Thursday 15 March 2018

تفاصيل الاتصال بالبورصة الموحدة


أفريقيا.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
أرقام الاتصال بمركز الاتصال.
نظام التجارة الدولية.
تقييم حافظة الخزينة.
التداول عبر الإنترنت.
+27 (0) 10 249 0043.
+27 (0) 10 249 0051.
+27 (0) 10 249 0048.
+27 (0) 10 249 0046.
تفاصيل الاتصال بمكتب الإدارة.
تم تجميع نماذج المشرف لضمان تقديم جميع المعلومات المطلوبة عند إرسال تغييرات الملف الشخصي إلى منطقة الإدارة. يرجى تحديد النموذج ذي الصلة واستكماله على الخط. عند إكمال النموذج، طباعته وخياراتك هي كما يلي:
البريد أو الفاكس * إلى منطقة المسؤول ذات الصلة.
تسليمه إلى أقرب مكتب المشرف الخاص بك.
انقر هنا للحصول على تفاصيل الاتصال الكاملة.
الخدمات المصرفية المحلية.
الحلول المصرفية الإلكترونية (الحدود والتحويلات والإفراج): 086 642 6336.
بوسينيس بانكينغ أدمين: 086 777 4118.
كوربورات أدمين: 086 7772172.
بريمير سيرفيس ديسك أدمين: 011 631 0743.
أرقام الفاكس إلى جوهانسبرغ.
الخدمات المصرفية الدولية.
جميع عملاء الخدمات المصرفية الدولية وعملاء تداول العملات الأجنبية.
إدارة الأعمال عبر الإنترنت.
إدارة الأعمال عبر الإنترنت.
إدارة الأعمال عبر الإنترنت.
إدارة الأعمال عبر الإنترنت.
إدارة الأعمال عبر الإنترنت.
إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت الدولية.
للاستفسارات المتعلقة بالانتقال إلى منصة الأعمال المحسنة عبر الإنترنت.
دعم الأعمال عبر الإنترنت.
الاتصال بنك ستاندرد.
وظائف @ بنك ستاندرد.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التنبيهات الأمنية.
نظرا لطبيعة المعاملات التي تجريها على بوسينيس أونلين، من المهم تقليل تعرضك للاحتيال عبر الإنترنت.
&نسخ؛ مرخص للخدمات المالية المرخصة من حيث قانون الخدمات المالية والاستشارية المالية ومزود ائتمان مسجل (NCRCP15)

تفاصيل الاتصال بالبورصة القياسية
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الشخصية الفوركس الداخل المدفوعات الدولية.
فوركس المدفوعات الدولية إلى الداخل.
ونحن ملتزمون لجعل المصرفية أسهل بالنسبة لك. في محاولة لتحسين خدماتنا لك، سوف نقوم بمركزية معالجة المدفوعات الدولية الواردة (المعروف أيضا باسم التحويلات البرقية إلى الداخل أو تيليترانزميسيونس) المدفوعة لحساب البنك راند ستاندرد أو العملة الأجنبية من 11 مارس 2018. يرجى تحميل التسوية الدائمة نموذج التعليمات. املأ القسم / الأقسام ذات الصلة لتمكيننا من تحميل تعليمات دائمة لجميع عمليات تحويل الأموال الداخلية عبر الحدود.
عندما تصل دفعاتك الدولية إلى جنوب أفريقيا، سيحتاج أحد مستشارينا للاتصال بك لتأكيد التفاصيل المصرفية الخاصة بك وطرح الأسئلة ذات الصلة التي من شأنها أن تسمح لهم لاستكمال التقارير اللازمة للبنك الاحتياطي لجنوب افريقيا. لن تحتاج بعد ذلك إلى زيارة فرع لملء النماذج للوصول إلى أموالك. يرجى الاتصال بنا على 0860 123 006 للتأكد من أن لدينا العدد الصحيح حيث يمكننا الاتصال بك.
إذا تلقيت مدفوعات داخلية على أساس منتظم ولديك تعليمات دائمة في منفذ الصرف الأجنبي الخاص بك، سيتم إرسال التعليمات الدائمة إلى مركز المعالجة المركزي في جوهانسبرغ لسجلاتها. سيسمح لنا ذلك بمواصلة معالجة دفعاتك الداخلية وفقا لتعليماتك دون الحاجة إلى الاتصال بك.
رقم الهاتف: 0860 123 006 (جنوب أفريقيا) رقم الهاتف: +27 11 299 4621 (الاتصال من خارج جنوب أفريقيا) البريد الإلكتروني: PaymentQueries@standardbank. co. za للمدفوعات الدولية الواردة البريد الإلكتروني: cfcqueries@standardbank. co. za للاستفسار عن حساب العملة الأجنبية. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات، يرجى التحدث إلى مستشار في منفذ الصرف الأجنبي الخاص بك.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2018 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

سعر صرف العملات.
ويضم فريق عمل البنك األجنبي) إكسهانج بانك إكسهانج فكس (فريقا مبتكرا ومتميزا من ذوي الخبرة الواسعة التي توفر قاعدة متنوعة من العمالء الدوليين والمحليين. نحن نقدم لعملائنا مع مجموعة كاملة من المنتجات، عبر كل من حلول موحدة ومخصصة، لتلبية جميع احتياجاتهم.
وتخضع المعاملات عبر الحدود لأنظمة الصرف الأجنبي والتعرض لمخاطر تقلب العملات. إن تمثيل البنك المعياري وخبرته في الأسواق الناشئة، وحضورنا في جميع المراكز المالية الرئيسية، تمكننا من تقديم خدمة صرف العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة والتي تتأثر بالعوامل التنظيمية وعوامل الخطر في الأسواق الناشئة على الصعيد العالمي.
من نحن.
بنك ستاندرد هو صانع السوق الرائدة في راند جنوب أفريقيا (زار). نحن أيضا التجارة جميع العملات الرئيسية وكذلك العديد من العملات الأفريقية وغيرها من العملات الناشئة. ونحن نضمن أن عملائنا دائما الحصول على خبراتنا ومعرفة السوق، ولدينا فرق مخصصة تركز على العملاء من خلال التفاعل الإلكتروني والتليفوني والشخصي. نحن نقدم لعملائنا إمكانية الوصول إلى القدرة التجارية الداخلية على مدار 24 ساعة. إن التزامنا بالتسعير والسيولة واضح من خالل قاعدة عمالئنا الواسعة، وكذلك حصتنا في السوق كمنزل رائد في أفريقيا. يوفر مدراء المبيعات العالمية المتخصصة في الأسواق نقطة واحدة للدخول في خدمات بنك ستاندرد بانك العالمي، والكفاءات والخبرات. لدينا خبراء على أرض الواقع في 30 غرفة التعامل في جميع أنحاء العالم، وتوفير المعرفة المتخصصة في أسواقهم المحلية. نحن نقدم مجموعة من حلول التداول الفوركس الإلكترونية التي تمكن التعامل عبر الإنترنت.
لدينا منتجات وخدمات الفوركس.
وقدرات التداول في جميع العملات الرئيسية، بما في ذلك G10، العديد من العملات الأفريقية، فضلا عن العديد من العملات الناشئة الأسواق الأخرى التداول في الرنمينبي (رمب)، العملة الرسمية لجمهورية الصين الشعبية. يمكن للعملاء المشاركين في التجارة عبر الحدود مع الصين تسمية معاملاتهم مع الصين في يوان، والحد من المخاطر بالنسبة للمستورد / المصدر، وربما يحسن القدرة التنافسية واستقرار التسعير حلول تحوط العملات الأجنبية المخصصة، بما في ذلك: البقع إلى الأمام (العقود الآجلة والمبادالت ) الخيارات (المدرجة و أوتك) الحلول المنظمة (المدرجة و أوتك) (تعتمد على الشروط التنظيمية داخل البلاد) حلول تبادل العملات الأجنبية المتداولة في البورصة، بما في ذلك: العقود الآجلة للعملات الخيارات في العقود الآجلة للعملات أوامر مرجعية العملة (تعتمد على الشروط التنظيمية داخل البلد) قدرات تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة من خلال مراكز التداول الرئيسية لدينا في جوهانسبرغ ولندن ونيويورك، مع مكتب ليلي في جوهانسبرغ لتغطية جلسة السوق الآسيوية. التداول الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال حلول فكس e-تشانل: نظام تداول العملات الأجنبية ماركيترادر ​​الخدمات المصرفية الدولية صرف العملات الأجنبية.
وتشمل خدماتنا ذات القيمة المضافة:
توفير أسعار صرف العمالت األجنبية التاريخية مراقبة العملة، وتقديم المشورة التحوطية، والتحليل الفني والبحوث االقتصادية مركز عالقات الصرف األجنبي الذي يقدم التوجيه والمشورة بشأن الجوانب المالية لجميع األنشطة التجارية الدولية بما في ذلك إدارة مخاطر صرف العمالت األجنبية وإدارة النقد بالعملة األجنبية، وحلول التعامل والدفع، ومراقبة الصرف وآليات الدفع التجارية الدولية (يرجى التأكد من الرصاص المختلفة للأقسام الفرعية)
الخدمات المصرفية الدولية.
دمج تداول العملات الأجنبية في الخدمات المصرفية الدولية هو طريقة أخرى نحن جعل تجربة النقد الأجنبي الخاص بك بسيطة وفعالة. الخدمات المصرفية الدولية يساعد تبادل العملات الأجنبية (إبفكس) على جعل عملية الدفع الأجنبية أكثر سهولة مع منصة سهلة الاستخدام وبسيطة. منصة تسمح لك لبدء مريح وتتبع المدفوعات في أي مكان وفي أي وقت. كنت قادرا على تأمين أسعار الفور على الفور والحرس ضد تقلبات أسعار الصرف.
إنشاء المدفوعات الخاصة بك على النظام المصرفي الدولي وتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي الخاصة بك بسلاسة وبشكل آمن على نظام واحد.
إيبكس يجمع بين فوائد الخدمات المصرفية الدولية وتداول العملات الأجنبية:
سهولة الإعداد معالجة سلسة للمتطلبات النقدية الدولية معدل تنافسية منصة آمنة تمكن من الفصل بين الواجبات والحدود الفردية في الوقت الحقيقي التعامل مع ميزان المدفوعات الإلكترونية (بوب) شكل سريع وموثوق بها التكامل مع حزم المحاسبة تيار الرئيسي البحث التاريخي.
إيبكس يعتني بجميع احتياجاتك لدفع العملات الأجنبية.
الخطوات الأولى - نماذج الطلبات.
يرجى إكمال نماذج الطلبات أدناه وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى forex@standardbank. co. za.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية يرجى الاتصال بنا على 08000 فوريكس (36739)
قنوات إفوريكس.
يتضمن عرض فكس e-تشانل الخاص بك وظائف تشمل جميع جوانب دورة النقد الأجنبي حيث يتم استخدام واجهة إلكترونية.
في حين أن الفوائد المرتبطة باستخدام قنوات فكس الإلكترونية هي، إلى حد ما، تعتمد على طبيعة عملك، وهناك فوائد واسعة لكسبها من قبل جميع المشاركين في سوق الصرف الأجنبي:
في الوقت الحقيقي التعامل والتنفيذ تدفق معدلات إدارة الصفقات معدلات إرشادية التداول من أي جهاز كمبيوتر على شبكة الإنترنت بحث الأرشيف وسجل من الصفقات التاريخية والخاصة أوامر الحد، بما في ذلك توقف، مرتبط والربح تأخذ الأسعار الشفافية والاتساق تأكيد على الانترنت.
فكس e-تشانلز يسمح بعرض عملية المعاملة بكاملها بطريقة واضحة وموجزة تمكنك تماما من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المعاملات ذات الصلة. من خلال التعامل إلكترونيا، يتم إنشاء مسار تدقيق واضح ومتاحة على الفور مما يجعل من السهل على العملاء لمراجعة المعاملات الماضية، والتسعير والتفاصيل المرتبطة بها.
نحن نقدم اثنين من عروض المنتجات بالجملة، ماركيترادر ​​وتداول العملات الأجنبية، وتعبئتها لتتناسب مع احتياجات عملك.
الرنمينبي (رمب) العملة الرسمية لجمهورية الصين الشعبية.
قدرة البنك الرنمينبي القياسية.
وباعتبارها أكبر مجموعة مصرفية في أفريقيا، يوفر بنك ستاندرد بنك حلا مركزيا لتسوية المدفوعات والتسويات التجارية في الرنمينبي. إن عالقتنا مع آسيا، ومع الصين على وجه الخصوص، تؤكدها عالقاتنا الوثيقة مع البنك الصناعي والتجاري الصيني، الذي يمتلك حصة 20٪ في مجموعة ستاندرد بنك.
رينمينبي (رمب) هو العملة الرسمية في جمهورية الصين الشعبية. ومن المعروف باسم يوان (كني - وحدة قاعدة يوان) ويعني "العملة الشعبية" في الماندرين.
للحصول على معلومات حول ما يعني تدويل اليوان بالنسبة لك، انقر هنا.
فوائد التداول في يوان.
بالنسبة لشركات جنوب أفريقيا:
تحسين فرص التفاوض مع الموردين من الصين تحسين علاقات العمل مع الأطراف المقابلة من خلال شفافية الأسعار وتجنب استخدام عملة "وسيطة" (مثل الدولار الأمريكي) في عملية التسعير يمكن إجراء الدفعات المسبقة (الدفعات المقدمة) لتحفيز الخصومات من المورد الخاص بك جنوب يمكن للمشغلين الأفارقة من الشركات الأم الصينية إعادة أموال الرنمينبي إلى مزود خدمة بنك ستاندرد بنك في هونغ كونغ، لاستخدامها في الاستثمارات البحرية الأخرى أو المدفوعات.
بالنسبة للنظراء الصينيين:
إن الحسومات الضريبية السريعة - بصفتها حامل "حالة التسوية الرنمينية" - يكون المصدرون الصينيون مؤهلين لاسترداد الضرائب أو الإعفاءات الضريبية التلقائية على منتجات الصادرات المؤهلة في وقت تحرير الفواتير، مما يوفر خصما أسرع من استخدام أي عملة أخرى يتم تقليل المخاطر عن طريق تنويع تعرض العملات الأجنبية، وتجنب مخاطر تحويل العملات الأجنبية تحسين دورة رأس المال العامل وتقصير دورة تحويل النقدية، وخفض تكلفة التمويل تحسين مطابقة الأصول والخصوم خفض العبء الإداري في إدارة إيرادات العملات الأجنبية والتدفقات النقدية دعم المصلحة الوطنية للصين لتعزيز استخدام يوان.
وتعد الصين الآن أكبر شريك تجارى لأفريقيا، وما زالت أحجام التجارة فى النمو. الآن بعد أن يتم قبول يوان كعملة من التجارة العالمية، مجموعة البنك ستاندرد في وضع جيد لتسهيل تسوية العملة.
بنك ستاندرد بنك المنتج يوان.
في جنوب أفريقيا، ونحن نقدم القدرات التالية لدعم المدفوعات يوان والمستوطنات:
المنتجات والخدمات المعاملات: العملاء العملات الأجنبية حسابات (سفك) المقومة في يوان للعملاء لتسوية عائدات يوان من تجارة الاستيراد والتصدير مع الشركات في الصين تسوية النقدية يوان والمقاصة للمعاملات التجارية ذات الصلة كني تلاحظ أمر بناء على طلب. لمعلومات عن النقدية لدينا حلول إدارة الائتمان انقر هنا سوق المال والتسهيلات الائتمانية: التسهيلات الائتمانية يوان (على المدى القصير) ودائع سوق المال يوان (إيصالات التجارة ذات الصلة إلى حساب سفك) الفوركس وأدوات التحوط: بقعة فكس كني تسليمها إلى الأمام (عبر سوق سنه في الخارج في هونغ كونغ) عبر أفريقيا، ونحن نقدم الحسابات والخدمات كني للعملاء في معظم البلدان ال 19 التي لدينا وجود.
فريق النقد الأجنبي المهرة البنك القياسي هو على استعداد لمساعدة عملائنا التفاوض على جميع جوانب المستوطنات يوان.
مركز علاقة الفوركس.
هو مركز علاقات الفوركس (فرك) هو فريق استشاري تدار من قبل مجموعة من المتخصصين المؤهلين النقد الأجنبي. وهي مكلفة بتزويدك بالخدمة والدعم الشاملين لجميع المسائل المتعلقة بالنقد الأجنبي.
كعميل فرك، يمكنك أن تتوقع أكثر من مجرد سعر الصرف. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تهدف إلى تعزيز الفوركس التعامل الخبرة.
المنتجات: أسعار الصرف، عقود الصرف الآجلة، مقايضات العملات الأجنبية، المشتقات وعقود العملات الآجلة القنوات: التعامل الالكتروني والتعامل الهاتفي الخدمات: تحديثات السوق والأدوات التعليمية والأحداث.
ونحن نهدف إلى تزويد العملاء مع خدمة شخصية استثنائية مع تركيز قوي على التعليم. ويسعى الفريق إلى إبقاء العملاء على علم بآخر التطورات وأفضل الممارسات في سوق الصرف الأجنبي من خلال توفير البحوث الاقتصادية وأحدث أسعار السوق.
اتصل بمكتب فرك على الرقم 08000-فوريكس (36739) أو أرسل بريد إلكتروني إلى forex@standardbank. co. za للحصول على إجابات عن استفساراتك وحلولك التي تتطابق مع احتياجاتك من فكس.
اتصل بنا.
رقم الاتصال: 08000 367 39.
شكرا لك للمشاركة.
ابق على تواصل معنا.
تواصل مع علاقة العميل المناسبة والفرق المتخصصة لنقلك إلى الأمام.
الحل الذي أحتاج إليه هو.
الاتصال بنك ستاندرد.
وظائف @ بنك ستاندرد.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
مواقعنا.
انتقل إلى مواقعنا الفردية.
التطبيق بنك ستاندرد.
البنك على الذهاب، في كف يديك.
بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

تفاصيل الاتصال بالبورصة القياسية
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الخدمات المصرفية الشخصية ترافيلواليت عن ترافيلواليت.
TravelWallet.
ترافيلواليت يقدم لك واحدة من البدائل الأكثر أمانا والأكثر ملاءمة لحمل مبالغ كبيرة من النقد في الخارج. وهو ماستركارد المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها في أي تاجر ماستركارد في جميع أنحاء العالم خارج المنطقة النقدية المشتركة (جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا وسوازيلاند). ويمكن أيضا استخدامه لسحب النقود في ماكينة الصراف الآلي بعملة البلد الذي تقوم بزيارته.
لذلك، أموالك متاحة لك 24 ساعة في اليوم. ترافيلواليت هو متاح باليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي.
هناك عدد من الأسباب الجيدة لاستخدام ترافيلواليت:
الأمان & نداش؛ رقاقة على بطاقة ترافيلواليت يسمح لمزيد من الأمن مثل الحاجة إلى إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك في التجار التي تقبل بطاقات رقاقة وفي أجهزة الصراف الآلي. معاملات نقاط البيع المجانية & نداش؛ لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل استخدام بطاقتك في التاجر. قد يتم تطبيق رسم تحويل العملة إذا كنت تدفع بعملة مختلفة عن العملة المحملة على بطاقتك. لا إدارة شهرية أو رسوم غير نشطة. بيانات مجانية على الإنترنت، والتي يمكن أيضا الوصول إليها من الهاتف المحمول الذي لديه الوصول إلى الإنترنت. تحديثات ترافيلواليت مجانا & نداش؛ يمكنك تسجيل viastandardbank. co. za/travelwallet) تحت حالة الحساب لتلقي التحديثات سمز كلما كنت تنفق أو سحب المال من بطاقتك. قم بإيقاف واستبدال البطاقة المفقودة أو المسروقة من خلال الاتصال بمركز الاتصال المفقود على الرقم 0800 020 600 من جنوب أفريقيا أو +2711 299 4114 في الخارج، والذي يفتح 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. وسوف نساعد أيضا على ترتيب أموال الطوارئ إذا لزم الأمر. صالحة لمدة تصل إلى أربع سنوات، حتى تتمكن من استخدام بطاقتك للرحلات في المستقبل عن طريق إعادة الأموال إلى بطاقتك في كل مرة كنت السفر خلال تلك الفترة. إعادة تحميل الأموال أثناء وجودك في الخارج & نداش؛ إذا كنت قد نفد من الأموال يمكنك تحميل أموال إضافية على بطاقتك عن طريق الاتصال منفذ صرف العملات الأجنبية من حيث تم شراء البطاقة (تطبق الشروط والأحكام). إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزة، يرجى اتخاذ الترتيبات مع منفذ الفوركس حيث قمت بشراء البطاقة من قبل.
فكر في ذلك قبل أن تختار الذهاب مع ترافيلواليت.
إذا كنت تزور أكثر من بلد واحد، قد يكون من المفيد الخاص بك أثناء شراء أكثر من بطاقة واحدة.
أنغولا الصعود بنن بوتسوانا بوروندي الكاميرون الرأس الأخضر جمهورية أفريقيا الوسطى تشاد جزر القمر الكونغو كوبا جيبوتي مصر.
إريتريا إثيوبيا غابون غامبيا غانا غينيا بيساو غيانا ساحل العاج كينيا ملاوي المالديف مالي موريتانيا.
موريشيوس نيجيريا رواندا ساو تومي سيشيل سيراليون سانت هيلينا السودان تنزانيا توغو أوغندا اليمن زامبيا.
يمكنك شراء صرف العملات الأجنبية في أقرب منافذ الصرف الأجنبي أو طلب ذلك من خلال التسليم المباشر (تطبق الشروط).
كم من النقد الأجنبي يمكنني شراء؟
البالغون الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة: يشكل السفر جزءا من بدل الاستحقاق التقديري الذي تبلغ قيمته R1 مليون دولار في السنة التقويمية، لذا تذكر أن مخصصاتك التقديرية تشمل أيضا الهدايا والصيانة والنفقة والتبرعات للمبشرين. الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما: يسمح لهم فقط بأخذ 20000 راند في السنة التقويمية.
ما الذي يجب أن أحصل عليه للحصول على النقد الأجنبي؟
عند جمع العملات الأجنبية الخاصة بك تأكد من أن تأخذ الخاص بك:
تذكرة، إذا كنت تسير على الطريق عن طريق البر، وسوف تحتاج إلى تقديم أوراق التسجيل للمركبة سوف تكون مسافرا في. كل هذا يجب القيام به قبل المغادرة. جواز سفر؛ وكتاب الهوية الخاص بك وإثبات عنوان السكن الخاص بك على سبيل المثال. فاتورة الخدمات التي لا تزيد عن ثلاثة أشهر، إذا لم يكن لديك حساب معاملة في ستاندارد بانك.
انقر هنا لعرض رسوم الصرف الأجنبي.
انقر هنا لعرض أسعار صرف العملات الأجنبية.
يمكنك التقديم في أي فرع بنك ستاندرد.
من خلال هذه الخدمة نقدم لكم صرف العملات الأجنبية لكم في مبنى الأعمال المعتمدة. يمكنك استخدام هذا النقد الأجنبي لرجال الأعمال أو رحلة شخصية.
سوف نقوم بتسليم النقد الأجنبي الخاص بك في غضون 24 ساعة من استلام النظام، اعتمادا على الوقت قطع، في رسوم محددة الخدمة متاحة لعملائنا بحيث يمكن خصمها مباشرة حسابك مع هذه الخدمة يتم تقديم هذه الخدمة فقط ل عملاء بنك ستاندرد نحن نقدم فقط لمباني الأعمال المعتمدة، في:
(011) 636-2714 / 8695/3049/2394/5613 & أمب؛ 7384.
ديربان وبيترماريتزبرج.
تسجيل الدخول أو التسجيل.
حدد منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
روابط سريعة.
الروابط الشعبية.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2018 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

تفاصيل الاتصال بالبورصة القياسية
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الخدمات المصرفية الشخصية الصرف الأجنبي.
صرف العملات الأجنبية للأفراد.
وكجزء من الحل المصرفي لدينا نقدم مجموعة متنوعة من خدمات الصرف الأجنبي. وبالتالي.
يمكنك أن تأتي إلينا لاحتياجاتك الشخصية أو التجارية الصرف الأجنبي. أسعارنا.
هي قادرة على المنافسة ولديك مجموعة من الخدمات للاختيار من بينها.
إذا كنت عضوا في برنامج مكافآت أوكونت ستاندارد بانك، يمكنك جمع 50 نقطة ترتيب عند شراء بطاقة ترافيلواليت أو ملاحظات أجنبية أو إرسال أموال عبر مونيغرام إلى قيمة R7 500 أو أكثر خلال فترة 12 شهرا باستخدام معيارك القياسي حساب البنك. ما هو أكثر من ذلك، هل يمكن أن يحرك أعلى مستوى!
تسجيل الدخول أو التسجيل.
حدد منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
روابط سريعة.
الروابط الشعبية.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2018 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

No comments:

Post a Comment