Sunday 25 March 2018

استراتيجية بسيطة - استراتيجية التداول يوم قوي


استراتيجية بسيطة - استراتيجية تداول يوم قوي لتجارة العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس.
ماركوس هيتكويتر.
استراتيجية التداول مربحة هي الأداة الأكثر أهمية للتاجر.
استراتيجية التداول مربحة هي الأداة الأكثر أهمية للتاجر.
استراتيجية بسيطة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار للأسباب التالية:
محو قواعد الدخول.
محو قواعد الخروج.
الاستفادة من الاتجاهات اللحظية الصغيرة.
لا تحتاج إلى برنامج تداول متطور.
باختصار: "استراتيجية بسيطة" يمكن أن تبسط إلى حد كبير التداول الخاص بك.
*** تحذير: هذا الكتاب ليس للجميع! ***
لا تشتري هذا الكتاب إذا.
. كنت تبحث عن "الكأس المقدسة"
. كنت تريد أن أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

استراتيجية بسيطة - استراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ودليل حلول الفوركس.
حدد إصدارك أدناه.
ما هي دراسة تشيغ خطوة بخطوة استراتيجية بسيطة - استراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وأدلة حلول الفوركس؟
يتم كتابة أدلة تشيج الحل من قبل التدقيق شيج خبراء الأعمال، وتصنيفها من قبل الطلاب - حتى تعرف أنك تحصل على إجابات عالية الجودة. حلول تتوفر أدلة للآلاف من الكتب الأكثر شعبية في المدارس الثانوية والمدارس الثانوية في مواضيع مثل الرياضيات والعلوم (الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا)، والهندسة (الميكانيكية والكهربائية والمدنية)، والأعمال التجارية وأكثر من ذلك. فهم استراتيجية بسيطة - استراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والواجبات المنزلية الفوركس لم تكن أسهل من مع دراسة تشيغ.
لماذا تشيج دراسة أفضل من تحميل استراتيجية بسيطة - استراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس بدف الحل؟
فإنه من الأسهل لمعرفة المشاكل الصعبة بشكل أسرع باستخدام تشيغ الدراسة. على عكس بدف ثابت استراتيجية بسيطة - استراتيجية التداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وأدلة الحل الفوركس أو مفاتيح الإجابة المطبوعة، وخبرائنا تظهر لك كيفية حل كل مشكلة خطوة بخطوة. لا حاجة لانتظار ساعات العمل أو مهام أن تكون متدرج لمعرفة أين كنت أخذت بدوره خاطئة. يمكنك التحقق من المنطق الخاص بك كما كنت معالجة مشكلة باستخدام لدينا الحلول التفاعلية المشاهد.
كيف هي دراسة تشيغ أفضل من المطبوعة استراتيجية بسيطة - استراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ودليل حل الطلاب الفوركس من المكتبة؟
لدينا لاعب التفاعلية يجعل من السهل العثور على حلول لاستراتيجية بسيطة - استراتيجية التداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ومشاكل الفوركس كنت تعمل على - اذهبوا إلى الفصل لكتابك. ضرب سؤال صعب للغاية؟ المرجعية إلى مراجعة بسهولة مرة أخرى قبل الامتحان.
ھل یمكنني الحصول على مساعدة في الأسئلة خارج كتيبات حل الكتب المدرسیة؟
تتحدى! تشيج دراسة خبير Q & A هو مكان عظيم للعثور على مساعدة على مجموعات المشكلة ودليل دراسة الأعمال. مجرد نشر سؤال تحتاج إلى مساعدة مع، واحد من خبرائنا سوف توفر حلا مخصصا. يمكنك أيضا العثور على حلول على الفور من خلال البحث الملايين من الأسئلة دراسة أجاب بشكل كامل في أرشيفنا.
كيف يمكنني عرض كتيبات الحل على هاتفي الذكي؟
يمكنك تحميل لدينا التطبيق المساعدة المنزلية على دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت للوصول إلى أدلة الحلول على الجهاز المحمول الخاص بك. طرح سؤال الدراسة في الخاطف - مجرد أخذ الموافقة المسبقة عن علم.

شيء للقراءة: استراتيجية بسيطة - استراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس.
ماركوس هيتكويتر.
عند التداول "استراتيجية بسيطة"، وليس هناك التخمين الثاني. كما سترى، تستند قواعد الدخول على المؤشرات - وهذه القواعد هي الأسود والأبيض. إما أن يكون مؤشر الماكد فوق خط الصفر أو أنه ليس كذلك. وإما مؤشر القوة النسبية فوق 70 أو أنها ليست كذلك. إدخالات من السهل تحديد وتنفيذ. لهذا السبب تسمى هذه الاستراتيجية "الاستراتيجية البسيطة"
عند التداول "استراتيجية بسيطة" عليك أن تعرف متى للخروج حتى قبل الدخول في التجارة. لذلك، أنت تعرف بالضبط كم إلى المخاطرة على أي تجارة معينة وهو أمر ضروري لتحديد حجم الدقيق وإدارة الأموال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع التجارة على السيارات التجريبية بمجرد ملء أمر الدخول الخاص بك. وهذا يحافظ على إدارة التجارة إلى أدنى حد ممكن. انها سهلة وبسيطة.
الاستفادة من الاتجاهات اللحظية الصغيرة.
هذه الاتجاهات أيام قصيرة الأجل. الأوقات التي يمكن أن تدخل السوق في الصباح والخروج من السوق في فترة ما بعد الظهر قد انتهت. في هذه الأيام يمكن للأسواق تشغيل الدايم. وقد أدت عمولات التداول المتدنية والتجارة المحوسبة إلى تدمير الاتجاهات اللحظية والطويلة. ومع ذلك، مع "استراتيجية بسيطة" يمكنك الاستفادة من الاتجاهات اللحظية الصغيرة التي نراها في أسواق اليوم.
لا تحتاج إلى برنامج تداول متطور.
إذا كنت ترغب في التجارة "استراتيجية بسيطة"، تحتاج فقط إلى برنامج الرسوم البيانية مع قدرات "الأساسية" رسم الخرائط: برنامج الرسم البياني الخاص بك يحتاج إلى أن تكون قادرة على رسم الحانات رانج، بولينجر باندز، ماسد و رسي. أكثر من 90٪ من حزم البرمجيات المخططات المتوفرة اليوم لديها هذه القدرات. ليس هناك حاجة لشراء أي مؤشرات الملكية أو برامج الرسوم البيانية مكلفة!
دائما أعتقد على جملة بسيطة وهذا هو "ببساطة أفضل".

استراتيجية بسيطة: استراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس (غير مختصر)
مارك هودج & أمب؛ ماركوس هيتكويتر.
فتح اي تيونز للشراء.
وصف.
تعلم استراتيجية قوية يوم التداول في أقل من 60 دقيقة. استراتيجية التداول مربحة هي الأداة الأكثر أهمية للتاجر. هذا الكتاب يفسر استراتيجية التداول اليوم التالية الاتجاه قوية لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وفوركس. عند التداول مع استراتيجية بسيطة، وليس هناك التخمين الثاني. كما سترى، تستند قواعد الدخول على المؤشرات - وهذه القواعد هي الأسود والأبيض. إما أن يكون مؤشر الماكد فوق خط الصفر أو أنه ليس كذلك. وإما مؤشر القوة النسبية فوق 70 أو أنها ليست كذلك. إدخالات من السهل تحديد وتنفيذ. لهذا السبب تسمى هذه الاستراتيجية الاستراتيجية البسيطة. عند التداول مع استراتيجية بسيطة عليك أن تعرف متى للخروج حتى قبل الدخول في التجارة. لذلك، عليك أن تعرف بالضبط كم إلى خطر على أي تجارة معينة، وهو أمر ضروري لتحديد حجم موقف دقيق وإدارة الأموال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع التجارة على الطيار الآلي مرة واحدة يتم ملء أمر الدخول الخاص بك. وهذا سيحافظ على إدارة التجارة إلى أدنى حد ممكن. انها سهلة وبسيطة. في هذه الأيام، الاتجاهات قصيرة الأجل. الأوقات التي يمكن أن تدخل السوق في الصباح والخروج من السوق في فترة ما بعد الظهر قد انتهت. في هذه الأيام يمكن للأسواق تشغيل الدايم. وقد أدت عمولات التداول المتدنية والتجارة المحوسبة إلى تدمير الاتجاهات اللطيفة والطويلة الأمد. ومع ذلك، مع استراتيجية بسيطة يمكنك الاستفادة من الاتجاهات اللحظية الصغيرة التي نراها في أسواق اليوم.
المستمعين أيضا اشترى.
تقييم العملاء.
اكتشاف ومشاركة.
اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

الاستراتيجية البسيطة - إستراتيجية تداول يومية قوية
كما وعدت، وهنا الفيديو شرح استراتيجية التداول التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور. فمن السهل أن تعلم وتنفيذ، وأنا متأكد من أنك ستعمل الحب.
لقد تحدثنا بالفعل عن تبسيط تداولك، وكيفية تجنب "شلل التحليل" - وهو مرض خطير يبدو أن العديد من التجار يعانون منه.
لقد عرضت لك كيف قمت بتبسيط المخططات الخاصة بي، باستخدام ثلاثة مؤشرات فقط، وقد ساعدني كثيرا. في الصفحة السابقة كنت قد رأيت شريط فيديو الذي أشرح كيف أقوم بإعداد المخططات بلدي وما هي المؤشرات التي استخدمها في بلدي التداول.
الآن حان الوقت لوضع كل ذلك معا.
الآن تعرفون كيف أقوم بإعداد مخططاتي والمؤشرات التي أستخدمها وإعدادات هذه المؤشرات.
لذلك دعونا نأخذه إلى المستوى التالي. اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يمكنني استخدام كل هذه المعلومات لتحديد متى لدخول التجارة، حيث لوضع بلدي وقف الخسارة ومتى تأخذ الأرباح.
ها هو. يبلغ طول الفيديو 19 دقيقة فقط، وسوف تتعلم القواعد الدقيقة للاستراتيجية ونرى عدة أمثلة.
في هذا الفيديو أنا باستخدام العقود الآجلة الذهب كمثال، ولكن أنا تطبيق نفس الاستراتيجية عند تداول مؤشرات الأسهم والعملات وأسعار الفائدة والسلع الأخرى مثل النفط الخام.
يجب أن تعرف أنني قد تم التداول لفترة لوونغ، وفي حياتي التجارية لقد تداولت كل شيء: الأسهم، الفوركس، خيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود مقابل الفروقات، ينتشر،. و اكثر.
انقر هنا لمعرفة السبب.
يجب أن التجارة استراتيجيات التداول متعددة.
العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment