Monday 5 March 2018

مؤشر القوة النسبية مؤشر الفوركس


كيفية التداول مع مؤشر القوة النسبية في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


كما التجار مواصلة تعليمهم التحليل الفني، فإنها غالبا ما تبدأ رحلة على مسار المؤشرات. على هذا المسار العديد من المؤشرات، مع العديد من الوظائف والاستخدامات والأهداف.


قد يبدو أن بعض المؤشرات تعمل بشكل أفضل من غيرها اعتمادا على أهداف المتداول. مما أدى إلى تفشي شعبية العديد من المؤشرات الأكثر شعبية. ومع ذلك، شيء يجب أن يكون واضحا:


وقال تاجر الحكيم مرة واحدة لي أن المؤشرات ليست سوى شكل من أشكال & لسكو؛ يتوهم و [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ومن المؤكد أن المؤشرات تستخدم تحركات الأسعار السابقة لبناء قيمة مؤشرها؛ يشبه إلى حد كبير المتوسط ​​المتحرك.


وبما أن الأسعار السابقة لا يمكن أن تتوقع تحركات الأسعار في المستقبل، فماذا يمكن للتفسير الملتوين لتلك الحركات السابقة (كتلك الخاصة بالمؤشر) القيام بالتاجر؟


حسنا، في حين أن المؤشرات لن تكون تنبؤية تماما لتحركات الأسعار في المستقبل وندش]؛ فإنها يمكن أن تساعد بالتأكيد التجار بناء نهج قائم على الاحتمالات في محاولة للحصول على ما يريدون الخروج من السوق.


في هذه المقالة، سنناقش أحد المؤشرات الأكثر شعبية في التحليل الفني: مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية.


ماذا يذهب إلى مؤشر القوة النسبية؟


سيعمل مؤشر القوة النسبية على قياس التغيرات في الأسعار خلال فترات X السابقة (حيث أن X هي المدخل الذي يمكنك إدخاله في المؤشر.)


إذا قمت بتعيين مؤشر القوة النسبية من 5 فترات، فإنه سيتم قياس قوة هذه الحركة السعر الشموع مقابل السابق 4 (لمجموع 5 فترات الماضية). إذا كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية في 55 فترة، وسوف يتم قياس هذه الشموع قوة أو ضعف على 54 فترات الماضية. والمزيد من الفترات التي تستخدمها، & لوت؛ أبطأ & [رسقوو]؛ يبدو أن المؤشر يتفاعل مع التغيرات الأخيرة في الأسعار.


ستعرض الصورة أدناه مؤشرين رسي 2: يتم تعيين مؤشر رسي العلوي مع 5 فترات، والجزء السفلي عند 55 فترة. لاحظ كم أكثر عدم انتظام 5 نقاط رسي مقارنة مع 55 فترات. ويرجع ذلك إلى أن المؤشر يتغير بشكل أسرع بكثير نظرا لقلة المدخلات المستخدمة لحساب قيمته.


مؤشر القوة النسبية من 55 فترات (على القاع باللون الأزرق) ومؤشر القوة النسبية من 5 فترات (أعلاه باللون الأحمر)


ماذا يمكن أن يخبرنا مؤشر القوة النسبية؟


كمؤشر، سوف مؤشر القوة النسبية قراءة قيمة بين واحد و 100، وسوف اقول لنا كيف كان سعر قوي أو ضعيف على عدد ملحوظ من الفترات. إذا كان مؤشر القوة النسبية (رسي) يقرأ أقل من 30، فإن التجار غالبا ما يفسرون ذلك على أنه يعني أن حركة السعر ضعيفة، والأصل الذي يتم رسمه قد يكون & لوت؛ ذروة البيع. & [رسقوو]؛


إذا كان مؤشر القوة النسبية يقرأ فوق 70، فإن حركة السعر كانت قوية، وربما يكون السعر أكثر من الشراء.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الاستخدام الأساسي ل رسي.


ونظرا لأن المؤشر قد يظهر ظروفا يحتمل أن تكون مشتراة بشكل مفرط أو أكثر من اللازم، فإن التجار غالبا ما يتخذون خطوة أخرى للبحث عن انعكاسات الأسعار المحتملة.


إن الاستخدام الأساسي لمؤشر القوة النسبية يتطلع للشراء عندما يتقاطع السعر فوق مستوى 30، مع الفكر بأن السعر قد ينتقل من منطقة التشبع في البيع مع قوة الشراء حيث أن السعر قد اتخذ سابقا منخفضا جدا. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


حفرة التداول مع مؤشر القوة النسبية.


إن مؤشر القوة النسبية يمثل عيبا للمتداولين الذين يحاولون استخدام الاستخدام الأساسي للمؤشر.


مؤشر القوة النسبية، بحكم طبيعته، يبحث عن انعكاسات في السعر. عن طريق شراء عندما يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 30 أو & لوت؛ أكثر من بيع، و [رسقوو]؛ يشتري المتداولون سوقا قد تراجع بالفعل؛ وهي بطبيعتها تجارة مضادة للاتجاه. وإذا كان المتداول يبيع كما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، فإن السوق قد ارتفع بما يكفي ليكون & لسو؛ الإفراط في اشترى و [رسقوو]؛ ويقوم التاجر ببدء عملية بيع.


إذا كان السوق يتراوح، يمكن أن يكون هذا سمة مرغوبة في مؤشر، حيث يمكن للمتداولين غالبا ما يبحثون عن بدء الإدخالات في نطاق مع مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، إذا كان السوق يتراوح، فإن النتائج يمكن أن تكون غير مواتية مع استمرار السعر يتحرك في الاتجاه المتجه، وترك التجار الذين فتحوا الصفقات في الاتجاه المعاكس في موقف للخطر. وستوضح الصورة أدناه هذا الوضع أكثر من ذلك:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون في الرسم أعلاه، كان السعر يتجه بشكل كبير جدا عندما وقعت أربعة مؤشرات القوة النسبية بيع مختلفة (محاطة بدائرة حمراء). على الرغم من أن هذه المحفزات بيع وقعت مكان، واصل السعر تتجه أعلى. إذا كان التجار قد فتحوا صفقات قصيرة مع هذه المحفزات، فإنهم سيكونون في وضع غير مستقر لإدارة تجارة خاسرة.


ولعل أكثر إثارة للقلق هو أن بعض المتداولين قد لا يستخدمون نقاط توقف في صفقاتهم التجارية، والتاجر يتطلع لبيع سوق مفرط الشراء لأن مؤشر القوة النسبية قد تحرك دون 70، قد يجد خسائر تداول كبيرة مثل القوة التي تسببت في الأصل المؤشر لقراءة فوق 70 تواصل تحمل الأسعار أعلى.


عند التداول مع مؤشر القوة النسبية، وإدارة المخاطر هي من أهمية قصوى وندش]؛ حيث يمكن أن تطور الاتجاهات من نطاقات، والأسعار يمكن أن تتحرك ضد التاجر لفترة طويلة من الزمن.


في مقالنا القادم، سوف ننظر في كيفية يمكن للمتداولين محاولة الخروج من هذا الضيق من مؤشر القوة النسبية عند التداول في استراتيجيات الاتجاه.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، هو مؤشر شعبية وضعت من قبل محلل تقني يدعى J. ويليس وايلدر.


مؤشر القوة النسبية يشبه مؤشر ستوكاستيك لأنه يحدد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق.


عادة، قراءات أقل من 30 تشير إلى ظروف السوق ذروة البيع.


وتشير قراءات أكثر من 70 إلى ظروف ذروة الشراء.


كيفية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية.


يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية تماما مثل مؤشر ستوكاستيك.


يمكننا استخدامه لاختيار قمم المحتملة وقيعان اعتمادا على ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع.


فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.


انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) الأسبوع، هبط بنحو 400 نقطة على مدار أسبوعين.


ومع ذلك، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 30، مما يشير إلى أنه قد لا يكون هناك المزيد من البائعين غادروا في السوق، وأن هذه الخطوة قد تكون قد انتهت.


ثم عكست الأسعار وعادت إلى الارتفاع خلال الأسبوعين المقبلين.


تحديد الاتجاه باستخدام مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت تعتقد أن هناك اتجاها، قم بإلقاء نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية وانظر إلى ما إذا كان فوق أو دون 50.


إذا كنت تبحث في أوبترند ممكن، ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية هو فوق 50.


إذا كنت تبحث في دونترند ممكن، ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية هو أقل من 50.


في بداية الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن هناك اتجاه هبوطي محتمل.


لتجنب فاكوتس، يمكننا أن ننتظر مؤشر القوة النسبية لعبور أقل من 50 لتأكيد اتجاهنا.


بالتأكيد، بما أن مؤشر القوة النسبية يمر دون 50، فمن المؤكد أن الاتجاه الهبوطي قد شكل فعلا.


التقدم المحرز الخاص بك.


القدرة هي ما يمكنك القيام به. الدافع يحدد ما تفعله. يحدد الموقف جيدا كيف كنت تفعل ذلك. لو هولتز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ على قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارة الطلبات المغلقة المنفذة بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20، باستثناء أوامر MT4 التي بدأت.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


مؤشر القوة النسبية: ملك المؤشرات.


على الرغم من أنه قد يبدو غير بديهية، الاستخدام النموذجي لمؤشرات الفوركس يمكن أن يسبب في الواقع تاجر عديم الخبرة لانقاص المال، بدلا من كسب المال. ومع ذلك، إذا كنت تريد استخدام واحد، أفضل مؤشر الفوركس هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، لأنه يعكس الزخم، ومن الثابت أن زخم الفوركس يمكن أن تعطيك حافة الفوز. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر زخم الفوركس، وهو أفضل مؤشر الزخم. إذا كنت ستستخدم مؤشر القوة النسبية، فإن أفضل طريقة لاستخدامها هي التداول لفترة طويلة عندما تظهر فوق 50 على جميع الأطر الزمنية، أو قصيرة إذا كانت دون 50 على جميع الأطر الزمنية. فمن الأفضل أن تتداول دائما مع الاتجاه من الأسابيع ال 10 الماضية أو نحو ذلك.


ما هو مؤشر القوة النسبية (رسي)؟


وقد وضعت صيغة مؤشر القوة النسبية في 1970s، مثل الكثير من مفاهيم التحليل الفني الأخرى. يتم حساب مؤشر القوة النسبية عن طريق حساب نسبة التغيرات التصاعدية لكل وحدة زمنية للتغيرات الهبوطية لكل وحدة زمنية على مدى فترة النظر إلى الوراء. حساب المؤشر الفعلي هو أكثر تعقيدا مما نحن بحاجة للقلق حول هنا. ما هو مهم أن نفهم هو أنه إذا كانت فترة نظرة إلى الوراء على سبيل المثال 10 وحدات من الوقت وكل واحد من تلك الشموع 10 أغلقت، فإن مؤشر القوة النسبية تظهر عدد قريب جدا من 100. إذا كان كل واحد من تلك الشموع 10 مغلقة أسفل، فإن عدد تكون قريبة جدا من 0. إذا كان العمل متوازنة تماما بين الصعود والهبوط، ومؤشر القوة النسبية تظهر 50.


تعريف مؤشر القوة النسبية هو بمثابة مذبذب الزخم. فإنه يدل على ما إذا كانت الثيران أو الدببة والفوز على فترة نظرة إلى الوراء، والتي يمكن تعديلها من قبل المستخدم.


مؤشر القوة النسبية التحليل الفني.


وعادة ما يستخدم مؤشر القوة النسبية في استراتيجيات التنبؤ والتداول بالطرق التالية:


عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر من 70، فإنه من المتوقع أن يسقط. ويؤخذ انخفاض أدنى من 70 من فوق 70 تأكيدا على أن السعر يبدأ في الانخفاض. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، فإنه من المتوقع أن يرتفع. ويؤخذ ارتفاع فوق 30 من أقل من 30 تأكيدا على أن السعر بدأ في التحرك صعودا. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 50 من دون 50، فإنه يؤخذ كإشارة إلى أن السعر يبدأ في التحرك صعودا. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 50 من فوق 50، فإنه يؤخذ كإشارة أن السعر يبدأ في التحرك لأسفل.


ما هي أفضل طريقة لاستخدام مؤشر القوة النسبية؟


والطرق الثالثة والرابعة الموصوفة أعلاه فيما يتعلق بعبور مستوى 50، تكون عموما متفوقة على الطرائق الأولى والثانية فيما يتعلق بالعامين 30 و 70. وذلك لأن الأرباح على المدى الطويل يمكن أن تتحقق في الفوركس من خلال اتباع الاتجاهات أكثر من توقع الأسعار إلى دائما ترتد مرة أخرى إلى أين كانوا: فقط كن حذرا عدم التحرك وقف الخسائر إلى التعادل بسرعة كبيرة جدا.


هذه نقطة تستحق التوسع & نداش؛ سواء لمتابعة الاتجاهات، أو & لدكو؛ تتلاشى & رديقو؛ من خلال التداول ضدهم. وهناك الكثير من المشورة التجارية القديمة حول هذا الموضوع، ومعظمها تم تطويره في فترة ما قبل 1971 عندما كانت أسعار صرف العملات لا تطفو، ولكن ثابتة من قبل أوتاد إلى الذهب أو العملات الأخرى. في هذه الحقبة، كان التداول في معظمه في الأسهم أو بدرجة أقل في السلع. بل هو حقيقة أن الأسهم والسلع تميل إلى إظهار سلوك سعر مختلف بشكل ملحوظ من أسعار صرف العملات الأجنبية العملات & نداش؛ والأسهم والسلع الاتجاه في كثير من الأحيان، هي أكثر تقلبا، ولها اتجاهات أطول وأقوى من أزواج العملات الأجنبية، والتي لديها ميل أقوى للعودة إلى المتوسط. وهذا يعني أنه عند تداول الفوركس، فإن معظم الوقت، باستخدام مؤشر القوة النسبية للتداول مقابل التحركات الاتجاهية باستخدام الأساليب 1. و 2. الموضحة أعلاه، سوف يعمل أكثر في كثير من الأحيان ولكن سوف يحقق ربح أقل عموما من استخدام الطرق 3 و 4. لمتابعة الاتجاهات من خلال التداول في اتجاه الاتجاه السائد القوي، عندما يكون هذا الاتجاه قائما. على الرغم من أنه قد يبدو جذابا في محاولة لكسب كميات أصغر في كثير من الأحيان واستخدام إدارة الأموال إلى تجميع المكاسب بسرعة، فإنه من الأصعب لبناء نموذج الربح العائد مربحة مما هو عليه لبناء نموذج متابعة الاتجاه المربح، حتى عند تداول العملات الأجنبية أزواج.


أفضل طريقة لتداول الصلبان من مستوى 50 هي باستخدام المؤشر على أطر زمنية متعددة لنفس زوج العملات.


الإطار الزمني متعددة الصليب من مستوى 50.


فتح مخططات متعددة من زوج العملات نفسه على عدة أطر زمنية: أسبوعيا، يوميا، H4، على طول الطريق. افتح مؤشر رسي على جميع المخططات وتأكد من وضع علامة على مستوى 50. وعمليا، فإن جميع برامج أو برامج الرسوم البيانية تتضمن مؤشر القوة النسبية بحيث لا يكون من الصعب. نظرة جيدة فترة الظهر لاستخدامها في هذا المؤشر هو 10. ومن المهم أيضا أن فترة نظرة إلى الوراء هو نفسه على جميع المخططات الإطار الزمني مختلفة.


إذا كنت تستطيع العثور على زوج العملات حيث تكون جميع الأطر الزمنية أعلى إما فوق أو أقل من 50، والإطار الزمني السفلي هو الجانب الآخر من 50، ثم يمكنك الانتظار حتى الإطار الزمني السفلي للعبور مرة أخرى فوق 50 وفتح والتجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


كلما كانت قيمة مؤشر القوة النسبية أعلى أو أدنى، كلما كان من الأفضل أن تكون التجارة. وهو قانون الحديد في الأسواق أن الاتجاهات القوية هي أكثر احتمالا من الاستمرار في الذهاب، وأن الارتداد الذي ثم تتحول مرة أخرى حول يميل إلى التحرك بشكل جيد في اتجاه هذا الاتجاه. هذا الأسلوب هو وسيلة ذكية لاستخدام مؤشر: فإنه يحدد التصحيحات ضمن اتجاهات قوية، ويخبرك عندما من المرجح أن تنتهي.


مثال تجاري قصير.


مثال على ذلك هو موضح أدناه باستخدام زوج العملات أود / أوسد في عدة أطر زمنية، مع مؤشر القوة النسبية تعيين إلى فترة نظرة إلى الوراء من 10. وهو أقل من 50 على الأطر الزمنية الأسبوعية، اليومية، و 4 ساعات، وفقط عبور من فوق 50 إلى أقل من 50 على الإطار الزمني 5 دقائق. ويمكن تفسير ذلك على أنه إشارة إلى تجارة قصيرة.


لا يوجد سبب يجعل هذا لا يمكن دمجه مع استراتيجيات أخرى مثل الدعم والمقاومة، والانتقال المتوسط ​​لعمليات الانتقال، والوقت من اليوم الخ.


ويمكن أيضا أن تستخدم استراتيجية التداول اليوم عندما كنت على استعداد لالهبوط إلى إطارات زمنية منخفضة بما فيه الكفاية.


اليومي:


5 دقائق:


ملاحظة: هذا ليس مثالا مثاليا، لأنه سيكون من الأفضل إذا كان الإطار الزمني لكل ساعة يظهر أيضا مؤشر القوة النسبية أقل من 50. ويتم الحصول على أفضل النتائج عندما لا تكون هناك فجوة كبيرة بين الأطر الزمنية المستخدمة.


أزواج العملات ور / تشف.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كيف يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع في السوق. ويمكن وضع استراتيجية تداول الفوركس لحظيا للاستفادة من المؤشرات من مؤشر القوة النسبية أن السوق هو مفرط، وبالتالي من المرجح أن تعقب.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر فني يستخدم على نطاق واسع، وهو مؤشر مذبذب يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 70 وتشير إلى ظروف ذروة البيع عندما تكون قراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 30. يفضل بعض التجار والمحللين استخدام قراءات أكثر تطرفا من 80 و 20 ، ويكمن ضعف مؤشر القوة النسبية في أن التحركات المفاجئة والحادة في الأسعار يمكن أن تؤدي إلى ارتفاعها بشكل متكرر صعودا أو هبوطا، وبالتالي فهي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة. أيضا، ليس من غير المألوف أن يستمر السعر في التوسع إلى ما هو أبعد من النقطة التي يشير فيها مؤشر القوة النسبية أولا إلى أن السوق يشبع في الشراء أو في ذروة البيع. لهذا السبب، فإن إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية تعمل بشكل أفضل عند استكمالها بمؤشرات فنية أخرى.


فيما يلي إستراتيجية تداول الفوركس اللحظية التي توظف مؤشر القوة النسبية ومؤشر مؤكد إضافي واحد على الأقل:


• مراقبة مؤشر القوة النسبية للقراءات التي تشير إلى أن السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


• استشر مؤشرات الزخم أو الاتجاه الأخرى لتأكيد علامات الارتداد الوشيك. على سبيل المثال، إذا أظهر مؤشر القوة النسبية قراءات ذروة البيع، فمن المتوقع حدوث ارتداد في الاتجاه الصعودي.


• فقط الشروع في تجارة تبحث للربح من الارتداد إذا تم استيفاء هذه الشروط الإضافية:


1. أظهر تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) تباينا في السعر (على سبيل المثال، إذا كان السعر قد حقق انخفاضا جديدا، إلا أن مؤشر الماكد لم يتحول من نقطة انحدار إلى مستوى مرتفع).


2. تحول مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) باتجاه تصحيح محتمل.


• إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعاله، قم ببدء التداول مع أمر وقف الخسارة بعد السعر المنخفض أو العالي مؤخرا، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة هي تجارة شراء أو بيع تجارة، على التوالي.


• يمكن أن يكون هدف الربح األولي هو أقرب مستوى دعم / مقاومة محدد.

No comments:

Post a Comment