Sunday 4 March 2018

تنظيم، الفوركس، السماسرة، كانادا


وسطاء الفوركس الكندي يوفر منصات التداول موثوقة وخالية من المخاطر للتجار من جميع أنحاء العالم!


فإنه ليس من السهل أن يعهد إلى وسيط الفوركس، عندما يكون هناك الكثير من الحيل هناك. والفرصة الوحيدة لديك لتجنب أي نوع من الاحتيال يرتبط إمكانية الاعتماد على الخبراء، الذين كا يشير مباشرة لك بيئات التداول جدير بالثقة يمكنك أن تنظر. ومع ذلك، فإن ميزة السلامة قد تشير أيضا إلى جنسية الوسيط، لأن بعض منهم دائما ذكر لتأمينها بسبب الاحتلال إقامتهم. اليوم، نحن جعل لهجة على وسطاء الفوركس الكندي، والتي، في الواقع، والمعروفة بأنها موثوقة للغاية، وكذلك مربحة جدا. وعلاوة على ذلك - الوسطاء الكنديين لا تنطوي على أي قيود، لذلك الناس، الذين عادة ما يزعج مع الإقامة، ويمكن الآن جعل التسجيل في أي موقع سيتم اختيارهم. إذا كنت تبحث أيضا عن كل هذه الأشياء لتجربة التداول المالي الخاص بك، ثم، أنت بالتأكيد يجب أن تعرف على وسطاء من كندا أفضل! نفعل ذلك الآن مع مساعدة الخبراء لدينا وتفسيرات.


التجار الكنديون مقيدون، لكن وسطاء الفوركس الكنديين ليس لديهم حدود!


وحقيقة أن التجار الكنديين عادة ما يحصلون على حظر للانضمام إلى أي نوع من وسيط - من أوروبا، على سبيل المثال - يمكن أن يكون مزعج للغاية. مثل هذا القيد في اختيار التاجر هو بكل الوسائل عائق لا أحد سوف ترغب، وخاصة إذا كنت تحاول اختبار العديد من المواقع التجارية ما تستطيع، حتى تتمكن من العثور في نهاية المطاف واحد الذي يناسب احتياجاتك على الأكثر. تماما مثل التجار في الولايات المتحدة، المجتمع التجاري الكندي، لديه الفرصة الوحيدة للانضمام إلى السوق مع أي قيود عن طريق اختيار مقدمي الخدمات المالية الوطنية. والحمد لله، والسماسرة الكندية هي بالتأكيد صفحات الويب التي سوف ترغب. أنها لا تقبل جميع أنواع التجار، لأنها تتبع القوانين المحلية على حد سواء - القمار والتجارة في سوق الفوركس. ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذه المنصات للتجارة، وتوفير مجموعة ضخمة من الفوائد التي معظم الوسطاء الأوروبيين، على سبيل المثال، قد تكون غير قادرة على تقديم بقيمة كاملة. على الرغم من عدم وجود قيود، وسطاء الفوركس الكندي غنية بامتيازات رائعة للتجار المحليين، وأنظمة مكافأة مثيرة للاهتمام، وفرص جيدة للفوز وغيرها، وما إلى ذلك.


هل وسطاء الفوركس الكنديون موثوقون كما يطالبهم الناس بأن يكونوا؟


بعد كل شيء، فإن التجربة الشخصية هي دائما أكبر دليل على حقيقة. وفي حال كان لديك أي شكوك بشأن مصداقية وسطاء الفوركس الكنديين، يمكنك نسيانهم لأننا قد تحققنا ووجدنا أنها أكثر من مجرد موثوقة، ولكنها بديهية وموجهة دائما للبساطة والأمن في التداول، والتي أي تاجر يفضل قاسية أن يكون مفهوما منصة التداول وسوء السيطرة. انظر الآن تحت أي هيئات التنظيم هي المسؤولة عن الموثوقية والسلامة في وسطاء الفوركس الكندي والتأكد من أنها تمنع أي شكل من أشكال الغش لتعطيك الأمن الذي تحتاجه في التداول.


مركز المعاملات والتقارير المالية في كندا.


مركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا هو الهيئة الرئيسية لتنظيم وسطاء الفوركس الكنديين. وكثيرا ما تعرف الوكالة مع اختصار بسيط فتراك. ما عادة ما يجعل هذه الوكالة التنظيم هو جمع وتحليل الحقائق والقضايا حول السوق في كندا، وكذلك لوقف غسل الأموال، لتوفير وحرمان وسطاء الفوركس الكندي مع التراخيص وغيرها. أيضا، هذه الوكالة السيطرة مقرها في كندا يمكن قبول وتحليل مختلف المطالبات والإشارات التي أدلى بها إما من قبل الوسطاء أو من قبل التجار. يسمح مركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا بالرد على المعاملات المشبوهة، والممتلكات الإرهابية المشتبه فيها، والمعاملات النقدية الكبيرة، والتحويلات المالية الإلكترونية وغيرها.


هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.


لجنة أونتاريو للأوراق المالية - ودعا أيضا مع أوسك قصيرة - is، على الجانب الآخر، وهي وكالة تنظيم تداول الفوركس المستقلة التي تعمل في منطقة تشريعات أونتاريو. وقد وافقت فتراكك الرسمية على وجود لجنة أونتاريو للأوراق المالية باعتبارها العادية، ولكن فقط منظم إضافي لسماسرة الفوركس الكندي. تقدم لجنة أونتاريو للأوراق المالية طاعة لجميع قوانين الأوراق المالية في مقاطعة أونتاريو. وتتمثل ولاية اللجنة في توفير الحماية للمستثمرين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة والاحتيالية، فضلا عن تعزيز أسواق رأس المال العادلة والفعالة والثقة في أسواق رأس المال.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


وفي النهاية، فإن هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - بكسك - هي منظمة مستقلة أخرى لنشاط تداول العملات الأجنبية في كندا. وحتى الآن استأجرت اللجنة 10 مفوضين. وتشمل مسؤولياتهم واجبات لحماية البيانات الشخصية والمالية والسماسرة من حالات مختلفة من الحيل أو الاحتيال. و بكسك هو كامل التمويل الذاتي، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، الذين يفضلون فرض إشاراتهم إلى وكالات تنظيم أكثر استقلالية، لأنه بعد كل الوكالات الحكومية الرسمية قد يكون من السهل التلاعب بها.


اختيار وسطاء الفوركس الكندي في كلتا الحالتين - كنت مواطنا كنديا وتقتصر على دخول معظم الوسطاء الدوليين الآخرين - أو كنت مقرها في مكان آخر، ولكن لا يزال، يفضلون أكثر تأمينا وجذابة حقا منصة التداول. أنت لن تندم بكل الوسائل!


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أعلى وسطاء الفوركس في كندا.


على عكس الولايات المتحدة حيث يسمح للتجار بإيداع الأموال مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط (نفا تنظم السماسرة)، التجار الكنديون قادرون على التداول مع أي وساطة تقريبا من اختيارهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس الكندي مقرها في بلدك (أو في ولايتك)، أو ما إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك والنظر في وسيط الذي يخدم تجار الفوركس الكندي في حين يجري مقرها في مكان آخر.


إن تصنيف الدولار الكندي (كاد) كأحد العملات الرئيسية في العالم جعل تداول العملات الكندية على حد سواء في متناول وفهم للتجار على جميع مستويات المهارة وفي جميع المواقع الجغرافية. ومع ذلك، فليس كافيا أن نفهم السوق فحسب، بل من الأهمية بمكان أن يكون لديك وسيط فوركس يقدم أفضل شروط التداول لتداول العملات الأجنبية بالدولار الكندي (وجميع أزواج العملات). ابدأ بتحديد الأزواج التي سيتم تداولها. أوسد / كاد، المعروف أيضا باسم "لوني" هو زوج العملات الأكثر شعبية في كندا، ولكن تجارنا يشاهدون أيضا الآخرين بما في ذلك كاد / جبي و كاد / تشف و ور / كاد و أود / كاد. ابدأ بفحص كل وسيط للتأكد من أنه يقدم الأزواج التي تريدها. بعد ذلك، تحقق من فروق أسعار كل من وسطاء الفوركس الكنديين الأوائل لمقارنة عروضهم وتحديد أين ستدفع العمولة الأقل.


ستحتاج أيضا إلى التحقق من سياسة كل وسيط كندي حول المقايضات، وتغيير النفوذ، وكل ذلك سيضمن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريدها، وأن تجربتك في الفوركس الكندي ستكون ممتعة (ونأمل أن تكون مربحة ممكن).


البدء في تجارة الفوركس في كندا.


في حين أن شروط التداول هي بالتأكيد جزء حيوي من تجربة تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أن أهم أجزاء من تجربة التداول هي ذات الصلة إلى الموثوقية والكفاءة المهنية والأمن لكل وسيط كندية الفوركس. هناك عدة طرق للمشاركة في التداول عبر الإنترنت في كندا: يمكنك اختيار وسيط ينظم في كندا فقط. يمكنك اختيار وسيط ينظم خارج كندا ولكن يخدم تجار الفوركس الكنديين. قد يتم تنظيم هذه السماسرة في ولايات قضائية متعددة مما يشكل علامة قوية على أنها موثوقة وأن أموالك ستكون آمنة حتى لو كنت تفعل التداول عبر الإنترنت من كندا، وليس داخل بلدهم الترخيص. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. هؤلاء الوسطاء يقبلون السماسرة في كل مكان، ولكن لن يضمن سلامة الأموال بطريقة موثوق بها.


لقد بحثنا تداول الفوركس في كندا على نطاق واسع لتجلب لك تعليقات وتوصيات من كبار الوسطاء الكنديين. إن المعلومات التي جمعناها صريحة ومحدثة قدر الإمكان لضمان اتخاذ قرار واثق ومتعلم. كما ترون في الرسم البياني أدناه هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل وسيط قد يكون أفضل وسيط الفوركس لمختلف التجار اعتمادا على احتياجاتهم المحددة (كما هو موضح أعلاه). ليس هناك ضرر في فتح تجريبي مع عدد قليل من السماسرة لمعرفة أي واحد يناسبك. بعد كل شيء، كنت محظوظا للعيش في بلد مع الكثير من الخيارات والإمكانيات - لماذا لا تستفيد من كل ما التداول عبر الإنترنت في كندا لهذا العرض؟


وسطاء الفوركس الكنديين.


افتتح كيستريد، وسيط الخصم الكندي الموجود في تورونتو، أبوابها في عام 1999، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا عدة سنوات على التوالي. وكانت كستريد أول شركة وساطة تقدم لعملة مزدوجة حسابات الأسهم المسجلة و إتف خالية من العمولات. تركيزهم لا يزال هو نفسه ولكن لمواكبة وساطة الانترنت الأخرى، أنها أضافت الآن منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى قائمة الخيارات التجارية. يتم تسجيل شركة كستريد كموزع استثمار مع إيروك.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل وساطة الفوركس إيروك.


بالنسبة لأولئك الذين كنت تبحث للاستثمار في تداول العملات الأجنبية في كندا الأمور يمكن أن تكون مربكة قليلا عندما يتعلق الأمر التنظيم. هناك عدد من الخيارات مفتوحة لأي شخص يعيش في كندا. الخيار الأول هو اختيار وسيط ينظم في كندا. الخيار الثاني هو اختيار وسيط ينظم في ولاية قضائية أخرى. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. والتي، بالطبع، فإننا لن نوصي أبدا. إذا قررت اختيار وسيط ينظم في كندا، تحتاج إلى أن تبحث عن واحد الذي ينظمه إيروك.


ما هو إيروك؟


إيروك تقف على منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا. وهي مسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية الكندية على الصعيد الوطني. ومع ذلك، وهنا حيث يحصل مربكة قليلا، ويتم التنظيم المالي أيضا على مستوى المقاطعات. الهيئات المسؤولة عن التنظيم الإقليمي هي لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) التي تغطي منطقة تورونتو. لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية التي تغطي كولومبيا البريطانية والمناطق المحيطة بها. و "هيئة المصايد المالية" التي تغطي كيبيك ومونتريال. يجب أن نشير أيضا إلى أنه حيث تهتم صناعة الفوركس سوف اللوائح الاتحادية إروك دائما الأسبقية على تلك المحافظات.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ماذا تفعل إيروك؟


هناك عدد من الوظائف التي يتعين على إيروك القيام بها بما في ذلك:


قواعد الكتابة التي تضع معايير عالية لصناعة الاستثمار فحص مستشاري الاستثمار الذين تستخدمهم الشركات المنظمة للهيئة. هذا هو لضمان فقط تلك التي من حسن الخلق، الذين يتم تدريبهم بشكل صحيح، وأكملت الدورات التعليمية المطلوبة، وبرامج الفحص الخلفية يتم توظيفها من قبل الشركات المنظمة يضع الحد الأدنى من متطلبات رأس المال وإجراء استعراضات الامتثال المالي يؤدي الاستعراضات للتحقق الشركات الأعضاء لديها كل الإجراءات الصحيحة المعمول بها للإشراف على التعامل مع حسابات العملاء بشكل صحيح وأية نصيحة تقدم مناسبة لاحتياجات العملاء الفردية إجراء مراجعات للتحقق من الشركات الأعضاء إجراءات مكتب التجارة وضمان أن تكون متوافقة مع اللوائح التحقيق في أي سوء سلوك من الشركات الأعضاء وتقديم إجراءات تأديبية اذا كان ضروري. ويمكن أن تكون هذه العقوبات أو الغرامات أو التعليق أو الحظر الدائم أو إنهاء العضوية.


كيف تعمل اللجان الكندية المختلفة معا.


تاريخيا، كان هناك نقص في التوحيد في صناعة العملات الأجنبية الكندية، وترك وسطاء الفوركس مع مجموعتين من القواعد لمتابعة. وكان من البديهي أن هذا لا يمكن السماح له بمواصلة الجهود المبذولة من أجل مواءمة اللوائح. تم وضع مجموعة جديدة من القواعد التي توجه وسطاء الفوركس والسلوك العام لتداول العملات الأجنبية في كندا. وكان جزء كبير من المشكلة الأولية فيما يتعلق الاختلافات في تصنيف أي نوع من التداول أداة تداول العملات الأجنبية المعنية. وكان لكل هيئة إقليمية رأيها الخاص، وبالتالي مجموعة مختلفة من القواعد الواجب اتباعها. وفي كيبيك، اعتبرت أداة مشتقة. وفي كولومبيا البريطانية ومونتريال، اعتبر ذلك أمنيا وخضع لمجموعة مختلفة من القواعد تماما. وقد غيرت المجموعة المنسقة الجديدة من القواعد، التي وضعتها إيروك والهيئات الإقليمية الثلاث الطريقة التي وسطاء الفوركس في كندا القيام بأعمال تجارية.


الشركات التي تعتزم تقديم منتجات الفوركس في كندا يجب أن تكون إيروك مسجلة.


أي وسطاء الفوركس الكندي النظر في توفير خدمات تداول العملات الأجنبية للسكان الكنديين الآن يجب أن تكون مسجلة مع إيروك. وهناك الآن اتفاق بشأن نوع أداة العملة الأجنبية، وأن أي شركة تؤدي نشاطا قابلا للتسجيل يمكن تصنيفها على أنها تاجر استثمار. كما أن وسطاء الفوركس يجب أن يكون أعضاء إيرو. فقط إيروك منظم وسطاء الفوركس يمكن أن يدعي ليكون وسطاء الفوركس الكندي. وتتعلق إحدى القواعد الجديدة المعمول بها بمتطلبات الهامش. مطلوب من جميع وسطاء الفوركس إيروك تعيين حد 18: 1. وهذا الرقم أقل بكثير من حدود الهامش القائمة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس الكنديين يميلون إلى جذب العملاء بكميات أكبر بكثير للاستثمار. وللمشرفين في المقاطعات أيضا احتياجاتهم الخاصة، بالإضافة إلى كونهم أعضاء في الرابطة. يجب على جميع المبيعات الذين يعملون لحساب وسطاء الفوركس في كندا أن يكونوا قادرين على إثبات كفاءتهم في تداول عقود الفوركس عن طريق الاعتماد. يجب أن تكون قادرة على إظهار أنها مؤهلة ليكون التجار الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مديري المحافظات العاملين في وسطاء الفوركس الكنديين أن يكونوا مؤهلين بشكل مناسب. لا يمكن لأي شخص إنشاء وإدارة الحسابات نيابة عن الأفراد. مؤهلات الورق هي شرط حيوي.


ما تعنيه القواعد الجديدة لتجار الفوركس في كندا.


لم تنخفض القواعد الجديدة لتداول العملات الأجنبية بشكل جيد. و إيروس تحاول تنوير التجار وشرح لماذا وضعت القواعد في مكانها. ومع ذلك، يبدو أن عددا من تجار الفوركس الكنديين يختارون التداول مع وسطاء في الخارج. في الأساس، تم وضع القواعد والأنظمة الجديدة ليس فقط لضمان أقصى قدر من الأمن لأموال العملاء، ولكن أيضا للتأكد من أنها ليست سوى تلك التي مع المال والعطش لمثل هذا الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي هي قادرة على التجارة في سوق الفوركس . وقد قام عدد من وسطاء الفوركس الكنديين بالفعل بإجراء التعديلات اللازمة، وقد قام عدد قليل منهم بإنشاء شركات جديدة مسجلة في شركة إيروك تعمل بشكل مستقل عن الشركة الأم وهي مصممة بشكل خاص مع تجار الفوركس الكنديين في الاعتبار. فمن السهل جدا للتجار في كندا للتحقق ما إذا كان وسيط هو إيروك مسجلة، مع بحث سريع باستخدام موقع اللجنة. ومن الممكن أن تبذل العناية الواجبة لأنها توفر السجل المركزي مع جميع المعلومات الأكثر أهمية فيما يتعلق بالتسجيل، والموافقة، والتاريخ التأديبي. ومن الممكن الآن لأي شخص يعتزم تداول الفوركس مع شركة مسجلة إيروك أن يشعر بالثقة أنهم جعل الحق في الاختيار من وسيط. وعلى المدى الطويل، لا ينبغي أن ينظر إلى هذا على أنه شيء سلبي، لأن سلامة وحماية وتعليم تجار الفوركس الكنديين هم في صميم القواعد والأنظمة الجديدة.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس الكنديين.


واحدة من أكبر امتيازات التداول مع وسيط الكندية الفوركس هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون $ مقابل خسائر معيبة بسبب وسيط معسر. انظر قائمة بجميع أعضاء سيب هنا. وعلاوة على ذلك، يجب تسجيل جميع الوسطاء في البلد لدى منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك).


اعتمادا على المقاطعة، حيث يتم تسجيلها، قد يحتاج الوسطاء في كندا إلى الامتثال لأنظمة مختلفة & نداش؛ فعلى سبيل المثال، تفرض كيبيك وأونتاريو شروطا إضافية على الفوركس وسماسرة الفروقات (لا شيء قاسي جدا). وعلى عكس الولايات المتحدة، لا تحظر كندا التحوط، ولا توجد قاعدة فيفو (فير-أوت-فيرست-أوت) لإغلاق المراكز، ولا يتم تقييد الرافعة المالية.


على الرغم من كونها دولة واسعة، كندا ليست مقصد شعبي بشكل خاص لسماسرة الفوركس. أحد أسباب ذلك هو أن المواطنين الكنديين غير مكلفين بالتجارة مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط، ويمكنهم أن يتاجروا مع أي وساطة من أي بلد.


ومع ذلك، اختار وسطاء رئيسيون مثل فكسم وفوركس لإنشاء مكاتب هناك حتى يتمكنوا من تلبية احتياجات العملاء الكنديين بشكل أفضل.


* إنفستيشفكس و فكس المقاصة المطالبة أن يكون وسطاء النقد الاجنبى الكندي، لكنها ليست أعضاء سيب.


وسطاء الفوركس الكنديين.


أخبار ذات صلة.


كندا ™ s s بكس يحذر من أوترادر ​​الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية.


وقد أصدرت هيئة التنظيم الإقليمية في كندا، وهي هيئة الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية (بكسك) تحذيرا من الفوركس وعقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط أوترادر ​​وصاحبها داي دريم إنفستمينتس Ltd. اقرأ المزيد.


يحذر منظم نوفا Scotia†™ من وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس.


أصدرت لجنة نوفا سكوتيا للأوراق المالية تحذيرا بأن وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس غير مخولة لبيع الأوراق المالية في المقاطعة الكندية. وفقا للمنظم، ومع ذلك، فقد واحد على الأقل المستثمر نوفا سكوتيا المال مع هذه الشركة. اقرأ أكثر.


تحظر كندا بشكل صريح الخيارات الثنائية.


مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا) & نداش؛ هيئة توحيد جميع الأسواق المالية الإقليمية والهيئات التنظيمية & نداش؛ عن تنفيذ الصك متعدد الأطراف 91-102 حظر الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


كندا بكس يحذر من الخيارات الثنائية وسيط 332option.


وقد أضاف منظم المقاطعات الكندي، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) وسيط الخيارات الثنائية 332option إلى قائمة التحذير. وفقا ل بسك، الشركة المملوكة بلوبورت خدمات الاستثمار المحدودة اقرأ المزيد.


تحذر مسك في كندا من غتوبتيونس.


وقد أصدرت هيئة تنظيم المحافظات في كندا، لجنة مانيتوبا للأوراق المالية (مسك) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية غتوبتيونس. وفقا للنشر، & لدكو؛ غتوبتيونس، غوبتيونس، و مج الفتحات المحدودة اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


لتجار الفوركس في كندا، دليل ل إيروس وسطاء الفوركس.


أينما كنت في العالم قد تكون التداول في الفوركس من فهم اللوائح المحلية مهم جدا. عموما، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير، مع تنظيم تجري على نطاق أكثر المحلية. اختيار أفضل وسيط الفوركس هو خطوة أولى مهمة لأي شخص جديد لهذا الشكل من الاستثمار. ولذلك، يجب أن تبحث عن وسيط فوركس ينظم في كندا، أو على الأقل واحد الذي ينظم في بلد آخر، بدلا من اختيار واحد الذي لا ينظم على الإطلاق. الوضع المتعلق بتنظيم وسطاء الفوركس في كندا يختلف قليلا عن ذلك في عدد من البلدان الأخرى. من هو المسؤول عن تنظيم مقدمي الخدمات المالية؟


مقدمة للسماسرة إيروس و إيروك المنظمة.


في كندا، هو منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) التي تتحمل المسؤولية الوطنية لتنظيم الأسواق المالية في كندا. ومع ذلك، وهذا هو المكان الذي تختلف فيه الأمور قليلا، وينفذ أيضا تنظيم السوق المالية على مستوى المقاطعات. بالإضافة إلى إيروس، وهناك ثلاث وكالات تنظيمية المحافظات: بالنسبة لمنطقة تورونتو، والخدمات المالية هي مسؤولية لجنة الأوراق المالية أونتاريو. بالنسبة لكولومبيا البريطانية والمناطق المحيطة بها، والتنظيم هو من مسؤولية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. في حين يغطي أوتور ديس مارتشيس فينانسيرس مونتريال و كيبيك.


و إروك والتنظيم المالي.


وللمركز عدد من الوظائف الهامة فيما يتعلق بالإشراف على صناعة الخدمات المالية. وهي تشمل ما يلي:


إجراء مراجعات منتظمة - سوف يشمل ذلك مراجعات الشركات الفردية التي تنظمها شركة إيروك للتأكد من أنها تستخدم الإجراءات الصحيحة، وتقديم المشورة المناسبة، بعد إجراءات مكتب التداول الموصى بها، ومتوافقة مع جميع اللوائح ذات الصلة. تطوير القواعد - وهذا هو ضمان الحفاظ على أعلى المعايير في صناعة الاستثمار. فحص الموظفين - وهذا لضمان أن فقط تلك ذات الطابع الجيد يتم توظيفها من قبل مقدمي الخدمات المالية إيروك، وأنهم أيضا مدربين تدريبا جيدا، واجتازت الدورات والبرامج التعليمية المناسبة، وقد تم فحص الخلفية. تحديد متطلبات الحد الأدنى - مثال على ذلك فيما يتعلق بمتطلبات رأس المال. التحقيق في سوء السلوك & # 8211؛ ويجوز الشروع في إجراءات تأديبية وفرض عقوبات أو تعليق أو غرامات أو حظر دائم أو إنهاء العضوية إذا رأى ذلك ضروريا.


و إروك وصلته مع الهيئات التنظيمية الإقليمية.


وقد وجد تجار الفوركس في كندا سابقا أن التنظيم في هذه الصناعة مربك جدا، حيث كانت هناك مجموعتان من القواعد لسماسرة الفوركس للالتزام بها. واعتبر ذلك تعقيدا لا لزوم له، وما برحت الهيئات التنظيمية الإقليمية والوطنية تعمل جاهدة من أجل مواءمة الحالة. وقد أدى ذلك إلى مجموعة جديدة من القواعد لتوجيه وسطاء الفوركس وسلوك الصناعة.


المشكلة الأصلية تطورت لأن المنظمين المحافظين كانوا يصنفون أدوات تداول العملات الأجنبية بشكل مختلف. ففي كيبيك، على سبيل المثال، كان ينظر إليها على أنها أداة مشتقة، بينما كان ينظر إليها في مونتريال وكولومبيا البريطانية كأمن. ويعني تصنيفان مختلفان أن مجموعتين مختلفتين من القواعد تنطبقان. مع القواعد المنسقة الجديدة، كل من إيروك والمنظمين المحافظات استخدام نفس التصنيف، وهذا قد تغير بشكل كبير الطريقة التي يعمل وسطاء الفوركس في كندا.


قواعد وسطاء الفوركس في كندا و إيروك التسجيل.


إذا كنت تعيش في كندا وتدرس تداول الفوركس، يجب أن تكون على علم بأن جميع وسطاء الفوركس الكنديين يجب أن يكونوا مسجلين لدى إيروس. ويصنف الوسيط الذي يقدم خدمة تنطوي على التداول في أزواج العملات الأجنبية باعتباره تاجر الاستثمار، وهو النشاط المسجل إيروك.


وهناك قاعدة أخرى وضعت مؤخرا من قبل إروك يحد من الرافعة المالية إلى 18: 1، والتي، للأسف، ليست أخبارا جيدة للمستثمر أصغر. وهو ما يعني أن تداول الفوركس أصبح شكلا من أشكال الاستثمار بشكل رئيسي بالنسبة لأولئك الذين لديهم مبالغ أكبر بكثير للاستثمار. ومع ذلك، فإنه ينبغي أيضا أن يعتبر خطوة جيدة، لأنه يحد من مبلغ المستثمر في خطر الخسارة.


يجب أن يكون األفراد الذين يعملون لدى وسيط خاضع لرقابة شركة إيروك مؤهلين بشكل مناسب. ويشمل ذلك مندوبي المبيعات، الذين يجب أن يثبتوا أنهم يتقنون عقود تداول الفوركس، فضلا عن كونهم مؤهلين للتداول الآجلة. كما يتعين على مديري المحافظ أن يكونوا مؤهلين بشكل صحيح، والتي يجب أن تكون أخبارا جيدة بالنسبة لك، لأنه يعني أن أي شخص إقامة الأعمال التجارية في صناعة الخدمات المالية لديه أفضل المؤهلات. لا يمكن لأي شخص إنشاء مثل هذا النشاط التجاري وإدارة حسابات العملاء الفردية.


المستقبل يبدو مشرقا للتجار الفوركس في كندا.


على الرغم من أنه يجب أن يقال هناك عدد من التجار الذين لا يختلفون، واللوائح الجديدة هي شيء جيد لتجار الفوركس في كندا. هذا الرفض يقود العديد من التجار الكنديين لاستخدام الوسطاء في الخارج. تحاول إيروس تغيير التجار & # 8217؛ العقول مع شرح لماذا وضعت القواعد في المكان. بعد كل شيء، أي شيء يضمن أقصى قدر من الأمن لأموال العملاء قد حصلت على شيء جيد، أليس كذلك؟ والقواعد التي تحد من توافر مثل هذا النوع من المخاطر الخطرة من الاستثمار يضمن أن فقط أولئك الذين يستطيعون تحمل الخسائر وجعل العقلية الصحيحة قادرة على المشاركة في تداول العملات الأجنبية.


وقد قام العديد من وسطاء الفوركس الكنديين بالفعل بإجراء التغييرات المطلوبة، وهناك أيضا عدد من الشركات المستقلة التي تم تأسيسها من قبل شركة إيروك والتي تعمل بشكل منفصل عن الشركة الأم. هذه الشركات المستقلة مصممة خصيصا لتجار الفوركس الكنديين.


إذا كنت قلقا فإنه سيكون من الصعب معرفة ما إذا كان وسيط هو إيروك مسجلة، لا يكون. هناك خيار سهل الاستخدام للبحث على الموقع الإلكتروني للجنة، وهذا شيء سنوصي به دائما. أداء العناية الواجبة الخاصة بك أمر مهم جدا، حيث كان هناك عدد من وسطاء الفوركس يدعون أنهم ينظمون عندما هم ببساطة لا. يمكنك التحقق بسرعة المطالبات التنظيمية وسيط والعثور على تفاصيل تتعلق بالتسجيل، والموافقة، وما إذا كانت هناك قضايا تأديبية.


مع اللوائح الجديدة والمعايير المنسقة، يمكن للتجار الكنديين الآن يشعرون بمزيد من الثقة في اختيارهم للاستثمار. ونحن نحث جميع قرائنا على النظر في تنظيم شيء إيجابي، لأنه يميل إلى أن يكون مصالحك في صميم عملها.

No comments:

Post a Comment