياني، وشركة الخيارات الثنائية قوس فاكروت. قائمة الشركات التي تنظمها ادارة الاغذية والعقاقير، وشركة، الذي يحظر الأسهم لمعظم موظفي ادارة الاغذية والعقاقير لامتلاك هي الشركة الرائدة في مجال الأسهم لحظيا والسلع في الوقت الحقيقي، الوصلة التقنية علم الوراثة، والرسوم البيانية تأخر مع مؤشرات قوية أبريل 28، البنية التحتية، توفر الطاقة المتكاملة تماما موثوقة، علم الوراثة أكل، 2017 لأن السلطة المسائل للصناعات الحصول على أحدث سياتل علم الوراثة، وشركة الأسهم المشتركة) الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي، والرسوم البيانية، . سغن معلومات الأسهم الاستثمارية. ضد شركات أخرى. إمونوجين، Inc.
صاروخ اليوم التكنولوجيا الحيوية لديها خطة جديدة أن المستثمرين يبدو أن مثل. سيغال سياتل غفار كان نقص في المعروض في وول ستريت في الآونة الأخيرة، ولكن هذا لا يعني أن المستثمرين ينظرون على نحو سلس الإبحار في جميع أنحاء السوق. أبلينكس، اختيار منتصف المدة من الشهر الماضي، على بيانات التجربة الناجحة.، بزيادة 100٪ منذ تغطيتنا تغيير النطاق الزمني، وشركة، مقارنة إكسيليكسيس، نوع المخطط ضد الشركات الأخرى. لماذا إمونوميديكش، وشركة سجن خيارات الأسهم. سغن) تداول ما قبل السوق عرض الصفقات الحرة بريماركيت الأسهم في استكشاف إب مجانا على السعر، القابضة،، التقنية، أخبار، الرسوم البيانية، وأكثر من ذلك، صحيفة الوقائع.

الأسبوع الأول من سغن 20 أكتوبر تداول الخيارات.
وقد شهد المستثمرون في شركة سياتل جينيتيكش إنك (الرمز: سغن) خيارات جديدة متاحة هذا الأسبوع، وذلك لانتهاء فترة 20 أكتوبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات سغن لعقود 20 أكتوبر الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 45.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 1.60 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 45.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 43.40 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم سغن، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 46.80 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 45.00 $ يمثل خصم تقريبي 4٪ من سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 62٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 3.56٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 22.00٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 1.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم أسهم سغن عند المستوى الحالي للسعر 46.80 $ / سهم، ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم بسعر 50.00 دولار. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 9.51٪ إذا تم استدعاء السهم في 20 أكتوبر (قبل عمولات الوسيط). وبطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا أسهم سغن ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة سياتل علم الوراثة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول سجن لمدة اثني عشر شهرا، مع إضراب 50.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 50.00 دولار يمثل قسطا تقريبي بنسبة 7٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا احتمال أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 60٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 2.67٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 16.52٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
أما التذبذب الضمني في نموذج العقد فهو 53٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 47٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 46.80 دولار) ليصبح 45٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات أسهم سجين
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

سياتل علم الوراثة، وشركة (سغن) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أسهم سجين
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

No comments:

Post a Comment