Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم الرسوم البيانية الحرة


خيارات الأسهم المخططات الحرة
لقد وجدت فقط موقع واحد يقدم مخططات الخيار خالية تماما للأسهم، تبادل المنتجات المتداولة، وفهارس: بيغشارتس. أنا تقديم المزيد من المعلومات حول ذلك أدناه.
يوفر أوبتيونزوم الرسوم البيانية الخيار الحرة، ولكن على ما يبدو فقط للأسهم كاب كبير.
مؤخرا شواب (ستريتسمارت برو) و فديليتي (نشط التاجر برو وموقع ويب قياسي) بدأت تقدم المخططات الخيار للعملاء، ولكنها تتطلب منك على الأقل إعداد حساب معهم. لا يستخدم أي من هذين الخيارين & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ رموز الخيار، ولكن بدلا من استخدام الملكية الخاصة الإخلاص أو شواب سيمبولوغي. الإخلاص & # 8217؛ ق المخططات الخيار تسمح تصدير المعلومات التجارية كملفات كسف.، حتى لفترات لحظية - ميزة لطيفة جدا.
يستخدم بيغشارتس رموز الخيار المخصصة الخاصة بهم. للحصول على رمز الخيار بيغشارتس لاستخدامه، أدخل الرمز الأساسي (على سبيل المثال، إنتك) أعلى الشاشة وانقر على أحد أزرار المخطط. ثم انقر على رابط سلسلة الخيار فوق معلومات الاقتباس لعرض الخيارات المتاحة. انقر على & # 8220؛ اقتباس & # 8221؛ في سلسلة الخيارات للحصول على مخطط. بمجرد الحصول على الرسم البياني الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تريد النقر على زر متقدمة على الرسم البياني التفاعلي نحو الأعلى للحصول على مزيد من السيطرة على الرسم البياني.
بيغشارتس يتجنب قضية ضخمة من الرسوم البيانية لا تكون متاحة بعد انتهاء الخيارات. ولكن يبدو أنه لا يزال يعاني من مشكلة أن المعلومات خلال اليوم تصبح غير متوفرة قريبا بعد انتهاء الخيارات. ويتعين عليهم السماح بعرض مجموعة من التواريخ، وليس فقط افتراض أنك تريد أن تتم الإشارة إلى كل شيء في الوقت المحدد من تاريخ اليوم & # 8217 ؛.
ما أود حقا أن تكون الخيارات التي تحدد الحزم للقيام بها هي رسم قيم العطاء / الطلب إذا لم تكن القيم التجارية الفعلية متاحة. منذ يتم تداول العديد من الخيارات بخفة الرسوم البيانية هي الصحاري من المعلومات. سيكون عرض السعر / الطلب أفضل بكثير من لا شيء.
الوظائف ذات الصلة.
أنا جديد على خيارات التداول وأنا أبحث عن الرسوم البيانية التاريخية من حجم العقد الخيار اليومي لأسهم محددة. يمكنك مساعدتي في العثور على شيء؟
فقط الخيارات الحرة الرسوم البيانية I & # 8217؛ م علم من هم في بيغشارتس (انظر سيكسفيغوريينفستينغ / 2018/03 / فري-أوبتيون-تشارتس /). أنا & # 8217؛ سمع أن خيارات اكسبريس، لديه خيارات جيدة الرسوم البيانية، ولكن أنا لم أر لهم. أحجام الخيارات تميل إلى أن تكون خفيفة جدا باستثناء الأسهم / إتفس شعبية وحتى ذلك الحين معظم العمل هو في الخيار ضرب أسعار قريبة من حيث يتداول السهم حاليا. الخيارات مع أحجام منخفضة / غير موجودة في كثير من الأحيان اقتبس واسعة / ينتشر المطلوب، ولكن أنا & # 8217؛ وجدت أنني يمكن أن كثيرا ما شراء أو بيع خيارات قريبة من السعر في منتصف الطريق بين هذين الاقتباس. وعادة ما يكون للتخلي عن قرش أو النيكل لصانع السوق. لذلك على سبيل المثال إذا كنت ترغب في شراء خيار وكان الاقتباس 0.8 محاولة، 1.1 سألت أود أن وضعت في ترتيب الحد ل 0.95، وإذا كان ذلك لم تملأ بعد بضع دقائق، إلغاء هذا النظام وإعادة - أدخل في 1.00. إذا كنت في أي وقت مضى الخلط حول ما إذا كان يجب عليك استخدام الطلب أو سعر العطاء، فقط أسأل نفسك الذي هو أسوأ بالنسبة لك، وهذا هو الثمن الذي يعرضه السوق لتلك الصفقة. لا تستخدم أبدا نظام السوق على الخيارات ما لم تكن نشطة جدا، مع انتشار ضيق جدا، وكنت تشعر بالقلق إزاء السوق & # 8220؛ الهروب & # 8221؛ منك.
معلومات جيدة حقا. شكر!
لقد كنت تبحث عن أسعار الخيارات التاريخية حتى أستطيع أن تبحث عن أنماط أو جعل بعض الشعور لماذا بعض أسعار الإضراب تتحرك والآخرين دون & # 8217؛ ر. وأود أن يكون لطيفا لرؤية الرسم البياني أو الرسم البياني لجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة وأسعار الإضراب.
أنا & # 8217؛ م لا علم من أي مصادر مجانية من الخيارات الأسعار التاريخية. ما أنواع الخيارات المحددة التي تبحث عنها (على سبيل المثال، سبي، فيكس، الأسهم)؟ هل يمكن أن تعطيني مثالا سريعا على السلوك الذي تراه. قد أكون قادرا على تقديم بعض الاقتراحات إذا كان لدي مزيد من المعلومات.
الرسوم البيانية خيارات بيغشارتس ليست دقيقة. ارتفاع سعر على غس ديسمبر 120 وضع، على سبيل المثال، عرض أكثر من 1.00 $ أقل من التجارة الخارجية في التداول عالية لهذا اليوم. (هذا هو مفاجأة كبيرة على موقع الرسم البياني يمكن الاعتماد عليها خلاف ذلك.)
مرحبا Vance - أنا أبحث عن الخرائط الأسبوعية الأسبوعية الرسوم البيانية ل آبل، غوغ، بلن، نفلكس، و أمزن. سيكون من الجميل إذا عاد هؤلاء 6 أشهر إلى سنة.
مرحبا راندي، أنا & # 8217؛ م لا علم من أي الرسوم البيانية خيارات مجانية للبيانات التاريخية التي تريدها. I & # 8217؛ م متأكد من أنك يمكن أن تدفع لبيانات الخيار وتوليد الرسوم البيانية، ولكن أظن أنه سيكون مكلفا جدا. عذرا، ليس أي مساعدة.
استنادا إلى المادة / وظيفة أعلاه ذهبت إلى بيغشارتس. شكر.
الآن بعد أن لعبت معها قليلا، وأنا أدرك أن المخططات الخيارات أنا & # 8217؛ تم استخدام من الإخلاص (نعم لديهم & # 8217؛ م) تأتي في الواقع من بيغشارتس. وإنني أدرك العرض والضوابط. للأسف، لا تراكب سعر السهم، وسوف لا توفر التاريخ فقط خيارات التداول حاليا.
مرحبا راندي، خيارات اكسبريس يوفر هذه المعلومات مجانا وأنا لا & # 8217؛ ر جعل التجارة دون النظر إلى عروضهم التاريخية؛ فإنه يظهر أيضا حجم وفتح الفائدة.
كل التوفيق لك.
مرحبا أليكسيس، هل تعني أوبتيونسكبريس؟ لم أتمكن من العثور على & # 8220؛ خيارات إكسبريس & # 8221؛ مؤسسة.
آخر الأصلي الآن حوالي 1.5 سنة، ومنذ ذلك الحين العديد من المواقع الأخرى تظهر. على سبيل المثال هذا يسمح بعرض الخيارات المجانية الرسوم البيانية التاريخية: هتبس: // أوبتيونزوم.
مجانا الرسوم البيانية الخيار التاريخي المتاحة جنبا إلى جنب مع الأمن الكامنة.
أفضل منصة شاملة & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ بواسطة تدمريتراد. يوفر كل شيء للخيارات / الأسهم / العقود الآجلة. يمكنك تحميل واستخدام البرمجيات مجانا. لا تحتاج إلى تمويل حساب.
هذا الموقع غير موجود.
أوبتشارتس هو جيد جدا إذا كنت تريد أن تبحث عن المخططات عرض / طلب للحصول على الخيارات التي الأسهم الأساسية هي جزء من داو جونز.
الموقع غير موجود الخاسر & # 8230؛
موقع تأمين الرسائل غير المرغوب فيها (إيف = هول أوف أس) & # 8230؛
الرسوم البيانية الكبيرة تستخدم بيانات ماركيتشوات التي هي حماقة لأنها لا تظهر البيانات عن تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية & # 8230؛
فانس & # 8211؛ هل لديك توصية لمنصة أو خدمة التي يمكن رسم خيار العودة إلى الأمام لمحفظة موقف متعددة؟
أريد أساسا أن تكون قادرة على تحميل في انتشار متعددة ومتداخلة ومواقف قصيرة (كل لنفس الأساسية) لحساب العائد المحتمل (الربح أو الخسارة).
أي نصيحة سيكون موضع تقدير. شكر !
مرحبا هاورد، أنا & # 8217؛ م لا يدرك أي شخص أن يقوم بعمل جيد في هذا، ولكن ليس حقا مجال أن أنا & # 8217؛ م دراية. قد تحاول الاتصال تد أميريتراد. يبدو أنها جيدة جدا مع التواصل برامجها مع برامج مستقلة.

أدوات التخطيط والموارد تحتاج إلى الاستثمار.
السيطرة على الاستثمار الخاص بك مع شركائنا في الحائز على جائزة أدوات التخطيط، موارد التحليل المتقدمة وتعليق الخبراء. ابدأ مجانا!
لماذا ستوكشارتس.
نحن تجعل من السهل أن نرى ما يحدث حقا في الأسواق.
مع ستوكشارتس، لديك القدرة على إنشاء أعلى جودة الرسوم البيانية المالية على شبكة الإنترنت في بضع نقرات بسيطة. يمكنك إضافة تعليقات توضيحية إلى المخططات وحفظها في حسابك والدخول إليها أثناء التنقل من أي جهاز تم تمكينه عبر الويب. تبدأ مجانا ونرى كيف ستوكشارتس يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمار الخاص بك.
أفضل الأدوات التقنية والموارد، في متناول يدك.
الرسم البياني الحائز على جوائز.
الرسوم البيانية أقوى على شبكة الإنترنت، بما في ذلك البيانات اللحظية في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية على كامل الشاشة، التحديث التلقائي وأكثر من ذلك.
لوحة تحكم الأعضاء.
قلب وروح حسابك ستوكشارتس، مع تخطيط للتخصيص مصممة خصيصا لتناسب احتياجاتك.
المسح التقني المتقدم.
العثور على الفور الأسهم والأموال التي تلبي المعايير التقنية المحددة الخاصة بك مع أدوات المسح المخصصة لدينا.
تنبيهات مخصصة.
إنشاء التنبيهات الفنية المخصصة والبقاء في صدارة التحركات الهامة مع البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والإخطارات على شبكة الإنترنت.
تعليق سوق الخبراء.
فتح تعليق السوق من خبراء الصناعة، مثل جون ميرفي، مارتن برينغ آند آرثر هيل.
أكثر من 1 مليون المستثمرين يثقون ستوكارتس لتقديم الأدوات والموارد التي يحتاجونها للاستثمار بثقة.
إنشاء أكبر وأفضل، والرسوم البيانية أكثر تقدما. حفظ وتنظيم المخططات الخاصة بك. تتمتع نظافة، وخالية تماما من الاعلانات تجربة. تشغيل عمليات المسح المخصصة وتعيين التنبيهات التلقائية مع المعايير الفنية الفريدة الخاصة بك.
الاستثمار أكثر ذكاء هو مجرد نقرة واحدة بعيدا.
أعضاء فقط الميزات.
إفتح كامل السلطة تشارتينغ.
ستوكشارتس أعضاء الوصول إلى جميع لدينا أقوى الأدوات والميزات والموارد. بدء محاكمة مجانية لمدة 1 شهر اليوم، واستكشاف جميع فوائد عضوية ستوكشارتس.
أكبر وأكثر تقدما الرسوم البيانية المزيد من المؤشرات & أمب؛ تراكب حفظ الرسوم البيانية & أمب؛ الشروح حفظ إعدادات المخطط الخاص بك الرسوم البيانية تحديثها تلقائيا خالية من الرسوم البيانية الرسم البياني التداول اليومي & أمب؛ البيانات في الوقت الحقيقي المسح التقني المخصص تنبيهات تقنية مخصصة تعليق الأعضاء فقط.
لا تأخذ فقط لدينا كلمة لذلك.
& إنسب؛ ستوكشارتس هو موقع مذهل وقفة واحدة مفيدة حيث يمكنك أن تجد فقط عن كل شيء هناك لمعرفة الرسم البياني السوق المالية. "
& إنسب؛ الرسوم البيانية والأدوات على ستوكشارتس هي لا مثيل لها فقط في أي مكان آخر على الانترنت. لقد كنت مستخدم لسنوات، ولا يمكن أن نتصور الاستثمار دون ستوكشارتس. بعد الوصول إلى الخبراء أيضا، مع بلوق والعروض على شبكة الإنترنت، وهذا كان ميزة هامة حقا بالنسبة لي. شكرا على كل ما تقومون به يا رفاق."
& إنسب؛ ستوكستارتس كان مورد لا يصدق بالنسبة لي كمستثمر جديد. يمكنني استخدام الموقع كل يوم للبقاء على رأس الأسواق وتتبع ما يحدث في محفظتي. لقد شعرت حقا بتمكين من الموارد على الموقع وتعلمت الكثير من الخبراء على بلوق ".
& إنسب؛ ستوكشارتس هو جزء حاسم من نظام الاستثمار بلدي. الرسوم البيانية هي أفضل لقد وجدت على الانترنت. الكثير من المؤشرات وغيرها من الميزات للاختيار من بينها. أنا أحب محرك المسح الضوئي أيضا. أشياء قوية حقا، وخصوصا عندما تحصل على رؤية كل شيء وضعت لاستخدامها من قبل الايجابيات في بلوق. إصبعا الإبهام عاليا!"
3 خيارات العضوية الفريدة لمساعدتك على الاستثمار أكثر ذكاء.
كل شهر.
$ 179.40 أوسد سنويا + شهر مجانا.
25 المؤشرات الفنية لكل رسم بياني 25 تراكيب فنية لكل رسم بياني رسم بياني يومي رسم بياني بيانات فورية في الوقت الحقيقي مخططات بيانية أكبر 15-تحديث تلقائي ثان بيانات السعر التاريخية العودة إلى 1980 500 المخططات البيانية المحفوظة (1 تشارتليست) 6 السعر مجموعات البيانات لكل مخطط أنماط الشموع المخصصة أنماط مخصصة معرضعرض أنماط تخصيص رغ الرسوم البيانية للأعضاء فقط التعليق ويب & أمب؛ دعم البريد الإلكتروني.
كل شهر.
$ 299.40 أوسد سنويا + شهر مجانا.
25 المؤشرات الفنية لكل رسم بياني 25 تراكيب فنية لكل رسم بياني رسم بياني يومي رسم بياني بيانات فورية في الوقت الحقيقي مخططات بيانية أكبر 15-تحديث تلقائي ثان بيانات الأسعار التاريخية عودة إلى 1980 250 قائمة الأسعار (500 رسم بياني / قائمة) الوصول إلى تشارتباكس 200 مسح مخصص 10 تنبيهات مخصصة 6 مجموعات بيانات السعر في الرسم البياني أنماط كاندلغلانس مخصص كوستوم غاليريفيو أنماط تخصيص رغ الرسوم البيانية للأعضاء فقط تعليق ويب & أمب؛ دعم البريد الإلكتروني.
كل شهر.
$ 479.40 أوسد في السنة + شهر مجانا.
25 المؤشرات الفنية لكل رسم بياني 25 تراكبات فنية لكل رسم بياني رسم بياني يومي رسم بياني بيانات في الوقت الفعلي بيانات ضخمة ضخمة على الشاشة الكاملة 5-تحديث تلقائي للثواني بيانات تاريخية عودة إلى 1900 ربع سنوي & الرسوم البيانية السنوية 350 تشارتليستس (500 الرسوم البيانية / قائمة) حتى أكثر الوصول إلى تشارتباكس 300 مخصص بالاشعة 100 تنبيهات مخصصة 10 الأسعار مجموعات البيانات في الرسم البياني أنماط كاندلغلانس مخصصة كوستوم غاليريفيو أنماط تخصيص رج الرسوم البيانية للأعضاء فقط التعليق ويب & أمب؛ دعم البريد الإلكتروني.
خطط البيانات في الوقت الحقيقي.
جميع حسابات ستوكشارتس تأتي معيار مع خطة البيانات المجانية لدينا، والذي يستخدم باتس البيانات في الوقت الحقيقي للولايات المتحدة، وتأخر البيانات لجميع الأسواق الأخرى. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تعزيز عضوية ستوكشارتس الخاص بك أكثر من ذلك، يمكنك تخصيص حسابك عن طريق إضافة في الوقت الحقيقي خطط البيانات في الوقت الحقيقي واحد أو أكثر من البورصات التي ندعمها.
تتم محاسبة خطط البيانات بشكل منفصل عن اشتراكك في مستوى الخدمة، ودائما على أساس شهري. تختلف الأسعار لأنها تعكس الرسوم التي تفرضها البورصات على استخدامك للبيانات. يمكن إضافة خطط البيانات أو إزالتها في أي وقت من صفحة حسابك. ما لم تتم إزالتها من حسابك، يتم تجديد خطط البيانات تلقائيا في نهاية كل شهر فوترة. إذا اخترت إزالة خطة، فسيبدأ سريان التغيير في نهاية شهر الفوترة. جميع رسوم خطة البيانات غير قابلة للاسترداد.
كيف يعمل الإصدار التجريبي المجاني.
تبدأ الحسابات التجريبية المجانية في مستوى الخدمة الإضافية. يمكنك الترقية أو الرجوع إلى مستويات الخدمة الأخرى خلال الفترة التجريبية. يمكنك إلغاء النسخة التجريبية المجانية في أي وقت ولن يتم تحصيل رسوم منك. ما لم يتم إلغاؤه، فسيتم تجديد حسابك تلقائيا في نهاية الفترة التجريبية المجانية لمدة شهر آخر من آخر مستوى خدمة تم تحديده.

خيارات.
اتفاقيات تسمية الرموز.
إذا كنت تريد أن ترى في المستقبل سلسلة من نيفتي لشهر يناير 2018، يمكنك إدخال اسم الرمز كما NIFTY15JANFUT. نحن لا نقدم عقود مستمرة حتى الآن. يمكنك العثور على الرموز المتعلقة فقط بالبيانات التعاقدية.
تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب والنوع (حرفان) & # 8211؛ بالضبط في هذا التسلسل. انظر الأمثلة أدناه.
رموز الخيارات (خيارات الفهرس والأسهم):
مثال 1: NIFTY15FEB8500CE يعني خيار فهرس الرمز نيفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر فبراير (فب)، بسعر الإضراب 8500 والنوع هو الاتصال الأوروبي.
مثال 2: BANKNIFTY15JAN17500PE يعني فهرس الخيار رمز بانكنفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لضربة سعر 17500 ونوع هو وضع الأوروبي.
مثال 3: إنفيني 15JAN2000CE يعني خيار الأسهم للرمز إنفي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 2000 ونوع الاتصال الأوروبي.
مثال 4: GMRINFRA15JAN17.5PE يعني خيار الأسهم رمز غمرينفرا، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 17.50 ونوع وضع الأوروبي.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

خيارات.
تم الاستيلاء على 60 يونيو خيارات الاتصال على تفريغ ما بعد الأرباح.
مع أكثر من 20٪ الانتقال إلى الاتجاه الصعودي في الأيام ال 29 الماضية، وأعتقد أن الوقت قد حان ل أويه أن يكون نوعا من الانسحاب أو التصحيح. لا يمكن أن تكون آخر 5 شموع قريبة من الجزء العلوي بولينجر باند، لذلك يبدو وكأنه يفقد الزخم وعلى الأرجح تتتبع على الأقل إلى خط الوسط. التذبذب الضمني الرتبة في 54 لذلك باعت 28/27 وضع نسبة انتشار (2 قصيرة يضع.
أمس حصلنا على إغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك 200 و إو هو الحق داخل منطقة وحدة التخزين، والحق في نقطة التحكم. لذلك أتوقع العمل في اتجاهين بين المشترين والبائعين، مما يتيح لي فرصة لجعل التجارة محايدة. مع إو الرابع رتبة في 57، باعت 54/50 سترانغل (30 دلتا) التي تنتهي في فبراير، للاستفادة من ارتفاع.
إذا كنت تفكر ماذا يمكنك أن تستثمر مع كل تلك جان غين تسلا إذا كنت غاب عن قطار جنرال موتورز، كما يجتمع تسلا المحتملة كسب 50٪ +. المخاطر: & غ؛ 20٪ بعد التجميع. تحليل الموجة: الصعود لوت 1 2 3 و 4 الانتهاء، والوقت للموجة 5 قبل إجراء التصحيح. الأساسية: الهبوطي، المبالغة في تقدير توقع المبالغة في أن يغسل مع أبك.
يرجى قراءة مربع، وقراءة التعليقات، وإدارة المخاطر الخاصة بك. أوصي بعد خيارات إير (بيع قبل إير لتجنب المخاطر)، أو قفزة لهذه التجارة. كن على علم، وهذا ليس مكسبا مضمونا، ولكن تقدير جيد كيف يمكن أن يؤدي السهم إلى أبعد من ذلك.
كق يكون أوتبيرفوميد الجاسوس ومع إيفر من 42 نحن الحصول على شيء على الأقل لأخذ المخاطر ضد هذا الثور الهائج السوق. أيضا لدينا الاختلاف وبالفعل أكثر من 2 التحرك الانحراف المعياري في الأيام ال 20 الماضية لمساعدتنا على جعل القضية للذهاب قصيرة. التجارة 42 يوما إلى انتهاء الصلاحية قصيرة 165 المكالمات ل $ 1.22 الائتمان احتمال الربح 72٪ بس: I.
لذلك رأيت بعد آخر $ 1000 دولار نظام للبيع. هذا المسوق في الواقع كان نظام لائق ... ولكن ترك الكثير من مفتاح ... وأنا يعني معلومات هامة خارج. من المرجح أن تحصل على الناس لدفع ثمن مختاراته الأسبوعية. *** أنا تعبت من هؤلاء المسوقين تناقص نظام ... شحن قسط ... وأخذ المال من الناس الذين بعد أخذ الدورة لا حتى يدركون كم.
تصحيح صغير حتى نهاية الشهر. اندلاع من اتجاه الانحدار. يمكن أن نرى صعودا من خلال فيبروراري قبل التصحيح المحتمل في Q2. أنا أحب الحديد كوندور في 272-275 سترايك مع 30 يوما وخيارات الخنق في 277 نهاية ضربة Q1 من 41 إلى 60 يوما خارج. دائما د الخاص بك. هذه ليست المشورة المهنية.
وكان قطاع المرافق العامة ضعيفا. مع إيف الرتبة 67.5 وهبوطا حوالي 10٪ منذ ديسمبر ونحن الحصول على ما لا يقل عن بعض قسط للبيع. أنا لا أريد أن أخاطر خطوة إلى الأعلى، لذلك أنا باعت سحلية كبيرة (سترادل في 51 واشترى مكالمة 52) للقضاء على خطر في الاتجاه الصعودي. هذا هو احتمال ارتفاع التجارة فوق 70٪ ونحن كسب المال طالما أنه.
إذا كان المستثمر يريد شراء الأسهم، وأفضل طريقة للقيام بذلك هو بيع خيارات وضع. ما هي خيارات وضع؟ خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الضمانة الأساسية بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في غضون فترة زمنية محددة (تسمى الوقت إلى انتهاء الصلاحية). هذا هو عكس أ.
إن معدل التذبذب الضمني للسنة الدولية للعوائد هو 65 و مع انخفاض بنسبة 6٪ في آخر 20 يوما، أتوقع أن نبدأ تصحيح قريبا حول منطقة القيمة. لذلك قررت أن بيع سترانغل لجمع بعض قسط. مع 37 يوما لانتهاء الصلاحية لقد باعت 80/76 الخنق ل 0.95 الائتمان. وهذا سيعطيني احتمال 58٪ لكسب المال، ولكن إذا أغلق.
الاتجاه على المدى الطويل. من الصعب معرفة كيف سيؤثر التخفيض في ضرائب الشركات وغيرها من العوامل الأساسية على هذا الاتجاه.
السنة الجديدة، ويستمر السوق في الارتفاع مع أي رحمة. مع تمديد أكثر من 20 إما، في نهاية المطاف سيكون لها لجعل التصحيح، لذلك أنا أحاول أن دبوس خطوة لأسفل لتحقيق أقصى قدر من الأرباح في أقرب منطقة حجم عالية. التقلب الضمني لا يزال منخفضا جدا مع فيكس في.
9 و إيفر من 14، ولكن علينا أن نحافظ على التداول. سوف كسب المال طالما نبقى.
مع زيادة صغيرة في فيكس اليوم و فب لا يزال حوالي 50 رتبة الرابع أضفت هذه الصفقة إلى بلدي فب المواقف لبدء ببطء في الصفقات تنتهي في أكتوبر. الصفقة: تاريخ انتهاء الصلاحية - 20 أكتوبر 2017 طويل 150 وضع قصير 155 وضع قصيرة 185 اتصل طويل 190 اتصل السعر: $ 1.10 الخسارة القصوى: $ 390 احتمال الربح 67٪
مع التحرك القوي إلى الاتجاه الصعودي، أراهن أننا بدأنا مزاد جديد بين 78 و 71 المستويات. حتى مع تقلب ضمني رتبة من 37، بعت سترانغل في 30 ديلتاس للحصول على الائتمان 1.36 $. طالما أن السعر يبقى بين 78.35 $ و 71.65 $، ونحن سوف كسب المال. التجارة: قصيرة 73 يضع قصيرة 77 المكالمات الائتمان 1.36 $ لكل عقد 58٪.
تفاصيل التجارة: 47/42 وضع العمودي الائتمان انتشار @ $ 0.98 بروب. من ماكس بروفيت = 69.49٪ بروب. أوف ماكس لوس = 13.53٪ برياك-إيفين @ $ 46.02 114 D. T.E. خطة التجارة: تحيز مماثل في تجارة نفدا (راجعه أدناه). الدخول عن طريق التشبع في البيع + تحليل الدعم / المقاومة توقع مستوى الدعم 48.00 $ للبقاء على قيد الحياة اختبار ممكن قبل تقرير الأرباح في فبراير. '18 للاتجاه الصاعد.
جديد مستوى الطلب الأسبوعي جولة 50 على المدى الطويل طويلة على دلتا ايرلاينز # دال الأسهم الأمريكية. مناطق الطلب الأسبوعية السابقة عند 48.50 و 45.15 قد لعبت بشكل جيد. التحيز الطويل الأجل على المدى الطويل في الاختلالات الأسبوعية والطلبية اليومية.
أنا أراهن على السوق سوف تكون تتراوح ويمكننا الحصول على الفوز السريع بحلول الأسبوع المقبل. التجارة هي مثل كوندور الحديد، ولكن مع 2X المكالمات مقابل يضع يستفيد من الانحراف ويعطينا مساحة أكبر إلى الجانب السلبي. لدينا الشيف كسر بعيدا عن التحرك المتوقع في 5969.20 و 5648.1. وهذا يعطينا فرصة كبيرة لكسب المال حوالي 80٪ من.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
7:16 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment