Sunday 4 March 2018

خيارات الأسهم منح الأسهم


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


الأسهم المنح.


عندما تقوم الشركة بإصدار منح الأسهم، فإنها إما تمنحك أسهم أو، كما هو الحال عادة، تعهد بتقديم أسهم لك بشرط أن تستوفي شروطا معينة. قد تكون هذه الشروط قائمة على الوقت، مثل البقاء مع الشركة لفترة معينة، أو على أساس الأداء، مثل تحقيق أهداف المبيعات. يشار إلى المنح مع الشروط باسم & كوت؛ مقيد. & كوت؛ تصبح المنح غير مقيدة، أو & كوت؛ مكتسبة، & كوت؛ عندما كنت قد اجتمعت جميع الشروط وحرة أن تفعل ما تريد مع الأسهم - مثل بيعه. والمعاملة الضريبية لمنح الأسهم واضحة إلى حد ما. وفي الوقت الذي تستحق فيه الأسهم، يتم فرض ضريبة على القيمة السوقية العادلة للسهم كدخل عادي. حتى إذا كان لديك 100 سهم سترة، وسعر السهم في ذلك الوقت هو 25 $، ثم سوف مدينون الضرائب على $ 2،500 قيمة الدخل.


أساسيات خيارات الأسهم.


عندما تقوم الشركة بإصدار خيارات الأسهم، فإنها تمنحك الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق بسعر محدد محدد سلفا. إذا كان هذا & كوت؛ سعر المخالفة & كوت؛ هو أقل من سعر السهم من الأسهم في الوقت الذي تمارس الخيار، ثم تحصل لشراء الأسهم بسعر مخفض. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب، فإن الخيار لا قيمة له. ومع ذلك، لا يلزمك ممارسة الخيار - وهذا هو السبب في أنه يسمى خيار & كوت ؛. & كوت؛ الخيارات لديها فترات الاستحقاق تماما مثل المنح. قد تتلقى خيارا، ولكن لا يمكنك ممارسة ذلك، على سبيل المثال، عامين.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


تعتمد المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم على ما إذا كانت & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز & كوت؛ (تسمى أيضا الخيارات المؤهلة أو القانونية) أو الخيارات غير النظامية. مع خيارات الحوافز، لا تتحمل عموما أي ضريبة عندما تتلقى الخيار أو عند ممارسة ذلك. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، سوف تطبق ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين سعر الإضراب (ما دفعته للسهم) وسعر البيع (ما حصلت عليه عند البيع). مع الخيارات غير النظامية، لا تتحمل أي ضريبة عندما تتلقى الخيار. عند ممارسة الخيار، والفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم - الخصم الخاص بك، وبعبارة أخرى - يتم فرض ضريبة على الدخل العادي. عند بيع السهم، يتم معاملة الفرق بين سعر البيع وسعر السهم عند ممارسة الخيار ككسب رأسمالي.


جعل الاختيار.


إن استخدام الأسهم بدلا من النقد لتعويض أو مكافأة أو تحفيز الناس هو أمر جذاب للشركات التي لا ترغب في المشاركة في النقد - وخاصة الشركات الناشئة التي قد يكون لها تدفقات نقدية ضعيفة عند خروجها من الأرض. ما إذا كانت الشركة تستخدم المنح أو الخيارات أو مزيج من الاثنين يعتمد على ظروفها الخاصة والفلسفة السائدة لإدارتها. قد يفضل أحد الشركات الناشئة خيارات، على سبيل المثال، حيث أنها لن تكون لها قيمة إلا إذا نجحت الشركة. قد تختار الشركة الناضجة التي لا يرجح ارتفاع سعر سهمها منح مقيدة. لا يحصل الموظفون عادة على اختيار ما إذا كانوا يحصلون على خيارات أو منح، ولكن لكل منهم مزاياه. طالما أن أسهم الشركة لديها أي قيمة على الإطلاق، فإن منحة الأسهم لها قيمة أيضا. قد يصبح خيار لا قيمة له إذا كان سعر السهم لا يتجاوز سعر الإضراب خلال الفترة التي يمكن للموظف ممارسة الخيار. ولكن الخيارات قد يكون لها مجال أكبر للنمو، وخاصة في الشركات الشابة.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا حول هذا الموضوع الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


منحة.


ما هو "منحة"


المنحة هي إصدار قرار، مثل خيار الأسهم، للموظفين الرئيسيين بموجب خطة الأسهم. يمنح خيار الأسهم للموظف الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. ويطلق على هذا السعر سعر المنحة. عادة ما تكون هناك فترة انتظار قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة خيارات الأسهم هذه.


تراجع "منحة"


ولا تقدم المنحة إلا للموظفين بعد عملهم في الشركة لفترة محددة من الزمن. ومن المعروف أيضا شراء خيار الأسهم كما ممارسة. لمزيد من التفاصيل حول منح خيار الأسهم ونصائح حول تحديد أفضل وقت لممارسة، وقراءة كنن المال "خطط خيار الأسهم الموظف".


لماذا شراء الأسهم الخيار المنح؟


من وجهة نظر صاحب العمل، الفكرة وراء منح خيارات الأسهم هي إعطاء الموظفين حافزا لمواءمة مصالحهم مع مصالح المساهمين. في الماضي، ومع ذلك، تم تعيين بعض المنح الخيار الأسهم عند مستويات منخفضة أن المديرين التنفيذيين انتهى إثراء أنفسهم، وليس المساهمين.


من وجهة نظر الموظف، منح خيار الأسهم هو فرصة لشراء الأسهم في الشركة انه أو انها تعمل بسعر أقل. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة على أنه سعر السوق وقت تقديم المنحة. من المستحسن أن يقوم الموظف بشراء خيار الأسهم إذا ارتفع سعر السوق للسهم: سعر المنحة لا يزال كما هو، وبالتالي فإن الموظف يشتري مخزنا بسعر أقل من القيمة السوقية.


مؤهل مقابل غير المؤهلين الأسهم الخيار المنح.


منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويمكن نقلها إلى طفل أو مؤسسة خيرية، وفقا لسياسات الشركة المحددة. أما منح خيار األسهم غير المؤهلة فهي قابلة للخصم من قبل الشركة التي توفرها. وبما أن المنحة تقدم بسعر محدد، وعادة ما يكون أقل من القيمة السوقية لسهم الشركة، فإن الموظفين الذين يختارون الاستفادة من هذه الفرصة يدفعون ضريبة الدخل على الفرق بين هذين السعرين عند الشراء. ومن المهم ملاحظة أن الموظفين لا يخضعون للضرائب عندما يصبح الخيار متاحا لهم؛ بدلا من ذلك، يدفعون الضرائب فقط عند شراء خيار الأسهم.


للحصول على تفاصيل تفصيلية لما يحدد خيار المخزون غير المؤهل وكيفية فرض ضرائب عليه، اقرأ خيارات الأسهم غير المؤهلة.


منحة خيار الأسهم المؤهلة، والمعروفة أيضا باسم خيار الأسهم حافز (إسو)، مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة: لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل عند شراء خيار، وبدلا من ذلك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية عند بيع والخيار، أو الضرائب على الأرباح من خيار الأسهم. ومع ذلك، قد ال يتم تقديم المنحة بسعر أقل من القيمة السوقية، حيث إن الخيارات غير المؤهلة هي. كما أن هذا النوع من المنح أكثر خطورة، حيث يجب على الموظف أن يحتفظ بالخيار لفترة أطول من الوقت للتأهل لهذه المعاملة الضريبية. وعادة ما يتم تخصيص هذا النوع من المنح للموظفين ذوي المستوى الأعلى، ولا يمكن للشركة شطب المنحة كخصم ضريبي. لا يمكن نقل إسو إلى شخص أو كيان آخر، إلا من خلال الإرادة.


لمعرفة المزيد حول كيفية عمل إسو وكيفية فرض ضرائب عليها، اقرأ مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


للحصول على دليل على كلا النوعين من خيارات الأسهم وكيفية التعامل مع كل، اقرأ أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


ويسمح للشركة بأخذ خصم ضريبي لتحويل الموظفين إلى مالكي الشركة عند اتباع القواعد إما لمنح أسهم الأسهم أو منح الخيارات لشراء الأسهم. وفي كلتا الحالتين، يخضع الموظفون للضريبة على قيمة المخزون المستلم. ولا يستطيع المتلقي لمنح الأسهم بيع الأسهم حتى مرور الوقت الذي يطلق عليه فترة الاستحقاق. الأسهم التي يتم الحصول عليها من خلال ممارسة خيارات الأسهم مؤهلة لإعادة البيع في أي وقت.


تعويضات.


يتم فرض ضريبة على قيمة الأسهم المستلمة كمنحة أسهم كمكافأة عادية. يحدث هذا الحساب عادة بعد فترة االستحقاق عندما ال يكون الموظف مقيدا من بيع السهم. ولكن يمكن للموظف أن ينتخب لتأثير الضريبة عندما يتم منح الأسهم المقيدة في البداية. يتم فرض ضرائب على الموظف الذي لديه خيارات الأسهم العادية عند ممارسة حق شراء الأسهم. ويضاف إلى التعويض قيمة الأسهم في تاريخ الممارسة مطروحا منها المبلغ المدفوع لشراء الأسهم. هذا هو عنصر المساومة من خيارات الأسهم.


المحاسبة الضريبية.


الأساس هو المصطلح المستخدم لوصف المبلغ المستثمر في شيء لأغراض ضريبية. بالنسبة لكل من منح الأسهم وخيارات الأسهم، فإن أساس الموظف هو المبلغ المدفوع للأسهم مضافا إليه أي قيمة خاضعة للضريبة كتعويض. وعادة ما يكون تاريخ االحتفاظ بمنح األسهم هو تاريخ االستحقاق. ولكن، إذا اختار الموظف أن يكون له قيمة ضريبية في تاريخ المنحة، وهذا هو بدء فترة عقد. تبدأ فترة حيازة الأسهم المكتسبة مع خيارات الأسهم في تاريخ ممارسة الخيار.


بيع الأسهم.


إن بيع األسهم المكتسبة من منح األسهم أو ممارسة خيارات األسهم ينتج عنه ربح أو خسارة رأسمالية محسوبة على أنها الفرق بين عائدات المبيعات مطروحا منها األساس. يتم احتساب الربح من بيع أكثر من سنة واحدة بعد بدء فترة الحجز بسعر فائدة طويل الأجل. بيع الأسهم بعد سنة واحدة أو أقل بعد بدء فترة الحجز هو مكسب رأسمالي قصير الأجل. وتحدث خسارة رأسمالية عندما تكون عائدات المبيعات أقل من الأساس. ويخصم مبلغ أقصاه 000 3 دولار في السنة من خسارة رأس المال من مصادر الدخل الأخرى. فائض يحمل إلى السنوات المقبلة.


خيارات الأسهم الحافزة.


ويختلف مخزون الحوافز (إسو) عن خيارات الأسهم العادية. ولا يخضع أي مبلغ للضريبة كتعويض عند ممارسة معايير الأيزو. ومع ذلك، عندما يتم بيع الأسهم المكتسبة مع إسو بعد أقل من سنة من التمرين أو أقل من سنتين بعد منح الخيار، يتم فرض ضرائب على عنصر الصفقة كتعويض في سنة بيع الأسهم. بيع أكثر من سنة واحدة بعد التمارين الرياضية وبعد عامين من خيار منح النتائج في المزيد من الأموال التي تخضع للضريبة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. ويصبح عنصر الصفقة جزءا من المكسب الرأسمالي لأنه لا يخضع للضريبة كتعويض.


المراجع.


عن المؤلف.


بريان هوبر كاتب منذ عام 1981، في المقام الأول يؤلف الأدب للشركات التي تنقل المعلومات للعملاء والمساهمين والمقرضين. وقد كتب هوبر عن مختلف المسائل المالية والمحاسبية والضريبية وظهرت مقالاته المنشورة على مختلف المواقع. حاصل على بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة تكساس في أوستن.


استشهد بهذه المادة.


اختر نمط الاقتباس.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment