Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم التسعير


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


5:16 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التسعير: أساسيات التسعير.


سعر أو تكلفة الخيار هو مبلغ من المال يعرف باسم القسط. ويدفع المشتري القسط إلى البائع مقابل الحق الذي يمنحه الخيار. على سبيل المثال، قد يدفع المشتري للبائع الحق في شراء 100 سهم من الأسهم شيز بسعر الإضراب 60 $ في أو قبل 19 مايو. إذا كان الموقف يصبح مربحا، فإن المشتري يقرر ممارسة الخيار؛ إذا كان لا تصبح مربحة، فإن المشتري السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها. يدفع المشتري القسط بحيث يكون لديه "الخيار" (أو الاختيار) إما أن يمارس أو يسمح للخيار بإنهاء لا قيمة له.


يتم تسعير الأقساط للسهم الواحد. على سبيل المثال، قد يتداول سعر الفائدة على خيار عب مع سعر الإضراب البالغ 172.50 دولار عند 2.93 دولار، كما هو مبين في الشكل 1 أدناه. وبما أن خيارات الأسهم تستند إلى 100 سهم أسهم، فإن هذا العقد بالذات سيكلف المشتري 2.93 دولار × 100 دولار أو 293 دولارا. ويدفع المشتري قسط التأمين سواء تم ممارسة الخيار أم لا، وأن القسط غير قابل للاسترداد. البائع يحصل على الحفاظ على قسط في كلتا الاتجاهين.


الشكل 1 جزء من سلسلة الخيارات لعقد شركة عب المبرم في مارس 2017، والذي يظهر بعض الأقساط وأسعار الإضراب.


الرسم البياني الذي تم إنشاؤه في كبوي.


علاوة الخيار هي تكلفتها - كم خيار معين يستحق للمشتري والبائع. في حين أن العرض والطلب في نهاية المطاف تحديد السعر، عوامل أخرى، والتي سيتم مناقشتها في وقت لاحق في هذا البرنامج التعليمي، تلعب دورا. يقوم تجار الخيارات بتطبيق هذه العوامل على النماذج الرياضية للمساعدة في تحديد ما يجب أن يكون عليه الخيار.


خيارات التسعير: النمذجة.


يستخدم تجار الخيارات نماذج تسعير الخيارات المختلفة لحساب قيم الخيارات النظرية. وتستخدم هذه النماذج الرياضية بعض المعرفات الثابتة في الوقت الحاضر - مثل السعر الأساسي وسعر الإضراب والأيام حتى انتهاء الصلاحية - جنبا إلى جنب مع التوقعات (أو الافتراضات) لعوامل مثل التقلب الضمني، لحساب القيمة النظرية لخيارات معينة في نقاط معينة زمن. المتغيرات تتقلب على مدى عمر الخيار، والقيمة النظرية الخيار تتكيف لتعكس هذه التغييرات.


معظم التجار والمستثمرين المحترفين الذين يتداولون مناصب الخيارات الكبيرة يعتمدون على تحديثات القيمة النظرية لمراقبة المخاطر المتغيرة وقيمة مواقف الخيارات، والمساعدة في قرارات التداول. توفر العديد من منصات التداول خيارات ما يصل إلى لحظة القيم النمذجة سعر الخيار، ويمكن الاطلاع على الآلات الحاسبة التسعير الخيار على الانترنت في مواقع مختلفة، بما في ذلك مجلس الخيارات الصناعة. آلة حاسبة الأساسية هو مبين في الشكل 3 يتيح لك اختيار نموذج / نوع ممارسة، ومن ثم يطالبك بإدخال مختلف المجالات، بما في ذلك نوع العقد، والسعر الفوري للالأساسي، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة، ومبلغ توزيعات الأرباح (إن وجدت) والإضراب السعر.


ناسداك، وشركة (نداق) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التسعير: بداية.


ما هي الخيارات التي يجب أن تشتريها؟ ما سعر الإضراب؟ ما تاريخ انتهاء الصلاحية؟


لنفترض أن أسهم الأسهم تبيع مقابل 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). تريد الشركة. كنت ترغب في السعر. في الواقع، كنت حقا مثل السعر. لذلك، أنه بالإضافة إلى شراء الأسهم مباشرة، عليك أن تقرر لزيادة المكاسب المحتملة من خلال شراء بعض خيارات المكالمة. إذا كنت على حق، فإن سعر الأسهم ترتفع وتأخذ قيمة الخيارات معها. ولكن أي الخيارات يجب أن تشتري؟ ما سعر الإضراب؟ ما تاريخ انتهاء الصلاحية؟ كيف سيتصرف سعر الخيار مع ارتفاع سعر السهم؟ ماذا لو انخفض سعر السهم؟ ماذا يحدث عندما نقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية؟


اثنين من تسعير المكون.


قيمة الخيار = إيف + تف.


إيف هو الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب للخيار. ومع ذلك، لا يمكن أن يكون الرابع أقل من الصفر، لأن صاحب الخيار لن تمارس مكالمة مع سعر الإضراب من 30 $ إذا كان نفس السهم يتداول في السوق عند 25 $. (إذا كنت تعرف شخص من شأنه أن يفعل شيئا من هذا القبيل، يرجى البريد الالكتروني لي معلومات الاتصال الخاصة بهم.) يتم احتساب الرابع على أساس كيف يتحرك سعر السهم الأساسي فيما يتعلق سعر الإضراب الخيار:


سعر السهم & لوت؛ سعر الإضراب.


سعر السهم & غ؛ سعر الإضراب.


سعر السهم = سعر الإضراب.


سترايك السعر-سعر السهم.


التلفزيون هو ببساطة قسط أن الناس على استعداد لدفع ثمن الارتفاع المحتمل للسهم حتى انتهاء الصلاحية. يمكن تسمية الخيارات "إهدار الأصول". مع مرور الوقت، كما يقترب انتهاء، التلفزيون سوف تحصل أصغر وأصغر حتى لا يكون هناك أخيرا أي وقت المتبقي والتلفزيون = 0. وهكذا، عند انتهاء الصلاحية، وقيمة الخيار هو ببساطة الرابع. قبل انتهاء الصلاحية، التلفزيون هو دائما إيجابية على الرغم من أنها قد تكون صغيرة جدا.


العودة إلى الواقع.


وهناك ثلاث ملاحظات رئيسية من هذا الجدول:


1) في أي وقت سعر الإضراب أكبر من أو يساوي سعر السهم الحالي، إيف هو صفر. في مثل هذه الحالات، قيمة الخيار تعزى فقط إلى التلفزيون، والتوقع (نأمل؟) أن السعر سوف تحصل على نفسها فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


2) أقل الوقت المتبقي حتى انتهاء، وانخفاض التلفزيون. (ويفترض أن هذا هو بديهية.) لاحظ الخيارات الثلاثة كل وجود 27.50 $ أسعار الإضراب، وبالتالي إيفس متطابقة. ثم لاحظ أن خيار أيار (مايو) يحتوي على 1.10 دولار فقط من التلفزيون، في حين أن مكالمة أكتوبر لديها 2.60 $ من التلفزيون. المزيد من الوقت يضفي قيمة أكبر.


3) بالنسبة للخيارات ذات تاريخ انتهاء الصلاحية المشترك، يتم تكبير التلفزيون عندما يكون سعر الإضراب وسعر السهم متساويين. كما يتحرك سعر السهم في أي من الاتجاهين، ينخفض ​​التلفزيون.


وتظهر هاتان النقطتان الأخيرتان في الرسم البياني التالي. لاحظ أن التلفزيون هو أقصى قدر من سعر الإضراب وأن الخيارات مع أقل الوقت المتبقي تشهد تلف التلفزيون، ومنحنياتها تسقط إلى خط الرابع الأزرق.


التعبير عن الخيارات كمجموع الرابع والتلفزيون يؤدي أيضا إلى استنتاج أن الممارسة في وقت مبكر من الخيارات عموما لا معنى له (على الرغم من وجود، كما هو الحال دائما، استثناءات من القاعدة). التفكير يذهب مثل هذا:


1) خيار يستحق الرابع + تف.


2) يمكنني ممارسة ذلك الآن والحصول على الرابع، أو.


3) يمكنني بيع الخيار والحصول على الرابع + تف.


4) إيف + تف هو أكثر من الرابع. لذلك، بيع خيار بدلا من ممارسة في وقت مبكر هو الخيار متفوقة.


هناك دائما احتمال أن يتصرف أصحاب الخيارات بطريقة غير منطقية وممارسة الرياضة على الرغم من أنهم يتخلىون عن التلفاز الذي كان يمكن أن يحصدوا من خلال بيع الخيار. ولحسن الحظ، فإن مثل هذه الحالات نادرة. ومع ذلك، هناك حالة قد تصبح فيها الممارسة المبكرة قضية.


خيارات على أسهم توزيعات الأرباح.


إذا، ومع ذلك، فإن أرباح أكبر من التلفزيون المتبقي من خيار، ثم ممارسة في وقت مبكر يمكن أن يكون منطقيا.


النظر في بيع الأسهم ل 41 $ التي سوف تدفع توزيعات أرباح $ 1، الذهاب توزيعات الأرباح غدا. خيار الشراء على الأسهم لديه سعر الإضراب 30 $، وتبيع ل 11.50 $، وتنتهي بعد أسبوع. هذا الخيار لديه إيف من 11 $ و 0.50 $ من التلفزيون. على افتراض أن سعر السهم ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح كما كان متوقعا (وسهولة الحساب، سنفترض أن سعر السهم يبقى ثابتا حتى انتهاء الصلاحية)، يتم تقديم حامل الخيار بشكل أفضل من خلال ممارسة في وقت مبكر.


التمرين المبكر يعني أن حامل الخيار يدفع 30 دولارا للأسهم التي تبلغ قيمتها حاليا 41 دولارا. ثم يحصل على أرباح قدرها $ 1 ويستمر في الاحتفاظ بأسهم بقيمة 40 $. على العكس من ذلك، عقد الخيار من خلال تاريخ توزيعات الأرباح حتى انتهاء انتهاء يرى تبديد التلفزيون المتبقي، وحامل ينتهي فقط مع أسهم بقيمة 40 $.


التالي: التسعير الخيار يبدو مرتبطا ببطء إلى التأثيرات الخارجية. هل هناك طريقة سريعة لمعرفة كم يمكنني الربح أو الخسارة؟


تحقق من المزيد من الخيارات لدينا سلسلة هنا.


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment