Friday 23 March 2018

بدء تداول الخيار مع 1000 $


بدء الاستثمار مع 1000 دولار فقط.
لنفترض أن لديك 1000 دولار خصصت جانبا، وكنت مستعدا لدخول عالم الاستثمار. في هذه المقالة، سنرشدك من خلال البدء كمستثمر ونعرض لك كيفية تحقيق أقصى قدر من عوائدك من خلال تقليل التكاليف.
فتح حساب: ما هي الحد الأدنى؟
بالنسبة للمستثمرين ذوي الخبرة، قد يبدو الاستثمار بسيطا بما فيه الكفاية - كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى شركة وساطة وفتح حساب، أليس كذلك؟ ما قد لا تعرفه، ومع ذلك، هو أن جميع المؤسسات المالية لديها متطلبات الحد الأدنى للإيداع. وبعبارة أخرى، لن يقبلوا تطبيق حسابك إلا إذا قمت بإيداع مبلغ معين من المال. بعض الشركات لن تسمح لك حتى بفتح حساب بمبلغ صغير مثل 1000 $.
شركات البورصة تأتي في اثنين من النكهات: كامل الخدمة والخصم. كما يوحي الاسم، وسيط خدمة كاملة يوفر أكثر من ذلك بكثير في طريقة الخدمة، لكنه لا يتعامل إلا مع أعلى العملاء صافي القيمة. من الشائع أن نرى الحد الأدنى لحجم الحسابات من 25،000 $ وحتى في وساطة الخدمة الكاملة.
هذا يترك للمستثمر 1000 $ مع خيار وسيط الخصم. وسطاء الخصم أقل بكثير من الرسوم، ولكن لا نتوقع الكثير في طريق عقد اليد. الرسوم منخفضة لأنك المسؤول عن جميع قرارات الاستثمار - لا يمكنك الاتصال وطلب المشورة في مجال الاستثمار. مع 1000 $، كنت على حق على أعتاب من حيث الحد الأدنى للإيداع. بعض وسطاء الخصم سوف يأخذك والآخرين لن. سيكون لديك للتسوق حولها.
يمكنك أيضا شراء أسهم مباشرة من شركة من خلال خطط شراء الأسهم المباشرة (دسبس). بعض هذه الخطط لديها الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار الأولي، والتي غالبا ما تتراوح بين 100 $ و 500 $.
مع ظهور التداول عبر الإنترنت، وهناك عدد من وسطاء الخصم مع أي (أو منخفضة جدا) الحد الأدنى من القيود على الودائع. ومع ذلك، سوف تواجه مع قيود أخرى ومعرفة رسوم أعلى لأنواع معينة من الصفقات. وهذا أمر ينبغي للمستثمر أن يأخذه في الحسبان إذا كان يرغب في الاستثمار في الأسهم.
إذا كانت الصناديق أو السندات المشتركة هي الاستثمارات التي ترغب في القيام بها، فمن أبسط من حيث الحد الأدنى من مبالغ الودائع. ويمكن شراء كل منهما من خلال شركات الوساطة، حيث تطبق قواعد إيداع مماثلة بالنسبة للأسهم. ويمكن أيضا أن يتم شراء صناديق الاستثمار من خلال البنك المحلي الخاص بك، في كثير من الأحيان لأقل من 1000 $ عندما يكون لديك علاقة قائمة مع البنك.
إذا كنت ترغب في شراء السندات الحكومية، وهذا يمكن أن يتم مباشرة من الحكومة من خلال ترياسديركت. والقيد الوحيد هنا هو الحد الأدنى لمبلغ الشراء للسند، الذي يكلف 100 دولار لمعظم الأوراق المالية والبرامج الخزينة.
تعلم تكاليف الاستثمار.
قبل فتح حساب استثماري، يجب عليك أيضا النظر في التكاليف التي سوف تتكبدها من شراء الاستثمارات بمجرد فتح الحساب. في معظم الحالات، في كل مرة تقوم بشراء الاستثمار، وسوف يكلفك المال (من خلال العمولات.) مع كمية محدودة من الأموال، وهذه الرسوم الصفقة يمكن حقا وضع دنت على 1000 $ الخاص بك.
الاستثمار في الأسهم يمكن أن يكون مكلفا جدا إذا كنت تتداول باستمرار، وخاصة مع الحد الأدنى من المال المتاح للاستثمار. في كل مرة كنت التداول الأوراق المالية، إما من خلال شراء أو بيع، وسوف تتكبد رسوم التداول. وتتراوح رسوم التداول من نهاية منخفضة من 5 $ في التجارة، ولكن يمكن أن تصل إلى 10 $ لبعض وسطاء الخصم. تذكر، التجارة هي أمر لشراء أسهم في شركة واحدة - إذا كنت ترغب في شراء خمسة أسهم مختلفة في نفس الوقت، وينظر إلى هذا على أنه خمسة صفقات منفصلة وسيتم محاسبتك على كل واحد.
الآن، تخيل أنك قررت شراء الأسهم من تلك الشركات الخمس مع 1000 $ الخاص بك. للقيام بذلك، سوف تكلف 50 $ في تكاليف التداول، وهو ما يعادل 5٪ من 1000 $ الخاص بك. إذا كان عليك أن تستثمر بالكامل 1000 $، سيتم تخفيض حسابك إلى 950 $ بعد تكاليف التداول. وهذا يمثل خسارة 5٪ قبل الاستثمارات الخاصة بك حتى لديهم فرصة لكسب المائة!
إذا كنت لبيع هذه الأسهم الخمسة، سوف تتكبد مرة أخرى تكاليف الصفقات، والتي ستكون 50 $ أخرى. لجعل رحلة ذهابا وإيابا (شراء وبيع) على هذه الأسهم الخمسة يكلفك 100 $، أو 10٪ من مبلغ الإيداع الأولي الخاص بك من 1000 $. إذا كانت استثماراتك لا تكسب ما يكفي لتغطية هذا، كنت قد فقدت المال عن طريق الدخول فقط والخروج من المناصب.
هناك العديد من الرسوم التي سيتكبدها المستثمر عند الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك. ومن أھم الرسوم التي یجب الترکیز علیھا ھي نسبة المصروفات الإداریة (مير) التي یحملھا فریق الإدارة کل عام علی أساس مبلغ الأصول في الصندوق. وتتراوح معدلات الفائدة السوقية من 0.05٪ إلى 0.7٪ سنويا وتختلف تبعا لنوع الصندوق. ولكن كلما ارتفع معدل الفائدة السوقية، كان الأمر أسوأ بالنسبة لمستثمري الصندوق. أنها لا تنتهي هناك: سترى أيضا عددا من رسوم المبيعات تسمى "الأحمال" عند شراء صناديق الاستثمار المشترك.
من حيث المستثمر الأول، ورسوم صناديق الاستثمار المشترك هي في الواقع ميزة بالنسبة للعمولات على الأسهم. والسبب في ذلك هو أن الرسوم هي نفسها، بغض النظر عن المبلغ الذي تستثمره. لذلك، طالما كنت تلبية الحد الأدنى من المتطلبات لفتح حساب، يمكنك استثمار ما لا يقل عن 50 $ أو 100 $ شهريا في صندوق الاستثمار المشترك. يطلق على هذا المصطلح متوسط ​​تكلفة الدولار (دكا)، ويمكن أن يكون وسيلة رائعة لبدء الاستثمار.
الحد من المخاطر مع التنويع.
ويعتبر التنويع هو الغداء المجاني الوحيد في الاستثمار. وباختصار، من خلال الاستثمار في مجموعة من الأصول، يمكنك تقليل المخاطر من أداء أحد الاستثمار يضر بشدة عودة الاستثمار الخاص بك بشكل عام. هل يمكن التفكير في ذلك المصطلحات المالية ل "لا تضع كل من البيض في سلة واحدة."
ومن حيث التنويع، فإن أكبر قدر من الصعوبة في القيام بذلك سيأتي من الاستثمارات في الأسهم. وقد تجلى ذلك في قسم اللجان من المادة، حيث ناقشنا كيف أن تكاليف الاستثمار في عدد كبير من الأسهم يمكن أن تضر بالحافظة. مع إيداع 1000 $، فمن المستحيل تقريبا أن يكون لديك محفظة متنوعة بشكل جيد، لذلك كن على علم بأنك قد تحتاج إلى الاستثمار في واحد أو اثنين من الشركات (على الأكثر) في البداية. وهذا يزيد من المخاطر الخاصة بك.
هذا هو المكان الذي تتركز فيه الفائدة الرئيسية للصناديق الاستثمارية أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). وتميل كلا النوعين من الأوراق المالية إلى وجود عدد كبير من الأسهم والاستثمارات الأخرى داخل الصندوق، الأمر الذي يجعلها أكثر تنوعا من مخزون واحد.
خطوة صغيرة نحو مستقبل كبير.
فمن الممكن للاستثمار إذا كنت بدأت للتو مع كمية صغيرة من المال. انها أكثر تعقيدا من مجرد اختيار الاستثمار المناسب (وهو إنجاز من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته) وعليك أن تكون على بينة من القيود التي تواجهها كمستثمر جديد.
الخط السفلي.
سيكون عليك القيام بواجبك المنزلي للعثور على الحد الأدنى من متطلبات الإيداع ومن ثم مقارنة العمولات مع الوسطاء الآخرين. وهناك احتمالات أنك لن تكون قادرة على فعالية من حيث التكلفة شراء الأسهم الفردية، ولا تزال تكون متنوعة مع كمية صغيرة من المال. ونظرا لهذه القيود، فمن المحتمل أن تبدأ البدء في رحلة الاستثمار الخاص بك مع صناديق الاستثمار المشترك. ومع ذلك، مثل جميع جوانب الاستثمار، والامر متروك لك لإجراء البحوث ومعرفة الاستراتيجية التي تناسبك.
إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول كيفية إجراء استثمارات صغيرة، فإن إنفستوبيديا's أدفيسور إنزيتس تتناول هذا الموضوع.

كيف تبدأ التداول مع 1000 دولار فقط.
3 يونيو، 2018 في 12:21 بعد الظهر من كونال ديساي.
لذلك كنت ترغب في بدء التداول. عظيم! يمكن أن يكون التداول مجزيا للغاية، وتوفير الارتياح المهني والاستقلال المالي لأولئك الذين يأخذون الوقت للقيام بذلك الحق. ولكن يرجى قراءة هذا السطر الأخير مرة أخرى - تحتاج إلى معالجة هذا هو بطريقة مدروس، وليس مجرد تهمة في، وشراء وبيع أوامر الحارقة. أستطيع التحدث من تجربة شخصية مع هذا، وأنا بدأت التداول في الكلية ولم تقترب الأمور تماما كما ينبغي أن يكون. في حين أنها راضية شهيتي للتجارة، كانت فترة تعليمية أقل مما كان يمكن أن يكون.
النقطة التي يقتربني فيها الكثير من الناس حول البدء في التاجر هي عندما يكون لديهم 1000 دولار أو حتى ينقذون - أحيانا أكثر قليلا، وأحيانا أقل قليلا. عادة، يريدون مني أن يوصي وسيط وبعض الأسهم لمشاهدة. وهنا ما أقول لهم.
ابدء.
من الصعب حقا التداول مع 1000 دولار فقط، أو حتى 2000 دولار. لاحظ أنني لم أقول أنه كان من المستحيل، لكنه صعب. والتداول هو تحديا بما فيه الكفاية كما هو، كنت لا تريد لرمي أي عقبات أكثر في المسار الخاص بك من اللازم. هذه هي بعض التحديات التي ستواجهها:
الوسطاء: الحد الأدنى لكثير من الوسطاء هو 500 دولار - 5000 دولار، مع بعض وسطاء الخصم الذين ليس لديهم حد أدنى على الإطلاق. ولكن - وهذا مهم جدا - لفتح حساب حيث يمكنك التجارة كثيرا على الإطلاق تحتاج حساب الهامش. مع حساب غير الهامش، هناك فترة تسوية للتداول. وبشكل أساسي، عندما تبيع أسهمك، يستغرق إيداع هذه الأموال مرة أخرى في حسابك عدة أيام. ويشار إلى هذا أحيانا باسم "T + 3"، وهذا يعني أن الأموال من البيع يجب أن يتم استلامها في موعد لا يتجاوز ثلاثة أيام بعد التداول.
قد يكون هذا مشكلة لأي تاجر، ولكن بشكل خاص إذا كان لديك حساب صغير بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). قد تحتاج إلى الانتظار عدة أيام لجعل تجارة جديدة في حين أن آخر يستقر يمكن أن يكون محبطا بشكل لا يصدق، كما ترون فرص جيدة تمرير لك.
ولكن هناك طريقة حول ذلك - حسابات الهامش. مع حساب الهامش، أن فترة التسوية ليست مشكلة. بمجرد تنفيذ الصفقة، تتوفر هذه الأموال مرة أخرى لك على الفور، حتى تتمكن من التجارة بشكل متكرر. وهنا الصيد، على الرغم من: القانون يتطلب منك الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد من 2000 $ في حساب الهامش الخاص بك في جميع الأوقات (وهذا يشمل قيمة الأسهم الخاصة بك). بعض السماسرة تتطلب أكثر من 2000 $، لتوفير المخزن المؤقت، ولكن لا شيء يمكن أن تذهب أقل من 2000 $.
بدت: إذا كنت ترغب في التجارة اليوم، وأنت تسير لمواجهة التحدي القائم على وسيط آخر - قاعدة التجارة يوم نمط. وفقا ل فينرا:
وتعتمد القواعد مصطلح "تاجر اليوم النموذجي" الذي يتضمن أي عميل هامش يتداول اليوم (يشتري ثم يبيع أو يبيع قصير ثم يشتري نفس الضمان في نفس اليوم) أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل، شريطة أن يكون عدد اليوم فإن التداولات هي أكثر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول للعميل لنفس فترة الخمسة أيام. وبموجب القواعد، يجب على التاجر يوم نمط الحفاظ على الحد الأدنى من الأسهم 25،000 $ في أي يوم أن يتداول يوم العميل. يجب أن يكون الحد الأدنى المطلوب من حقوق الملكية في الحساب قبل أي أنشطة تداول يوم. إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح للتاجر اليوم بالنشاط اليومي حتى تتم استعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.
باختصار، وهذا يعني إذا كنت ترغب في التجارة اليوم بانتظام، تحتاج إلى أن يكون 25،000 $.
التكلفة: سوف رسوم وأكل أكل لكم في حساب 1K $. في كل مرة كنت تضع التجارة - شراء أو بيع أو قصيرة أو تغطية - كنت تدفع وسيط الخاص بك عمولة. الغالبية العظمى من هذه هي نسبة ثابتة - يعني أنك تدفع نفس المبلغ سواء كنت شراء / بيع 100 $ قيمتها من الأسهم، أو 100،000 $. دعونا نمشي من خلال التجارة الافتراضية لإثبات القضية:
لقد كنت تشاهد $ أبك لمدة أسبوع. يبدو جاهزا للخروج. انها تتداول حاليا عند 20 $. بعد النظر إلى الرسم البياني، يمكنك تحديد 22 $ كهدف السعر - كسب 10٪ - إذا كان يعمل بالطريقة التي تريدها. إذا كان يذهب ضدك، 19 $ هو المكان الذي سوف تتوقف. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 5٪ تذهب كل شيء في، وشراء $ 1K بقيمة $ أبك.
ويمكن أن يحدث ذلك بطريقتين:
التجارة يذهب طريقك ويدير 10٪. وتضيف العمولات ما يصل إلى 20 دولارا ذهابا وإيابا. لا يمكنك الخروج الحق في الأعلى، لذلك مكاسبك هو في الواقع 9٪. الربح الخاص بك هو $ 70 التجارة يذهب ضدك. يمكنك تكريم وقف الخسارة الخاص بك وتخسر ​​50 $، بالإضافة إلى 20 $ في العمولات، لخسارة إجمالية قدرها 70 $.
يمكنك رؤية المشكلة هنا. عليك أن تكون تاجر جيد جدا، مع قدرات جيدة مخزون قطف وحتى أفضل مهارات التنفيذ حتى كسر حتى، كما كنت تبدأ دائما في العجز $ 20. ولكن لا أحد يتداول على التعادل؛ نحن نريد لكسب المال!
خيار أفضل.
نأمل، يمكنك أن ترى بعض القضايا التي سوف تواجه إذا كنت الغوص في ومحاولة للتجارة مع $ 1،000 أو 2000 $. ولكن لا تحصل على تثبيط! هناك الكثير من الأشياء العظيمة التي يمكنك القيام بها لتطوير المعرفة والمهارات الخاصة بك دون وضع الصفقات. وبحلول الوقت الذي قمت بحفظ ما يكفي من المال لفتح هذا الحساب الأول، عليك أن تكون وسيلة قبل الشخص الذي حاول التجارة مع $ 1،000 وحصلت على تثبيط من الخسائر.
التعليم: هذا هو السبب الأول لأنه الأكثر أهمية. هناك قول مأثور من التجار أن "الجميع يحصل على التعليم، بطريقة أو بأخرى". بعض الناس يقضون سنوات وآلاف (أو أكثر بكثير) الدولارات تثقيف أنفسهم مع سلسلة من الفشل في السوق. في نهاية المطاف، فإنها إما الحصول عليه الحق من خلال التجربة والخطأ، تذهب من خلال دورة تعليمية حقيقية، أو أنها تتخلى عن التداول. الخيار الثاني متفوق، وأنا أقول أنه كصاحب قضى سنوات تعلم الطريقة الصعبة قبل كسر أخيرا من خلال مساعدة معلمه (أكثر على ذلك أدناه). في ما يلي بعض الموارد التعليمية التي قد ترغب في الاطلاع عليها:
إنفستوبيديا: في رحلة التداول الخاصة بك، وأنت تسير لمواجهة الكثير من العبارات والمفاهيم التي كنت غير مألوف. تحتاج إلى معرفة الفرق بين إيرا روث و إيرا التقليدية؟ كيف تعمل الأسهم المخفضة فعلا؟ ماذا عن إتف تسوس؟ إنفستوبيديا هي أفضل مكان لتحويل التعريفات الصحيحة التي يستخدمها الجميع في المعرفة. المستثمرون الأعمال اليومية، ثستريت، وول ستريت جورنال: هذه هي كبيرة، والموارد الحرة للمساعدة في التعرف على بعض من الاتجاهات الساخنة في السوق الحالية، وبعض من النهج المختلفة لإيجاد فرص التداول. لا تجعل من الخطأ في التفكير يجب عليك القفز في والبدء في تداول هذه اللقطات، الآن أو في المستقبل. بدلا من ذلك، استخدم هذه المواقع للتعرف على اتجاهات التداول والأخبار التي تؤثر على السوق. فينفيز: هذا هو رائع، مجانا الأسهم فحص الموقع. فكيف هو مفيد إذا كنت لا تتداول؟ لأنك تستطيع - ويجب أن تبدأ - اختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك. عندما تتعلم حول إعدادات العلم، انظر ما إذا كان يمكنك العثور على بعض مع فينفيز. ثم انظر ما سيحدث - هل تعرفهم بشكل صحيح؟ ماذا كان يمكن أن يحدث إذا كنت تداولها؟ الرسم البياني: هذا واحد هو متعة والتعليمية. مفهوم بسيط: يتم تقديمك مع الأسهم كاب كبير عشوائي. ثم اخترت متى لشراء وبيع، واللعبة المسارات مجموع المكسب أو الخسارة. تشغيله في المتصفح و الادمان بشكل لا يصدق. لا تأخذ المكاسب والخسائر الافتراضية على محمل الجد. الثيران في وول ستريت: ربما كنت على علم بالفعل أن لدينا دورة تجارية شاملة، ودعا بوتكامب. هذا بالطبع يذهب على كل شيء يوم تطمح أو تاجر سوينغ تحتاج إلى معرفة. ولكن نحن أيضا توفير الموارد التعليمية الأخرى، بما في ذلك العديد والعديد من المشاركات بلوق الحرة على جوانب التجارة، تجارة حرة استعراض أشرطة الفيديو وندوات، ودورة تمهيدية!
محاكاة: هناك عدد من المحاكاة التي يمكن أن تعطيك تجربة التداول، دون خطر فقدان المال. ومن الأمثلة على ذلك منصة ثينك أو سويم's بابيرموني و ترادينغسيم و نينجا ترادر. أنها جميعا توفر ميزات منصة التداول العادية، مثل الرسم البياني والمؤشرات والمونتاج التداول، وتتبع بنل. بعض، مثل ترادينغسيم، تقدم ميزات إضافية لم يتم العثور عليها في منصة التقليدية، مثل القدرة على إعادة أيام التداول الماضية (لن يكون ذلك لطيفا!؟). الآن، من المهم أن ندرك أن عدم وجود المال الحقيقي على الطاولة يحد من قيمة تداول الورق، كما لم يكن لديك نفس المشاعر المعنية. ولكن، لا يزال بإمكانهم أن يعطيكم شعورا بما يشبه شراء الأسهم وبيعها وإدارة مواقعك ومسحها وما إلى ذلك.
المجتمع: يمكن أن يكون التداول نشاطا وحيدا، في بعض الأحيان. ولكن، هناك مجتمع ضخم، نابض بالحياة على الانترنت للمشاركة فيها. لأنه شيء الكثير من الناس متحمسون، ستجد التجار من كل مستوى المهارة بسعادة توفير المعلومات الحرة والأفكار التجارية. كما هو الحال مع المواقع الإخبارية التجارية المذكورة أعلاه، تأخذ ما تقرأه مع حبة الملح - بمجرد بدء التداول، لا تبدأ بعد الصفقات شخص ما أعمى، بغض النظر عن مدى دراية يبدو أنها في المنتدى. ولكن، يمكن للمنتديات أن تكون وسيلة رائعة للتعلم، والحصول على أفكار تجارية محددة، والعثور على الأصدقاء الذين يمكن أن توفر الرفقة والتشجيع.
التوجيه: هذا هو وقت كبير لبدء البحث عن معلمه التداول. على الرغم من أنك سوف تكون محدودة بعض الشيء في ما معلمه يمكن أن يعلمك إذا كنت لا تتداول مع المال الحقيقي بعد، الجانب الآخر من ذلك هو أن سيكون لديك عدد أقل من العادات السيئة التي تحتاج إلى التراجع. لقد ناقشت قبل قوة معلمه. ليس فقط سوف معلمه جيدة نقل المعرفة، وقال انه أو انها سوف تكون قادرة على تصحيح الأخطاء الفردية الخاصة بك - في بعض الأحيان، فإنها تشير إلى الأخطاء التي لا تعرف حتى كنت جعل.
الخطوات التالية.
لذلك عندما حان الوقت لبدء التداول فعلا؟ ليس هناك إجابة واحدة تناسب الجميع على هذا السؤال. إنقاذ ما يصل إلى 5000 $ بينما كنت تعلم وممارسة على جهاز محاكاة هو هدف عظيم. يمكنك بالتأكيد التجارة مع أقل. بعض التجار بحاجة أكثر. ولكن مع 5000 $، سوف تكون قادرة على فتح حساب والبدء في جعل بعض الصفقات سوينغ، وتجارة يوم عرضية. إذا كنت تتداول على جهاز محاكاة ولا يمكن أن يبدو لكسب المال مع بعض الاتساق، فأنت على الأرجح ليست على استعداد للتجارة المال الحقيقي حتى الان. هذا لا يستنتج أن نجاحك - أو عدم وجوده - على جهاز محاكاة سوف يترجم إلى التداول الفعلي، ولكن التداول المباشر بالتأكيد لن يكون أسهل من التداول المحاكي.
بمجرد أن تبدأ التداول، والتركيز على تعلم الاجهزة زوجين في البداية. فمن الأفضل بكثير لإتقان واحد أو اثنين من الاستراتيجيات من تلعثم من خلال عشرة منهم. إذا كنت تستطيع السيطرة على واحد فقط أو اثنين، عليك أن يفاجأ في كثير من الأحيان كيف بسرعة يمكنك أن تنمو حساب صغير الخاص بك إلى واحد كبير.
خذ وقتك. ادخر بعض الاموال. استثمر في ذاتك. السوق وجميع فرصها سيكون في انتظاركم!
حول كونال ديساي.
كونال ديساي هو المؤسس والمدير الرئيسي في بولز على وول ستريت. منذ عام 2018، ساعد كونال الآلاف من التجار الوصول إلى أهداف التداول من خلال دورات التداول الحية فريدة من نوعها. كونال هو تاجر اليوم بعد يوم والمدرب الرائدة في صناعة ليلا.
مجانا التاجر كتيب.
الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاقسام.
ما هو بولز في وول ستريت؟
كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.
مثلنا.
دبوس على بينتيريست.
مجانا التاجر كتيب.
الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:
• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.
• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.
• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.
• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.

كيفية تحويل $ 1000 إلى 3 مليون $ مع خيارات.
هذه الصورة تلتقط شيئا خاصا حقا:
اضغط على الصورة للتكبير.
إلى العين غير المدربة يبدو في الغالب مثل مربع أسود، ولكن هذا هو ما يحلم التجار الخيارات. وفي يوم 10 يناير، كانت 230 من خيارات الاتصال الإجباري التي تنتهي في 17 يناير من أجل إنتيرسيبت فارماسيوتيكالز (إكبت) تذهب من أقل قليلا من 140 دولارا للعقد إلى 235.60 دولار. وهذا يعكس المكاسب الهائلة في الاسم الذي حدث عندما بدأ السهم التداول على 10، كما ترون هنا:
اضغط على الصورة للتكبير.
من 260 $ إلى أكثر من 460 $ في دقائق، ارتفعت الأسهم إكبت على الأخبار أن المخدرات الكبد تلقى موافقة ادارة الاغذية والعقاقير. يمكنك قراءة المزيد عن القصة هنا وهنا. هذه التحركات، في كلا الاتجاهين، ليست غير شائعة في قطاعات التكنولوجيا الحيوية والدوائية، حيث موافقة ادارة الاغذية والعقاقير يمكن أن تجعل أو كسر اسم. ومن غير المفاجئ، إذن، أن الأشخاص الذين لديهم خلفية بحثية قوية في الطب، والكيمياء العضوية، والبيولوجيا الجزيئية غالبا ما يستأجرهم المستثمرون المؤسسيون للبحث عن أسماء مثل إكبت لتوقع القفزات من هذا القبيل.
وفي حالة الاتفاقية الدولية لمكافحة الجراد الصحراوي، لم تكن المعرفة الطبية العميقة ضرورية تماما. أخبار ضرب أولا الأسلاك في 9 يناير، واستغرق الأمر بضعة أيام للسوق لهضم المعلومات، وإعطاء التجار فرصة لتحقيق مكاسب ضخمة على المدى القصير رأس المال. بعد فترة طويلة. شهدت هذه الخيارات 230 دعوة المكالمة الإضراب 68٪ قفزة في القيمة في يوم واحد، وهو عائد أفضل من أي صندوق التحوط المحرز لجميع عام 2018.
ومع ذلك، فإن المعرفة المتقدمة بموافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ستؤدي إلى عوائد أكبر بكثير. لم يتم تداول هذه الخيارات نفسها في 8 يناير - كان سعر الإضراب مرتفعا جدا. ولكن كانت هناك 150 $ خيارات الاتصال المتاحة في ذلك الوقت ل بنسات. وكانت العوائد على هذه الخيارات محيرة للعقل. إذا أنفق شخص ما 1000 دولار على 100 خيار بسعر 150 دولار للسعر بسعر 10 سنتات لكل منهما، فإن هذه الخيارات سترتفع لتصل إلى 300 دولار لكل عقد. ومن شأن ذلك أن الخيارات 100 المتداول ثم يستحق 3 ملايين $.
بقدر ما أستطيع أن أقول، هذا لم يحدث في الواقع. لا أحد جعل العودة محيرة للعقل على المدى القصير، وخيارات عالية المخاطر اللعب. ولكن من الممكن تقنيا، ومع الإمكانات التقنية تأتي فرصا عملية. وعلى الرغم من أنه لا يمكن أن يتوقع من أحد أن يحقق مثل هذه العائدات الهائلة في هذه الفترة القصيرة من الوقت، فإنه ينبغي أن يكون المثل الأفلاطوني الذي يحفز جميع المستثمرين على تعلم قدر ما يستطيعون الاستثمار.
وتبين حالة المحكمة الدولية لرواندا (إسبت) السبب في أن رجال الأعمال يناضلون بقوة في التعاملات الداخلية، ولماذا يكون الإغراء هائلا على الرغم من العقوبات الصارمة. وجود حافة، أي حافة، على توافق السوق يمكن أن توفر عوائد ضخمة. في حين أن التجار لا ينبغي أبدا أن تعطي في إغراء لكسر القانون، فإنها ينبغي أن يميل إلى تحسين باستمرار مجموعة مهاراتهم، معرفتهم بالأسماء التي تتاجر بها، وفهمهم لكيفية مزيج من الاستثمار والتجارة وتحليل السوق يمكن أن تجعل من تتفوق المحافظ على السوق الأوسع نطاقا.

ابدأ تداول الخيارات مع 1000 دولار
Номер торгового счета (логин) в ИнстаФорекс:
Почніть торгівлю на фінансових ринках прямо зараз! Скористайтеся платформою для торгівлі бінарними опціонами - إنستابيناري.
Інструкція з торгівлі на валютному ринку через мобільний термінал إنستافوريكس موبيل ترادر.
Інструкція з торгівлі на валютному ринку через мобільний термінал إنستافوريكس موبيل ترادر.
Для успешного старта торговли на Форекс، рекомендуем ознакомиться с информацией ниже.
Для успешного старта торговли на Форекс، рекомендуем ознакомиться с информацией ниже.

بدء التداول مع 1000USD.
إذا كان لديك 1000 $ التي تريد أن تبدأ الاستثمار في سوق الأسهم، وحسن بالنسبة لك! المشكلة التي أنت ذاهب لمواجهة هو حقيقة أن $ 1000 قد لا يكون كافيا إذا كنت تبحث للوصول الى أسواق الأسهم التقليدية في العالم. يمكنك بدء التداول مع 1000 $ فقط، ولكن سيكون من الصعب جدا لجعله من قبل نفسك إذا كنت لا تعرف ما تقومون به.
فمن السهل بشكل لا يصدق لإجراء مكالمة خاطئة وتدمير كل شيء، وفقدان الاستثمار الخاص وأكثر من ذلك بكثير. تذكر أنه في سوق الأسهم، بدءا من 1000 $ يجعلك مستثمر "صغير".
أنواع مختلفة من المستثمرين.
السوق مليئة بالمستثمرين مع مصالح ورأس مال متفاوتة. وفي نطاق واسع، يمكن تصنيف المستثمرين إلى ثلاث مجموعات رئيسية: صغيرة ومؤسسية وصافية عالية. المستثمرون المؤسسيون هم أولئك الذين يستثمرون في الأسهم من أجل لقمة العيش، أو كمهنة. المستثمرون من أصحاب الثروات العالية هم الذين لديهم الكثير من رأس المال تحت تصرفهم. وهذا عادة ما يزيد عن 750،000 دولار في الأصول المستثمرة. مستثمر صغير، وهو ما سوف تكون عليه إذا كان مبلغ الاستثمار الخاص بك هو 1000 دولار، هو شخص يتاجر لتحقيق مكاسب شخصية. وفي معظم الأحيان، لن يتمكن المستثمر الصغير إلا من الاستثمار في عدد محدود من الأصول بسبب التكلفة الهائلة لمعظم الأصول.
أكبر عيوب التجارة التقليدية.
أحد العوائق الرئيسية لشخص ما على ميزانية مثل نفسك هو تكلفة التداول في الأسهم العادية. معظم شركات الوساطة تتقاضى لك رسوما أعلى من قيمة استثماراتك أكثر من تلك التي يحصل عليها المستثمرون ذوي القيمة الصافية العالية. وذلك لأن المستثمرين مع المزيد من رأس المال قادرون على التفاوض على رسوم أقل بسبب إمكاناتهم الاستثمارية الضخمة. هذا يجعل من الرهيبة بالنسبة لك عندما كنت ترغب في الحصول على لعبة التداول وتحقيق الربح، كما أنك سوف تكون عادة محاولة طريقة من الصعب جدا لكسر حتى في كل عام.
السؤال الأكبر الذي يحتاج إلى أن يطلب هنا هو لماذا كنت تدع نفسك تأتي تحت الكثير من الإجهاد والمخاطر لهذا القليل في طريق المكافآت. ليس هناك سبب منطقي بالنسبة لك أن تفعل كل هذا، عندما 1000 $ الخاص بك يمكن أن توضع على استخدام كبير في مكان آخر، والعمل لكسب المزيد من الأرباح مما كنت قد رأيت من أي وقت مضى ممكن.
الخيارات الثنائية هنا من أجلك.
إذا كنت لا تعرف ما هو هذا، فمن التداول ثنائي:
الخيارات الثنائية هي بديل للأسهم النموذجية التي هي أرخص كثيرا، وأكثر أمانا وأسهل للعمل مع. تم بناء هذا النوع من التداول لتلبية احتياجات الطبقة العاملة. في حين أن تداول الأسهم العادية 1000 $ الخاص بك من شأنه أن يجعل من المستحيل تقريبا لجعل أي صفقات جيدة على الإطلاق، في الخيارات الثنائية سوف تكون قادرة على فتح حسابات الطبقة البرونزية في بعض الوسطاء. سوف تكون قادرة على الوصول إلى طن من المواد التعليمية، والمكافآت العالية للاستثمارات الخاصة بك، أوقات الانسحاب ملحمة، والوصول إلى مئات الأصول التي يمكنك التجارة بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق.
الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب في معظم وسطاء ثنائي هو حوالي 250 $، على الرغم من أن هذا يمكن أن تذهب أقل إلى حوالي 10 $ في بعض الحالات. تداول ثنائي هو كل شيء عن الاستثمارات منخفضة التكلفة التي تعمل بسرعة حقا والسماح للتاجر المزيد من السيطرة على أموالهم. تتوقع ما إذا كان الأصل سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة في فترة من الزمن. إذا توقعت ذلك بشكل صحيح، تحصل على عائدات تصل إلى 95٪ من الاستثمار الخاص. هناك حرفيا أي طريقة أفضل لاستثمار الخاص 1000 $ في التداول من مع الخيارات الثنائية!

No comments:

Post a Comment