Wednesday 28 March 2018

تجارة الفوركس الملكي سال رفكست


رويال فوركس ترادينغ (رفكست) يستعرض.
تداول مع رويال فوركس ترادينغ؟
هل أنت راض عن جودة خدمات وسيط رويال فوركس ترادينغ؟
استعراضات & راتينغس.
لبنان، غسان.
5 أشهر مع هذا الوسيط.
السبب الوحيد أنا في المرتبة رفكست كما هو بسبب الوقت القصير كنت معهم. للشخص الذي كان في تداول العملات الأجنبية لبعض الوقت وتعاني من كل نوع من مكاتب التعامل وسماسرة إن، أستطيع أن أقول أنا مندهش مع الخدمة التي أحصل على رفست. بصراحة، لم أكن أتوقع مثل هذه الخدمة من وسيط في الشرق الأوسط. مشابهة جدا لخدمة العملاء لقد شهدت مع فكسم قبل بضع سنوات عندما كانوا في ذروتهم (أنها تمتص تعرف).
وسأقوم بتحديث هذه التوصية في غضون بضعة أشهر، وأبلغ عما إذا كانت لا تزال أعلى درجة. ولكن حتى الآن، أنا متحمس جدا. حقا..في النهاية خدمة العملاء التي تتحدث بلدي "التداول" اللغة. فهم بالضبط ما أريد عندما أطلب شيئا.

رويال فوركس ترادينغ، سال تطلق موقعا جديدا مع مزايا للأعضاء فقط.
الأخبار المقدمة من قبل.
26 أبريل 2018، 07:30 إت.
حصة هذه المادة.
بيروت، 26 أبريل / نيسان 2018 / بي آر نيوزواير / - تعتبر المعلومات من العملات الأجنبية الأكثر تداولا (الفوركس) - والآن أصبحت شركة رويال فوركس ترادينغ، سال (رفست، رفست) إحدى الشركات الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، معلومات. كشفت الشركة النقاب عن إعادة تصميمها حديثا رفست، ويضم منطقة خاصة للأعضاء فقط تفاصيل أحدث الأخبار الاقتصادية وتوفير التحليل الأساسي والفني.
وقد تم إنشاء هذا الموقع الجديد كرد فعل على النمو الهائل الذي حققته شركة رفست على مدى العامين الماضيين، وهو تفاعل تفاعلي للغاية، ويوفر منصات التداول على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمكتبية والهاتف المحمول. يمكن للعملاء من المؤسسات والتجزئة تنفيذ الصفقات عبر الإنترنت من منصات رفست أو عن طريق مكتب التجارة الوساطة على مدار 24 ساعة.
"نظرا لنمونا الأخير، رفكست تتوسع عالميا، وإعادة تصميم الموقع هو جزء لا يتجزأ من هذا التوسع"، ذكر رفست رئيس & أمب؛ الرئيس التنفيذي ريان العنان. "أراد فريق رفست أن يوفر قيمة للتجار تتجاوز القدرة على تنفيذ الصفقات بشكل آمن من أي مكان الآن، مع رفست، وأدوات متقدمة وتحليل السوق المستخدمة من قبل التجار المهنية متاحة للعملاء رفكست".
تقدم رفست الآن في الوقت الحقيقي، الأعضاء فقط فوركس، العقود مقابل الفروقات والمعادن والعقود المستقبلية العقود سوق التحديثات مباشرة من الموقع، مع نفس التسعير العدوانية، والوصول إلى البنوك العالمية والإقليمية، والفروق إن ضيق ونقلت التي جعلت رفست شعبية جدا وساهم في نمو الشركة. وتتيح شبكة البنوك رفكست لنظم راكست الخلفية ربط الصفقات بسرعة إلى المؤسسات المالية الأنسب.
مراكز رفست جديدة على ثلاث منصات التداول عبر الإنترنت رفكست. تهدف إلى استكمال حسابات التداول عبر الإنترنت للشركة و ميتاترادر ​​4 و روكس سكوريتيز و سغ ترادر ​​التي هي متقدمة من الناحية التكنولوجية الفوركس والمعادن وال كفد والأسهم والعقود الآجلة أنظمة التداول مع سريعة ودقيقة وظائف التنفيذ إن المضمنة في كل يقدم التحليل الفني والوصول إلى خبير رفست المستشارين.
مع الحد الأدنى للإيداع 2500 دولار أمريكي، التداول عبر رفست ممكن حتى التجار الأكثر تحفظا. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون "محاولة قبل أن يشترون،" رفكست يقدم حساب الممارسة الحرة. وظيفية بالكامل، و ركست حساب تجريبي يسمح للعملاء لتطوير واختبار وتقييم استراتيجيات التداول في بيئة في الوقت الحقيقي دون مخاطر.
وأضاف أنان: "إن خدمة العملاء المتميزة هي مبدأ ركيست". "من خلال منصات التداول المتطورة التي نقدمها إلى الموقع التفاعلي الجديد، يتم تطوير كل شيء من قبل رفست بعناية مع وضع العميل في الاعتبار، على الرغم من أننا نتوسع عالميا، فإن رفكست الجديد سيعطي المتداولين نفس الخدمة الشخصية والاستجابة والخبير المشورة التي قد تأتي لنتوقع من ركست ".
حول رويال فوركس ترادينغ، سال.
وقد تم تأسيس شركة رفست في لبنان في عام 2008. وقد تم تصميم الشركة من قبل التجار المحترفين الذين يفهمون احتياجات التجار في مساحة السوق اليوم. من مركز الدعم متعدد اللغات، على مدار 24 ساعة لتصميم واجهة متقدمة، بنيت رفست حول المستخدم. برنامج التداول للشركة يعزز قوة البنوك والمؤسسات المالية الرائدة في العالم في حين أن بيئة تجارية سهلة الاستخدام، غنية وظيفيا. معرفة المزيد في رفكست.
فيكتور S. أندريا.
مساعد المدير العام.
رويال فوركس ترادينغ، سال.
صدر هذا البيان الصحفي من خلال إريليسيس (R). & # 160؛ لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة إريليسس توزيع البيانات الصحفية في إريليس.
سورس رويال فوركس ترادينغ، سال.
روابط ذات علاقة.
رويال فوركس ترادينغ، سال تطلق موقعا جديدا مع مزايا للأعضاء فقط.
الأخبار المقدمة من قبل.
26 أبريل 2018، 07:30 إت.
حصة هذه المادة.
هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟
الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.

رويال فوريكس ترادينغ سال رفكست
يتم عرض 4 تعليقات من رفست هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
التداول مع رفست يعطي العملاء هذه المزايا: دعم العملاء شخصية، ينتشر تنافسية، الدولة من الفن منصات التداول (ميتاتريدر 4 و رفكس ترادربرو)، التكنولوجيا، 24 ساعة التداول والتنظيم. وعلاوة على ذلك نحن نقدم التداول عبر الإنترنت وغير متصل (يمكننا تنفيذ التجارة بالنسبة لك عبر الهاتف). رفكست لا يحدد ينتشر. نحن نقوم بتمرير أسعارنا المؤسسية لعملائنا مباشرة كما نستلمها من مزودي السيولة لدينا دون أي علامات إضافية.
لتعليمات الأسلاك.
ريكوتس ثابتة مع إكسوسس غير مقبولة. راجعت إشارة فبن ويبدو أنها لديها واحدة من أسوأ الاتصالات. أنا التخلي وسحب.
أحاول الاتصال مع أنطوني ديفيس أو أي شخص يمكن أن تبلغني بشأن حسابي / الحسابات. أنا استثمرت في وقت سابق من هذا العام / أواخر العام الماضي ولا أعرف رقم حسابي، وكيفية مراجعته على الخط، وتلقي بيان ورقة.
أحتاج إلى معرفة ما / كيف يعمل حسابي / الحسابات. سيكون موضع تقدير مساعدتكم.
مايكل إيانت.
لأخوتي الزملاء. لا تثق هذه الشركة. rfxt.
كل ذلك يكمن. أعتقد أنهم متصلون بشركة أخرى في بيروت:
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك ل رفست ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

رويال فوريكس ترادينغ سال رفكست
Все права защищены © 2018 رويال فوريكس.
о компании.
Торговля.
Компания رويال فوركس المحدودة осуществляет деятельность в соответствии с регулированием и под надзором Кипрской Комиссии بواسطة ценным бумагам и биржам и имеет лицензию Кипрской инвестиционной фирмы № 269/15.
طلب معاودة الاتصال Сайт: Сопряжена со зачительным риском и может طلب معاودة الاتصال الموقع: Торговля такими продуктами является рискованной и может привести к потере всего инвестированного капитала.

رويال فوريكس ترادينغ سال رفكست
في هذا المجال، سوف تكون قادرة على تقييم ورؤية الآخرين تعليقات حول الشركات. تعرف على الشركات الأخرى من قبل ما التجار الآخرين التصويت ومراجعة! يتم سرد هذه الشركات على أساس الفئات. لن يتم قبول التعليقات التي تعلن عن أي خدمات.
قواعد القسم.
التقييم مرة واحدة. لا يجوز للزوار التصويت لأكثر من مرة لشركة حتى وإن كانت مدرجة في فئات متعددة. مراجعة التعليقات. لن يتم نشر التعليقات المقدمة مباشرة. يسمح بمراجعة متعددة للشركة. من يمكنه المراجعة؟ يمكن تقديم التعليقات من قبل الأعضاء المسجلين. اشترك مجانا إذا لم يكن لديك حساب!
لا ننسى أن تحقق دائما على آخر الأخبار المنشورة في الصفحة الرئيسية من معدل & أمب؛ قسم الاستعراض.
رويال فوركس ترادينغ سال.
رويال فوركس ترادينغ S. A.L. هي شركة وساطة مالية تأسست في لبنان في عام 2008.
بعد التسجيلات القانونية والتنظيمية للشركة، دخلت رفسست في اتفاقيات متعددة مع كبار مزودي التكنولوجيا التي منحتنا الوصول إلى أسواق المال الدولية. اليوم، رفكست يزدهر لتصبح مؤسسة الوساطة المالية الرائدة.
ما يجعل رفست فريدة من نوعها في عالم التداول على الخط هو وجهة نظر المستخدم المنحى. تم تصميم رفست من قبل تجار التجزئة الذين يفهمون احتياجات هذا القطاع السوق الجديد والمتنامي. من متعدد اللغات، مركز الدعم على مدار 24 ساعة لدينا تصميم واجهة متقدمة، بنيت رفست حول المستخدم. برنامجنا التجاري يعزز قوة البنوك والمؤسسات المالية الرائدة في العالم مع تزويد المستهلكين مع بيئة تجارية سهلة الاستخدام حتى الآن غنية وظيفيا.
ملف الشركة.
منذ تأسيسنا في بيروت في عام 2008، نجحنا ونمت من خلال الاستماع لعملائنا وتلبية احتياجاتهم. وخلال فترة العمل هذه، تم تشكيل فريق من المتخصصين. ويتكون هذا الفريق من مجموعة من المهنيين في الاستشارات المالية، وخدمات التداول، والدعم القانوني والامتثال، فضلا عن العمليات. فريق ينمو باستمرار وجذب المتخصصين من مختلف المجالات الذين هم متصلين لمقدمي خدمات التداول عبر الإنترنت.
ونحن نتشاطر طموحا مشتركا للنجاح من خلال تقديم الجودة في ما نقوم به.

No comments:

Post a Comment