Friday 16 March 2018

إشارات التداول المدفوعة


أفضل مقدمي إشارات الفوركس لتداول العملات الأجنبية (مجانا والمدفوعة)


جدول المحتويات.


لقد اخترت وسيط الفوركس الخاص بك، فتح حسابك و هي في النهاية على استعداد للحصول على يديك القذرة في سوق الفوركس؟ ولكن أين بالضبط هل تبدأ؟


إذا كنت Ђ ™ إعادة جديدة إلى لعبة الفوركس ثم ربما كنت ve فكر في استخدام إشارات تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على وضع الصفقات. В بعد شخص آخر & # x27؛ s الصفقات يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والطاقة ولكن يمكن أيضا يعلمك أساليب واستراتيجيات جديدة.


يبدو كبيرا حتى الآن الحق؟ ماذا؟


أصعب جزء هو العثور على مزود إشارة جدير بالثقة. ومعرفة هذا، قررنا أن نضع معا هذا المنصب إدخال أفضل مقدمي إشارات الفوركس يمكن أن نجد.


لقد قمنا بتقسيم القائمة إلى فئتين رئيسيتين - f ري ري أو В Вид в Ведешет за за продожительный за продожительный по за продожный продожительный продожный продожительный по бесподности за продожный продожный продожение продажительный продожительный примотный продожительный продомитный продиноственный продомитный предноство продиматный продатный продиматный приматный приматный прода


دون مزيد من اللغط، وهنا الاستعراضات جئت ل.


هل تبحث عن إشارات فوركس موثوقة؟


أفضل مزودي إشارات الفوركس لعام 2017.


أوبداتد: نوف 15، 2017.


جكونفكس تحليل السوق: إشارات الأكثر موثوقية فوريكسسيغنالس غرفة التداول: أفضل الفوركس إشارات المشتقات الرقمية الأسواق: مزود إشارات شفافة نادي أكاديمية التجار: خدمة أفضل قيمة الفوركس منتور برو: تجارة التعليم نقاط الطفل: أفضل الفوركس المجتمع الفوركس إشارات الفوركس الفوركس الفوركس جيش السلام.


إذا كنت & # x27؛ تبحث أو خدمة فوريكس إشارة مع موثوقة (ومربحة) سجل حافل يمكنك & # x27؛ ر تذهب الماضي جويل كروجر والفريق في جكونفس.


وقد سلمت جويل سمعة طيبة + 59.18٪ من أداء المجلة لعام 2018، وتقدم رؤى فنية وأساسية في الوقت الحقيقي، بطريقة شفافة للغاية، لقاعدة المشتركين التي يبلغ عددهم 30،000 أو أكثر.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 30 $ في الشهر + 30-داي محاكمة في † 'تأسست العام: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (ويشمل سهلة لمتابعة تحديثات الفيديو).


2. إشارات الفوركس.


انظر كيف التجارة الايجابيات - يعيش. فوركس إشارات، تعمل منذ عام 2018، ويقدم على مدار الساعة (24hour) الوصول إلى غرفة التجارة الحية الحية. مشاهدة فريقهم من المدربين ذوي الخبرة تنفيذ الصفقات ومناقشة العمل في السوق كما تتكشف في الوقت الحقيقي.


بالإضافة إلى خدمة الإشارات الخاصة بهم، فوركس إشارات كما يوفر لك لك الوصول إلى سجل حافل حيث يمكنك الاستثمار عن طريق حساب مدار.


كانوا المزود الوحيد الذي يمكن أن نجد أن هادب التحقق بشكل مستقل الإحصاءات مع وصلات إلى حساباتهم الرئيسية الحية على ميفسبوك. В كل شيء يبدو فوق المجلس لذلك كان خيارا سهلا لتشمل إشارات الفوركس.


3. دماركيتس.


تقدم أسواق المشتقات الرقمية (دماركيتس) خدمات التنبيه التجاري منذ مايو / أيار 2018 - توثق بشكل كامل أفكار التجارة الخاصة بها من خلال طريقة مفتوحة وشفافة.


احصل على خصم 10٪ على أي خطة، استخدم القسيمة أدناه عند الخروج: В.


هناك عملية بسيطة: إجراء بحوث واسعة النطاق، وتبادل تحليلها ومن ثم تقديم إشارة التداول عند تشغيلها. أصدرت مرة واحدة، يتم إرسال التحديثات اليومية على التجارة للأعضاء عبر البريد الإلكتروني.


من المهم أن نلاحظ أن دماركيتس لا تتسامح مع العائمة في السحب المفتوح في محاولة لتحقيق الربح بأي ثمن - تقنية شائعة يستخدمها مقدمو خدمات أقل سمعة إلى & # x27؛ فودج & # x27؛ إحصاءات الأداء.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 74.40 دولار في الشهر. سنة التأسيس: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (يتضمن سهلة لمتابعة تحليل التجارة)


4. نادي أكاديمية التجار *


وكان نادي أكاديمية التجار (سابقا فلاديمير فوركس إشارات) منذ عام 2018. أنها توفر إشارات الفوركس القياسية، أرسلت لك عبر البريد الإلكتروني ومجموعة سكايب خاصة، ولكن في انها الأساسية نادي أكاديمية التجار هو مركز التعليم الفوركس على الانترنت.


على الرغم من أنه يبدو أنه لا توجد إحصاءات تم التحقق منها بشكل مستقل، إلا أن الموقع يعرض جميع الصفقات والإشارات السابقة المرسلة والتي تتيح لك المقارنة مع النتائج الفعلية. كما أنها توفر تجربة تداول حية فريدة من نوعها و 100 & # x27؛ s من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التعليمي.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


5. الفوركس منتور برو *


الاستماع إلى أشرطة الفيديو اليومية من فريق الفوركس منتور برو لسماع رؤى السوق الخاصة بهم لعدة أيام وأسابيع المقبلة.


منذ عام 2008، يوفر فريق فمب إمكانية الوصول إلى ثلاثة أنظمة تداول العملات الأجنبية (لا توجد إحصاءات الأداء المقدمة) ومجموعة من أشرطة الفيديو التدريب خطوة بخطوة لتحصل على ما يصل الى سرعة.


فيريفيد ستاتيستيكش: No Statistics Statistics Statistics Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year:


* الفوركس منتور برو يوفر أي تجارة عامة أو سجلات أداء النظام.


6. إشارات الفوركس صادق *


أيضا تقديم خدمة إشارة ناسخة التجارة منذ 2018 إيسف إشارات الفوركس صادق (رابط التابعة). لديهم صفحة مخصصة للإحصاءات الخاصة بهم مع وصلات لإظهار عوائد السابقة على ميفسبوك ولكن لا ارتباط t مباشرة إلى ميفسبوك لا يبدو مستقلة كما نود.


ومع ذلك، لديهم العديد من المراجعات الجيدة عبر الويب ويبدو أن التجار الآخرين قد وجدوا خدمتهم مفيدة.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


7. اليومية الفوركس.


يوميا فوريكسك يوفر إشارات مجانية ويقدم كل من التعليمات المكتوبة والفيديو الذي هو جانب فريد من نوعه.


يتحدثون لك من خلال الأفكار وراء الصفقات وما يبحثون عنه من أجل دخول السوق. В هناك الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى على موقعها و it†™ ق يستحق يستحق النظر في إذا كنت بعد إشارات الحرة.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


8. الطفل النقاط.


مع ربما أكثر تسلية في Ђ~ حول صفحة Us†™ على شبكة الإنترنت، В الطفل بيبسف يقدم الكثير من المعلومات والتدريب للمبتدئين الفوركس. В كما أنها توفر بعض تحليل السوق والإشارات، والتي يمكن العثور عليها تحت Ђppick من dayłЂ ™ القسم.


هدفهم هو مساعدتك على فهم Ђwhwhy†™ وراء القرارات بحيث يمكنك تعلم كيفية اختيار الصفقات الخاصة بك. В يمكنك الحصول على إشارات عبر بلوق على موقعها، من خلال تويتر وفي الفيسبوك.


التحقق من الإحصاءات: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2005 مناسبة للمبتدئين: نعم.


9. جيش السلام الفوركس.


من المعروف على الأرجح لسجلات المراجعة الخاصة بك على كل شيء الفوركس، كما يقدم فوركس سلام جيش البوسنة والهرسك بعض إشارات التداول الحرة. В.


لديهم أسلوب المنتدى اقامة وجعل وظيفة كل يوم التداول مع تعليمات حول كيفية التصرف على قطعة معينة من الأخبار اعتمادا على آثاره المباشرة. В أنها تلخص القطع القابلة للتداول من الأخبار عن طريق مشاركة أسبوعية حتى تعرف ما whatЂ ™ ق الخروج.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


تنصل.


قد تلقينا تعويضا من بعض شركات الخدمات المذكورة في هذه المقالة. نحن لا نقدم توصيات مع العلاقات التابعة في الاعتبار. الشفافية هي مفتاح الثقة. اقرأ أدناه للاطلاع على معاييرنا لاختيار موفري الإشارات هذه.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


ما هي إشارات فوركس؟


ليتيس ™ ق تبدأ الحق في البداية - ما هو الفوركس إشارة؟ В تفسير أساسي هو أنه تنبيه تجاري لسوق الصرف الأجنبي. ويمكن الحصول على هذه الإشارات من الشركات التي تقدم خدمات الاشتراك أو ببساطة تقديم المعلومات على مواقعها. В هذه إما أن تكون مجانية أو متاحة لقسط شهري الذي يختلف بين مقدمي الخدمات. وهناك الكثير من مقدمي الخدمات. هذا يجعل من الصعب معرفة من هو في الواقع جديرة بالثقة، الذي يوفر إشارات جيدة، وفي نهاية المطاف، الذي يجب عليك استخدام.


إشارات الفوركس تساعد التجار مثل نفسك من خلال توفير لكم مع التفاصيل الدقيقة من الصفقات الموصى بها التي يجري اتخاذها من قبل مقدمي إشارة، في الوقت الحقيقي. وسوف اقول لكم متى لشراء أو بيع وحيث لتعيين مواقف الخروج (вЂ~take الربح Ђ ™ و вЂ~stop الخسارة Ђ ™ ™ ™) إما أن تأخذ الربح أو لإغلاق الصفقة عند مستوى مقبول من الخسارة إذا كان السوق يتحرك ضدك. وهذا يعني أنها طريقة رائعة لمحاولة بعض الاستراتيجيات الجديدة ونرى كيف يتخذ التجار الآخرون القرارات. من خلال النسخ المتطابق لتجارة تلك التي تتبع - الذين ينبغي أن يكون التجار مع سجل حافل - يمكنك زيادة فرصتك في جعل الصفقات الفوز مع الحد الأدنى من الجهد الوقت نيابة عنك.


سوف مقدمي مختلفة اقول لكم عن الصفقات التي يوصى بها في عدد قليل من الطرق المختلفة. ويمكن أن تشمل هذه تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات عبر الإنترنت. سوف بعض مقدمي تقديم بضع طرق مجانا، وكنت الاشتراك في طرق تنبيه إضافية لذلك تحتاج إلى قراءة غرامة الطباعة عند النظر في العروض المحددة. ويمكن أن يكون هناك أيضا مستويات مختلفة من التفكير وراء توصيات التجارة. يقدم البعض تفاصيل حتى تتمكن من فهم عملية التفكير في حين أن معظم ببساطة تقديم التجارة الموصى بها بالنسبة لك للدخول. هناك الكثير من الثقة المشاركة في مجرد متابعة إشارة كنت تتلقى وهذا هو السبب في أنه من المهم لتحديد التاجر الذي يمكن أن يبرر صفقاتهم مع المنطق الصحيح - كنت ترغب في الحصول على إشارات من شخص ما تعتقد أن لديه صوت استراتيجية والتفكير المنطقي وراء صفقاتهم.


من المهم أيضا أن نتذكر أن قدرتك على وضع توصيات إشارة إلى الاستخدام الجيد يعتمد على مدى كفاءة وسيط الخاص بك هو خدمة. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التصرف بسرعة والتجارة في المواقف الموصى بها المقترحة في إشارة. لبعض المقارنات من شركات الوساطة المختلفة تحقق من جداول مقارنة وسيط لدينا.


كيف يعملون؟


هناك ثلاث طرق رئيسية لوضع الإشارات على أفضل وجه، وسوف تعتمد على ما تستخدمه على أهدافك الخاصة، والوقت المتاح، ومدى نشاطك الذي تريد أن تكونه، ومظهرك الشخصي للمخاطر. كما يمكن أن تعتمد ما تستخدمه على ما يقدمه فعلا مزود الإشارات الذي تختاره لأن بعضها سيعرض الإشارات على أحد التنسيقات أدناه فقط:


اتبع على طول / توجيه ذاتيا.


يمكنك تشغيل حسابك الخاص وببساطة اتبع النصائح التي تقدمها الإشارات عند تلقيها. على سبيل المثال، تتلقى إشارة تنبيه التجارة التي تريد اتباعها حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك وإدخال التجارة وفقا للشروط المعطاة.


النسخ التجاري.


حتى أبسط هو استخدام вЂ~trade copierЂЂ ™ حيث يتم ربط حساباتك وعندما يتم وضع التجارة من قبل مزود إشارة الخاص بك يتم إدخالها تلقائيا في حسابك.


من خلال حساب الفوركس المدارة.


يختلف حساب فكس المدار بشكل طفيف عن الإشارة، ويسمح للمدير الفني بتداول أموالك نيابة عنك إما عن راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. В.


كيفية اختيار مزود جيد.


اختيار أفضل مزود إشارة لنفسك يمكن أن تكون مهمة شاقة. ولسبب وجيه. В هناك الكثير من الحيل والتجار вЂ~cowboy†™ إلى واد من خلال. كنت تريد مزود إشارة موثوقة لا يفعل التلاعب النتائج أو تقديم بيانات كاذبة. فكيف يمكنك مقارنة عدد لا حصر له تقريبا من الخدمات هناك؟


كما هو الحال مع كل شيء، عليك أن تبدأ في مكان ما. بالنسبة لنا، كان ذلك يقرر التفريق بين الاشتراكات المدفوعة والإشارات الحرة. В وكانت هذه خطوة أولى كبيرة لأنها حقا اثنين من المنتجات المختلفة التي كان من الصعب أن تقارن مباشرة.


وكانت خطوتنا التالية هي وضع بعض النقاط الرئيسية للبيانات التي كنا بحاجة إليها من أجل الحصول على مقارنة جيدة. وشملت هذه أسعار الاشتراك في الخدمات المدفوعة، ومتى كانت في الأعمال التجارية، وما إذا كان هناك سجل حافل. В أردنا الاطلاع على إحصاءات تم التحقق منها لعرض الأداء السابق. هذا هو واحد من أهم الأشياء للبحث عن في مزود. يجب التحقق من النتائج من قبل طرف ثالث مستقل ومتاحة للجمهور. نقرأ أيضا من خلال مئات من المراجعات، على العديد من المواقع المختلفة كما يمكن أن نجد، للحصول على أفضل فكرة عامة عن ما المستخدمين الحقيقي يعتقدون من الخدمات التي كانوا الاشتراك فيها. بعد تجميع كل هذه المعلومات يمكن أن نبدأ في فهم أي مقدمي تقدم أفضل خدمة كاملة.


وجدنا أيضا عدد قليل من مقدمي ليست جيدة جدا. هذه هي تلك التي بدا جيدا جدا ليكون صحيحا كما تعلمون، يعني أنها عادة. وغالبا ما تستخدم الطعوم مماثلة والعروض لجذب الانتباه، ونحن قد جمعت قائمة من هذه التي يمكن أن تساعدك على التعرف على الحيل المحتملة في البحث الخاص بك.


100٪ الفوز تراديس.


وينبغي أن يكون هذا التحذير الحق من الحصول على الذهاب. В مع سجل مثل ذلك لماذا أنهم حتى في حاجة لبيع خدمات الاشتراك إلى إشارات الفوركس. يجب أن تكون حذرا من أي ادعاءات عظمى من معدلات الفوز الفائقة. تحتاج إلى إثبات. بحث مواقعهم على الانترنت لإحصاءات التحقق الفعلي (وربما كنت لا تجد أي) وتكون حذرا جدا قبل الشروع في أي شخص الذي يجعل هذه المطالبات.


تمطر المال.


صور من الثراء الشديد والبلاء مع أي عمل المطلوبة.


الكثير من الإحصاءات ولكن لا شيء مع إثبات.


تريد إحصاءات التحقق وليس مجرد صور من الحسابات المصرفية التي يمكن بسهولة أن تكون مزورة.


وتستند هذه التوصيات على وقتنا الذي يقضيه الصيد بشباك الجر من خلال استعراض مواقع الفوركس إشارات والمواقع. В نود فقط أن ننصحك أن تكون حذرا قليلا عندما ترى العروض أو الإحصاءات مثل هذه يجري القيت حولها.


سيغنالاتور إشارات تجارة الفوركس.


يوفر سيغنالاتور مربحة إشارات تداول العملات الأجنبية مع سمز، وتنبيهات البريد الإلكتروني، والتداول الآلي (التنفيذ الآلي للحرف)، فس مجانا. وتشمل جميع إشارات لدينا أسعار فتح وإغلاق، وقف الخسارة مستوى، واتخاذ مستوى الربح، والتعليقات من التجار لدينا. تنبيهات سيغنالاتور هي سهلة الاستخدام والفهم. انقر هنا لعرض أمثلة لإشاراتنا.


سيغنالاتور المحدودة هي شركة مستقلة ليس لها أي علاقات مع أي وسيط الفوركس. هدفنا الرئيسي والهدف الرئيسي في التداول هو تحقيق أرباح جيدة. ويولى اهتمام كبير لتقنيات إدارة المخاطر والمال. يمكنك قراءة المزيد عن الودائع الموصى بها هنا. نحن لا نجعل الصفقات كل 5-10 دقائق في محاولة للقبض على حركة خمس نقاط، لذلك قد يستغرق 1 يوم أو 1 أسبوع الفترة قبل أن نفتح تجارة الفوركس المقبل.


إشارات سيغنالاتور الفوائد.


إشارات التداول المتاحة.


ونحن نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا من خلال تقديم أزواج العملات الجديدة والأدوات التجارية، من خلال توفير قواعد إدارة الأموال أكثر كفاءة، من خلال زيادة الربحية والاستقرار من إشارات لدينا. ولتقديم أكثر المؤشرات تداولا وأكثرها ربحية، نقدم ثلاثة أنواع من إشارات التداول تتفاوت حسب نهج التداول والإطار الزمني وشدة التداول ومتوسط ​​النتائج الشهرية ومعدل المكافأة للمخاطر ومستويات الربحية ووقف الخسارة والعديد من الخيارات الأخرى . اعتمادا على توقعات ومتطلبات التداول الخاصة بك، يمكنك اختيار أنسب نوع من الإشارات لنشاط السوق الحالي. لست متأكدا من نوع الإشارات التي هي الخيار الصحيح، انقر هنا للحصول على دليل اختيار الإشارات. ولأغراض التنويع يمكن تجميع الإشارات معا ضمن مجموعة إشارة (مجموعة من الإشارات المتداولة معا). معرفة كيف يمكنك الاستفادة من التداول مع مجموعة إشارات. وعلاوة على ذلك سوف تجد قائمة من الإشارات المتاحة مع الوصف العام والتفاصيل الإجمالية.


ثلاثة أنواع من إشارات التداول.


الإشارات بدون أي إضافات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي). أقل الإشارات كفاءة المتاحة. أعلى مستويات السحب المتوقعة (تصل إلى 350 نقطة). في معظم الحالات يكون أعلى عدد من الصفقات في الشهر (بحد أقصى 20 صفقة في الشهر). تداول على المدى القصير خلال اليوم مع مستويات سي / تب الصغيرة (ما يقرب من 30-40 نقطة). أدنى الأرباح الشهرية. ال يتم تغطية الربح غير المحقق) العائم (عن طريق تحويل سي إلى سعر االفتتاح. أعلى متطلبات الودائع. تتوفر الإشارات كجزء من الاشتراك المجاني. الخيار الأفضل للتجار المبتدئين. لا تتم الصفقات إلا خلال الإصدارات الإخبارية المتطرفة مثل سعر الفائدة في الولايات المتحدة. الإشارات متوفرة معا ضمن مجموعة الإشارات الأساسية.


هدف التداول: الحصول على أكبر قدر ممكن من الربح بغض النظر عن مستوى السحب المحتمل.


شت لتقف على إكسترا تريد. إشارات شت هي إشارات لفي اليوم الواحد، كل يوم والتداول المستمر في السوق المشاركة (مشاركة السوق المعتدلة، ما يقرب من 11 الصفقات في الشهر). مجموعة الأكثر شعبية من الإشارات التي توفر كفاءة عالية من التداول مع مجموعة واسعة من أزواج العملات المتاحة. مستويات السحب هي معتدلة (حوالي 200-250 نقطة لكل زوج). وتستخدم تقنيات التحليل المتقدمة. وبمجرد أن تظهر التجارة مستوى معين من الأرباح العائمة، يتم نقل مستوى سي إلى سعر الافتتاح للحد من الخسائر المحتملة في حالة حدوث تحول سريع في السوق. لا يتم التداول تحت الأخبار المتطرفة وعالية الأهمية. ارتفاع نسبة المخاطر والمكافأة بسبب نسبة تب / سي المناسبة (في معظم الحالات أكثر من 1.5). مناسبة لجميع أنواع التجار. ويمكن تداول الإشارات معا ضمن مجموعة إشارات سيغنالاتور شت.


هدف التداول: تحقيق أرباح مع مخاطر معتدلة، كل مشاركة السوق اليوم.


زائد هو النوع الأكثر كفاءة من التداول. أدوات تحليل السوق المتقدمة، ومرنة سي / تب المواقع، سواء الخسائر العائمة والأرباح التي تغطي التقنيات. وتشكل اإلشارات أدنى عدد من التداوالت) حوالي 7 صفقات في الشهر (مع أدنى مستوى للتراجع) من 150 نقطة (. توقع أرباح 50 نقطة وأكثر لكل صفقة. لا يتم التداول تحت الأخبار القصوى، عالية ومتوسطة الأهمية. ارتفاع الأرباح تنيت إلى نسبة الربح المستقبلة. ويوصى باستخدام إشارات للمتداولين لفترة طويلة. تستخدم الإشارات لخدمات الحسابات المدارة. يتم تجميع الإشارات في مجموعة إشارات سيغنالاتور بلوس.


هدف التداول: نمو أسهم ثابت مع انخفاض المخاطر.


يمكنك معرفة الأخبار التي قد تؤثر على نشاط التداول. زيارة التقويم الاقتصادي سيغنالاتور.


أسئلة وأجوبة.


كوبيرايت سيغنالاتور & ريج؛ 2000-2018 ©. حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية في شكل ومحتوى هذا الموقع محجوزة وملكية لشركة سيغنالاتور المحدودة ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجوز نسخ أي مواد من هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة سيغنالاتور Ltd. العلامات التجارية والشعارات المستخدمة والمعرضة على هذا الموقع هي علامات تجارية وشعارات مسجلة وغير مسجلة لشركة سيغنالاتور Ltd. وغيرها وقد لا يمكن استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية صريحة من العلامة التجارية ومالك الشعار.


هل تبحث عن اقتراحات مفيدة حول الوقت المناسب للتداول؟ إشارات الفوركس التجارة يمكن أن يكون مجرد ما تحتاجه.


عندما كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية، فهم تعقيدات مثل هذه السوق المتغيرة باستمرار يمكن أن يكون من الصعب فهم. حتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة، ليست هناك ساعات كافية في اليوم لقضاء مشاهدة الأسعار ترتفع صعودا وهبوطا، وكذلك مواكبة الأحداث الإخبارية، ومواصلة مع روتين العادي. هذه ليست سوى بعض الأسباب التي تجعل الناس يستخدمون إشارات فوركس، ولمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان هذا خيارا مناسبا، فسنقدم لك المزيد من التفاصيل.


ما هي إشارات فوركس، وكيف تعمل؟


إشارات تداول العملات الأجنبية هي سلسلة من التنبيهات التداول عبر الإنترنت التي توفر جميع المعلومات اللازمة للكشف عن فرص التداول على أزواج العملات الأجنبية. يتم استخدام مجموعة من التحليلات لتحديد ما إذا كان الوقت المناسب لشراء أو بيع أزواج عملات معينة. نظام إشارات الفوركس يمكن أن يقوم على أدوات التحليل الفني، أو الأحداث التي تحدث في الأخبار. ويمكن إعدادها لتنفيذ أوامر تلقائيا، أو على أساس يدوي فقط عن طريق توفير تنبيه ثم ترك الأمر إلى التاجر الفردية للبت فيما إذا كان أو عدم وضع النظام. هناك إشارات فوركس حرة، وأيضا إشارات متاحة مقابل رسوم، فضلا عن إشارات التداول قد المتداول قد وضعت لأنفسهم؛ أو وسيط يمكن أن تقدم لهم كجزء من خدماتهم.


قد يكون نظام إشارات تجارة الفوركس أحد أهم الأدوات في مجموعة أدوات تداول الفوركس و # 8217، و يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على اتخاذ قرارات مهمة. تقريبا جميع التجار استخدامها بشكل منتظم بطريقة أو بأخرى. يمكن إرسال إشارات الفوركس مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني، أو يتم استلامها عبر رسالة نصية، مما يعني أن احتمال فقدان فرصة شراء / بيع هو انخفاض كبير. وهذا يعني أيضا أنه يمكنك مواكبة الأسواق أينما ومهما كنت تفعل. أصبح الاستفادة من إشارات تداول العملات الأجنبية شعبية جدا، ولكن نحن ننصح دائما.


كيف تعمل إشارات تداول العملات الأجنبية فعلا.


مهما كانت إشارة تداول الفوركس التي تختارها، ستكون مختلفة قليلا عن غيرها، لأنها كلها فريدة من نوعها وتعتمد على تحليل مختلف للسوق. ومع ذلك، هناك طريقتان رئيسيتان يستخدمهما الخبراء لإنتاج الإشارات. ويستند المرء إلى مشاهدة الأحداث الجارية وتحليل كيفية تأثيرها على الأسعار على المدى الطويل والقصير. والآخر هو عن طريق التحليل الفني للسوق الذي يتضمن المعلومات السابقة بشأن الأسعار والاتجاهات المتاحة.


وتستند بعض أنظمة الإشارة إلى جهاز كمبيوتر يحلل السوق تلقائيا. يتم توجيه الكمبيوتر ما للبحث عنه، وكيفية الرد على الأحداث المختلفة، من قبل تاجر من ذوي الخبرة. الاستفادة من هذا النوع من النظام أنه لا تعثر مع العاطفة الإنسانية. لا توجد أي آثار سلبية ناجمة عن علم النفس البشري، والتي يمكن أن تؤثر في كثير من الأحيان على التاجر الإنساني & # 8217؛ ق الحكم وسببها لاتخاذ قرار خاطئ. ولكن يمكن أيضا أن ينظر إلى هذه الفائدة من زاوية أخرى، في أن فقدان الحكم البشري النتائج في نظام الكمبيوتر غير مرنة تماما.


ما هي فوائد استخدام إشارات تجارة الفوركس؟


ويختار التجار الاستفادة من إشارات تداول العملات الأجنبية لعدد من الأسباب المختلفة، ولكن هناك بعض الفوائد العامة التي نعتقد أننا يجب أن نذكرها:


فهي كبيرة للمبتدئين مع القليل من الخبرة أو معرفة كيفية عمل الأسواق. تزيد الإشارات من مرونة المتداول. مع مساعدة من إشارات تجارة الفوركس، يتم إعطاء التجار فرصة لجعل الصفقات المربحة في أي وقت من الليل أو اليوم، حتى لو لم يكن التداول بنشاط. حتى أنه من الممكن إرشاد الروبوتات التجارية لتنفيذ الصفقات نيابة عنك، استنادا إلى المعلومات التي تقدمها الإشارات. تمكن الإشارات المتداول من أن يكون أكثر دقة ودقة. أنها تستند اقتراحاتهم على بيانات دقيقة في الوقت الحقيقي. تتم إزالة جميع الأخطاء البشرية المحتملة، ولا تستند القرارات أبدا إلى معلومات قديمة أو خاطئة. توفر الإشارات إحصاءات مفيدة. معظم إشارات الفوركس توفر للمتداولين تاريخا مفصلا يسمح بتفسير ودراسة الأسواق، دون الحاجة إلى إجراء تداول. يمكن للإحصاءات مساعدة التاجر في اتخاذ قراراته الخاصة، فضلا عن استخدام مساعدة الإشارات. الإشارات هي دائما نشطة، مما يعني أنها تحلل الأسواق وتقديم تنبيهات، حتى لو كان التاجر قد قررت أن تأخذ يوم عطلة أو لديه شيء أكثر أهمية لرعاية. سيتم إرسال التذكيرات والتنبيهات عند استيفاء شروط السوق، مما يعني أن التاجر يتم دائما تحديثه.


هل من السهل اختيار أفضل إشارات الفوركس؟


إذا كنت تجد نفسك مهتما بفكرة إشارات الفوركس، واختيار أفضل واحد يمكن أن يكون قليلا من التحدي. هناك الكثير للاختيار من بينها يمكن أن يكون تخويف جدا، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ومع ذلك، انها ليست كل الأخبار السيئة، لأن هناك بضع خطوات بسيطة يمكنك اتباع ذلك من شأنه أن يجعل من الاسهل بكثير.


الخطوة الأكثر أهمية هي العثور على إشارات تداول الفوركس التي تطابق نمط التداول الفردي الخاص بك. لقد ذكرنا بالفعل أنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة، لذلك من الطبيعي أن نفترض أنه سيكون هناك البعض الذي يعمل بشكل أفضل خلال ظروف معينة، وبعضها أفضل بكثير لبعض أزواج العملات الأجنبية. سوف تكون هناك إشارات مصممة للحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن، وسوف تركز فقط على الظروف الأكثر أمنا. وهناك أيضا أن تكون إشارات تجارة الفوركس التي تعمل بشكل أفضل بكثير لاستراتيجية الشخصية الخاصة بك، أسلوب التداول والعادات.


الخطوة الثانية التي يجب اتخاذها هي التأكد من أن الإشارة التي اخترتها سوف تقطع الخردل. وضع إشارة هناك في السوق ليست صعبة، ويمكن القيام به دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. أنت بالتأكيد لا يجب أن يكون تاجر ناجح للقيام بذلك. ولذلك، فمن المهم جدا، بالتأكيد بالنسبة للإشارات التي تشتريها، أن هناك نتائج تم التحقق منها.


الخطوة الثالثة التي ننصحك باتخاذها هي اختبار أي إشارات تداول فوركس تريد استخدامها. إذا كانت هناك إشارات مدرجة كجزء من برنامج التداول كنت تنوي استخدام، تأخذ هذه لتدور، لأنها قد تكون كل ما تحتاجه حقا. منصات التداول مثل MT4 لديها عدد من الإشارات التي بنيت بالفعل. إذا وجدت أنك تريد المزيد وتدرس دفع خدمة الإشارات، ثم تحقق من تلك التي تقدم فترة تجريبية مجانية أولا. ليس من المعقول حقا الدفع مقابل إشارات تداول الفوركس قبل أن تشاهد النتائج على المدى التجريبي.


كيفية تفسير إشارات تداول الفوركس.


أنت لا تحتاج إلى درجة في تحليل أسواق العملات الأجنبية من أجل الاستفادة من استخدام إشارات العملات الأجنبية. ومع ذلك، تحتاج إلى فهم كيفية تفسيرها، لذلك دعونا تعطيك بعض النصائح للبدء.


كيفية إرسال الإشارات.


يمكن توزيع إشارات تداول العملات الأجنبية بعدة طرق مختلفة. واحدة من الطرق الأكثر شعبية هو عن طريق البريد الإلكتروني. ومع ذلك، أصبح من شعبية متزايدة لتلقي الإشارات عبر النص والرسائل الفورية. عندما تحدد إشارة التداول أن هناك فرصة التداول فإنه سيتم اطلاق النار تلقائيا من التنبيه. وهذا يشير إلى أن التاجر أو البرنامج قد تم تحليل السوق وقررت أن الوقت قد حان للتداول. ومن ثم إلى أسفل لك لتفسير الإشارة التي تم إبلاغها.


ما هي الإشارة سوف أقول لك؟


زوج العملات - هذا هو الجزء الأكثر أهمية من المعلومات التي سوف ترد في إشارة الفوركس. إذا كانت الإشارة لا اقول لكم هذا ثم انها & # 8217؛ s عديمة الفائدة جميلة. شراء أو بيع - وهذا هو الجزء الأكثر أهمية المقبل من المعلومات. بعد كل شيء، كل شيء جيد وجيد مع العلم زوج العملات التي يجب أن تبحث في، ولكن عليك أيضا أن تعرف ما إذا كانت النصيحة لشراء أو بيع زوج عملة معينة. قد تخبرك الإشارة أيضا ما إذا كانت ستذهب لفترة طويلة أو تقصر، وما إذا كان سيتم وضع أمر معلق بدلا من التداول المباشر. مع أمر معلق، يتم إدخال السعر الذي تريد تنفيذ الصفقة فيه، وسيبقى الأمر معلقا حتى يتم الوصول إلى السعر المحدد. خذ الربح ووقف الخسارة - هذا هو قطعة حاسمة أخرى من المعلومات التي ستقدمها إشارة التداول: قيم الربح ووقف الخسارة التي تحتاج إلى إدخالها. وغالبا ما يتم توفيرها على النحو التالي: t / p 30 نقطة، s / ل 30 نقطة. وهذا يشير إلى أنه يجب تعيين مستوى ربح الربح عند 30 نقطة، ويجب أيضا تعيين وقف الخسارة عند 30 نقطة. عند النقطة التي قمت بإدخال السوق، لديك لإضافة 30 نقطة لتحديد أخذ الربح، وطرح 30 نقطة لتحديد وقف الخسارة.


هل إشارات الفوركس المجانية تستحق أي شيء على الإطلاق؟


هل صحيح أن تحصل على ما تدفعه؟ انها بالتأكيد صحيح في عدد من الحالات، ولكن ليس بالضرورة ذلك عندما يتعلق الأمر إشارات تداول العملات الأجنبية. الهدف من إشارات الفوركس هو جعل التداول أسهل قليلا. إن الأشخاص الذين يقدمون إشارات عادة ما يكونون تجارا خبراء يرغبون في مشاركة ما تعلموه ومساعدة التجار الآخرين على النجاح. في كثير من الأحيان، وهذا مشورة الخبراء تأتي مع رسم. دفع الرسوم، وكلما تنشأ فرصة الخبير سوف ترسل تنبيه، إما عن طريق النص أو رسالة فورية أو عن طريق البريد الإلكتروني. الرسالة سوف تعطي تفاصيل التجارة وأفضل وقت لوضعه. كما ينبغي أن تقدم المشورة بشأن مستويات الربح ووقف الخسارة للدخول في المنصة. كل هذا يعني أن شخصا آخر يقوم بكل الأعمال القانونية، ولكن لا يزال بإمكانك الاستفادة من التداول في سوق الفوركس. ومن هو المسؤول عن تطبيق رسوم على هذه الخدمة؟


ومع ذلك، من وقت لآخر سوف تواجه عرضا لإشارات الفوركس مجانا. هناك عدد من الأسباب التي تقدم إشارات مجانية، ومن أجل مساعدتك على أن تقرر ما إذا كانت تستحق ذلك، دعونا شرح ما هي عليه. فقط لأن الإشارات حرة لا يعني دائما أنها فكرة سيئة. وقد يتم تقديمها لفترة زمنية محدودة. لبضعة أسابيع، وأنها ستكون حرة بالنسبة لك لاستخدام ما تراه مناسبا. والسبب في ذلك هو توليد الاهتمام في خدمة إشارات معينة؛ وحيلة التسويق جيدة جدا، كما مرة واحدة التاجر قد استخدمت خدمة إشارات لفترة معينة من الزمن، ونأمل أن تكون ناجحة، ثم انهم مدمن مخدرات. الاحتمال هو أنه بمجرد انتهاء الفترة الحرة ويبدأ مقدم الخدمة في فرض رسوم على الخدمة، سيكون المشترك أكثر من سعداء لدفع الرسوم والحفاظ على تلقي الإشارات.


وهناك سبب آخر للمقدمين لتقديم إشارات مجانية هو التقاط المعلومات، من أجل تقديم منتج أو خدمة فوركس أخرى. إذا كنت تحصل على هذا النوع من العرض ثم حاول إشارات مع مساعدة من حساب تجريبي أولا. وبهذه الطريقة، تحصل على معرفة ما إذا كانت الإشارات فعالة، قبل المخاطرة بأي أموال حقيقية.


كيفية العثور على أفضل إشارات التداول الفوركس.


من أجل الحصول على أقصى فائدة من إشارات الفوركس، فإنه من الضروري اختيار مزود لديه سمعة جيدة وموثوق بها. بعد كل شيء، في عالم تداول الفوركس، والتوقيت هو كل شيء وبدون ذلك هناك فرصة ضئيلة لتكون قادرة على اتخاذ قرارات سريعة. إذا كنت قد قررت الانضمام إلى الآلاف من التجار الآخرين الذين يستخدمون إشارات تداول العملات الأجنبية، ويتساءلون أين تبدأ، نلاحظ المعايير التالية، أيا كان نوع من خدمة الإشارات كنت تفكر:


بمجرد دخول عالم تداول العملات الأجنبية، ستجد نفسك قصفت مع إعلانات لمقدمي إشارات الفوركس. سيكون هناك وعود من الغلة العالية، ويمكن أن يكون من الصعب تحديد ما إذا كان مزود شرعي، أو مجرد عملية احتيال. هناك عدد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك زيارتها التي تجمع قوائم مقدمي الإشارات الشرعية، وغالبا ما يتم ترتيبها وفقا لمتوسط ​​النقاط. سيكون هناك أيضا معلومات قيمة عن مزود، لذلك سيكون مكانا ممتازا لبدء البحث.


انتقال سريع للإشارات.


كما قلنا من قبل، التوقيت هو كل شيء في عالم الفوركس، لذلك كنت ترغب في اختيار مزود التي يمكن أن تنقل إشارات بسرعة وكفاءة. وأسرع تتلقى إشارة، والمزيد من فرصة لديك لمراجعة التفاصيل وتقرر لجعل التجارة، ويفضل أن يكون قبل المنافسة.


لا يوجد قدر من البحث والمراجعة والمعلومات على الانترنت التي سوف تتناسب مع قيمة التدريب العملي على الخبرة. خيار تجربة مجانية هو حقا جيدة جدا أن تفوت، وشيء يجب أن تبحث عنه. كما أنها سوف تعطيك الكثير من الفرص لمعرفة المزيد عن برنامج التجارة الآلية أو أي طريقة يستخدمها مزود لنقل الإشارات. كما أنه يتيح لك الفرصة لاكتشاف ما إذا كانت طريقة الاتصال مريحة بالنسبة لك والطريقة التي التجارة. وغالبا ما يمكن تخصيص إشارات التداول لاحتياجات التجار الأفراد، وتوفير ميزات مختلفة اعتمادا على مستوى الخبرة.


بحث مزود الإشارات.


يجب عليك أن تحاول جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول أي مقدمي إشارات المحتملين، وهناك ثروة منه متاحة بسهولة على شبكة الإنترنت. وبطبيعة الحال، سنكون مشاركين بقدر ما يمكننا هنا على هذا الموقع، ولكننا ننصح أيضا للقيام ببعض البحوث الخاصة بك. المعرفة هي كل شيء عندما يتعلق الأمر باختيار مزود إشارات لتداول الفوركس.


ماذا يمكنك أن تتوقع من مزود خدمة إشارات الفوركس؟


وبصرف النظر عن التنبيهات المتعلقة بالدخول الدقيق أو التقريبي، أرقام الخروج ووقف الخسارة لواحدة أو أكثر من أزواج العملات، يمكنك أيضا أن تتوقع التمتع بعدد من الميزات الأخرى من مزود خدمة الإشارات الذي اخترته. وستكون هناك رسوم بيانية و / أو تحليل لدعم الإشارات. وسوف يكون هناك أيضا تاريخ التداول الذي يظهر عدد من الربح الربح / الخسارة، ونسب المخاطر / المكافأة جنبا إلى جنب مع الصفقات الفعلية، على أساس شهري. سوف الروبوتات الفوركس على وجه الخصوص تظهر أيضا نتائج اختبارها مرة أخرى. ويمكن لمقدمي الخدمات أيضا توفير تدريب فردي، وخدمات إدارة الحسابات، والموارد التعليمية.


الآن بعد أن كنت قد أعطيت كل المعلومات اللازمة، وكنت على ما يرام في الطريق إلى اتخاذ الخيار الصحيح. حقيقة أن الكثير من التجار، سواء المبتدئين والخبراء، والاستفادة بالفعل من هذا النوع من الخدمة يتحدث حجم لقيمته. القرار المهم ليس ما إذا كان أو عدم استخدام إشارات الفوركس، ولكن للعثور على حق واحد ولا تقع خطأ من عملية احتيال. مع كل ما كنت قد علمت للتو كنت مجهزة تجهيزا جيدا وعلى استعداد لاتخاذ تداول الفوركس خطوة واحدة أبعد من ذلك.


سيغنالاتور الفوركس إشارات مزود.


سيغنالاتور هو مزود إشارات الفوركس المملكة المتحدة لسنوات عديدة منذ عام 2000. ونحن نقدم إشارات التداول مربحة مع التنفيذ الآلي للتداول والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني التنبيهات. يتم إرسال جميع الإشارات من قبل التجار البشر المهنية، وتشمل دائما مستويات سي / تب للحد من المخاطر الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك.


وتشمل خدماتنا كل ما تحتاجه لتحقيق أفضل الأرباح مباشرة على حساب التداول الخاص بك مع أي وسيط الفوركس. نأخذ في الاعتبار إشارات لأزواج العملات الرئيسية (يوروس، غبوسد، أوسجبي، الخ) ومجموعات من الإشارات (مجموعات إشارات) للاستفادة من تنويع التداول.


اقرأ بالتفصيل حول مزايا سيغنالاتور وخيارات الاشتراك. للتعرف على خدمات سيغنالاتور، انتقل إلى صفحة كيفية البدء.


نتائج التداول المباشر.


تعكس جميع نتائج التداول الصفقات التي تتم على حسابات العملاء وحساباتنا الخاصة. وقد تم تحقيق أكثر من 20 ألف نقطة من الأرباح الصافية على مدى السنوات الأربع الماضية. تتم إضافة جميع الصفقات تلقائيا إلى صفحات الموقع. قد تتعرف على عدد كبير من التقارير وصفحات نتائج التداول. ونحن نكرس الكثير من الاهتمام لإدارة المخاطر والمال لزيادة كفاءة التداول. سوف تجد كميات هائلة من الأرقام والتقارير في جميع أنحاء الموقع بما في ذلك إجمالي الربح ومتوسط ​​الربح في الشهر، والحد الأقصى للسحب، وعدد من الصفقات، ومستويات سي / تب والعديد من التفاصيل. نتائج التداول النتائج الشهرية أفضل إشارات الاستثمار آلة حاسبة.


التداول الآلي، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات.


سيغنالاتور يقدم قائمة شاملة من خيارات تسليم الإشارات: التنفيذ الآلي للحرف (أتمتة لتنفيذ الصفقات فقط) مع خدمة مجانية غير المدارة فس لمعظم الاشتراك، وتنبيهات البريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، والرسائل القصيرة إلى هاتفك (معظم البلدان من العالم)، تنبيهات موقع على الصفحة الشخصية سيغنالاتور الخاص بك. جميع خيارات التسليم متاحة لأي اشتراك مدفوع. اكتشاف أمثلة من الإشارات وخيارات التسليم.


خيارات الاشتراك.


سوف مجموعة واسعة من خيارات الاشتراك تساعدك على اختيار أنسب نوع من الاشتراك لاحتياجات التداول الخاصة بك. لتلبية الاحتياجات العالية الخاصة بك، تتوفر الخيارات التالية حاليا: نقاط مضمونة، الاشتراك الشهري (خصومات متوفرة للاشتراكات طويلة الأجل)، والحسابات المدارة، والاشتراك التجريبي وإشارات مجانية. للتعرف على خيارات الاشتراك وفرقه، يرجى اتباع هذا الرابط. والفرق الرئيسي بين الاشتراكات هو طريقة للإشارات. وتتوفر الإشارات نفسها مع أنواع مختلفة من الاشتراك.


خيارات الاشتراك الأكثر شعبية والإشارات الأكثر ربحية متاحة كذلك.


كوبيرايت سيغنالاتور & ريج؛ 2000-2018 ©. حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية في شكل ومحتوى هذا الموقع محجوزة وملكية لشركة سيغنالاتور المحدودة ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجوز نسخ أي مواد من هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة سيغنالاتور Ltd. العلامات التجارية والشعارات المستخدمة والمعرضة على هذا الموقع هي علامات تجارية وشعارات مسجلة وغير مسجلة لشركة سيغنالاتور Ltd. وغيرها وقد لا يمكن استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية صريحة من العلامة التجارية ومالك الشعار.


سيغنالاتور الآلي إشارات التداول.


لتحقيق أي أرباح مع أي إشارة تداول العملات الأجنبية، أول شيء عليك القيام به هو على الأقل لتنفيذ إشارات بشكل صحيح، والقيام بذلك في الوقت المحدد. لا يكاد يكون من الممكن كنت على استعداد لتكريس لعملية التداول يوم عملك الكامل. في معظم الحالات، يستخدم العملاء تداول الفوركس كمصدر إضافي للدخل وليس لديهم ما يكفي من الوقت لتنفيذ إشارات من تلقاء أنفسهم. وعلاوة على ذلك، قد يستغرق وقتا مفرطا لتلقي إشارة، لفتح منصة التداول وإدخال جميع الخيارات المطلوبة.


سيغنالاتور يوفر 100٪ إشارات التداول الآلي. ماذا يعني بالضبط؟ وسوف نحرص على عملية التداول الكاملة. سيكون لديك للقيام بأي شيء تقريبا لتحقيق الأرباح مع إشارات لدينا. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به مرة واحدة فقط هو تثبيت أوتوترادر ​​مباشرة على منصة التداول الخاصة بك وترك الأمر قيد التشغيل. ومع ذلك، إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك بنفسك أو لم يكن لديك أي جهاز كمبيوتر مناسب لذلك، سوف نقوم بتثبيت كل شيء على خادم فس لدينا، وسوف نبحث بعد حسابك.


يرجى ملاحظة: يتم اتخاذ جميع قرارات التداول فقط من قبل التجار المهنية البشرية ويتم استخدام الأتمتة لأغراض التنفيذ فقط. نحن لا نستخدم أي روبوتات التداول أو أنظمة التداول الآلي.


المتطلبات والوصف.


سيغنالاتور أوتوترادر ​​هو إي (خبير مستشار) التي صممها فريق سيغنالاتور تكنولوجيا المعلومات ومناسبة لأي حساب وسيط ميتاتريدر وسيط (إما MT4 أو MT5). الشيء الوحيد الذي يفترض أوتوترادر ​​القيام به هو جمع تفاصيل التجارة من موقع سيغنالاتور وتمريره إلى منصة التداول الخاصة بك للتنفيذ. إذا لم يكن لديك أي حساب ميتاتريدر، اتصل الوسيط لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تقدم هذا النوع من حساب لك. يستخدم ميتاتريدر على نطاق واسع منصة التداول ومعظم السماسرة تقدمه. إذا كنت متأكدا من أنك لا تملك حساب ميتاتريدر ولكنك لا تزال تريد أن يكون لديك جميع الصفقات المنفذة لك، يمكننا أن نقدم لك خيارين: دليل الصفقات تنفيذ من قبل التجار الشركة مقابل رسوم إضافية أو خدمات الحساب المدارة.


متطلبات أوتوترادر ​​سيغنالاتور: 1) أي حساب ميتاتريدر 2) منصة مثبتة على جهاز تشغيل وعلى الانترنت 24 * 7.


كيف يمكنني استخدام التداول الآلي؟


هناك طريقتان لتثبيت أوتوترادر: يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك لمدة 3-5 دقائق أو يمكننا تثبيت منصة التداول الخاصة بك مع أوتوترادرز على الخادم لدينا. إذا كنت ترغب في تثبيته بنفسك، يرجى الرجوع إلى تعليمات التثبيت. تعليمات التثبيت المفصلة متاحة.


إذا كنت تريد منا تثبيت كل من منصة التداول و أوتوترادرز على خادم سيغنالاتور، يرجى الاتصال بنا وتقديم التفاصيل التالية: أ) اسم وسيط (على سبيل المثال وسيط الفوركس 1) ب) وصلة لتثبيت منصة ج) وسيط فكس الحساب التجاري تسجيل الدخول د) كلمة المرور حساب تداول وسيط الفوركس ه) اسم خادم التداول (على سبيل المثال ليف-ورو-001). يرجى ملاحظة: يتم استخدام هذه التفاصيل لأغراض التثبيت فقط ويتم حذفها بمجرد اكتمال التثبيت. ستظل أموالك آمنة حيث يمكن سحب الأموال إلى حساب صاحب الحساب فقط.


أسئلة وأجوبة.


كوبيرايت سيغنالاتور & ريج؛ 2000-2018 ©. حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية في شكل ومحتوى هذا الموقع محجوزة وملكية لشركة سيغنالاتور المحدودة ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجوز نسخ أي مواد من هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة سيغنالاتور Ltd. العلامات التجارية والشعارات المستخدمة والمعرضة على هذا الموقع هي علامات تجارية وشعارات مسجلة وغير مسجلة لشركة سيغنالاتور Ltd. وغيرها وقد لا يمكن استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية صريحة من العلامة التجارية ومالك الشعار.

No comments:

Post a Comment