Sunday 25 March 2018

خيارات المتداول راتب المملكة المتحدة


الرواتب في لندن.


كم يفعل التاجر في لندن، المملكة المتحدة؟ متوسط ​​الراتب للتاجر هو & الجنيه؛ 62،483 في لندن، المملكة المتحدة. تقديرات الرواتب على أساس 149 الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل التجار التاجر في لندن، المملكة المتحدة. & # 32؛


الرواتب بحسب الشركة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة الراتب مجهول الهوية.


تاجر في لندن الرواتب.


السابق 1 2 3 التالي.


تقارير الرواتب الأخيرة.


وفيما يلي أحدث تقارير الراتب المتداول. تمت إزالة اسم صاحب العمل لحماية عدم الكشف عن هويته.


المشتقات التاجر: "التداول يمكن أن تأخذ أكثر من حياتك - ولكن فقط إذا كنت السماح لها"


ويد 22 ماي 2018 17.00 بست أول نشرت في ويد 22 ماي 2018 17.00 بست.


ويصف نفسه بأنه "مهاجر في العالم الثالث في أوائل العشرينات من قرب خط الاستواء". عمل كمتداول مشتقات في بلد أوروبي صغير، ويتداول الآن في مؤسسة كبيرة في لندن بعد إكمال درجة كمية في أوروبا القارية.


"أنا مضحكة، أنا الجاني العام الحالي - أنا لست مهاجرا فقط، ولكن أنا" مصرفي "(الاستخدام المتعمد للفواصل المقلوبة) أيضا من المفارقات أنني أستطيع أن أشتري الأمن المالي عن طريق القيام بوظيفة تتعامل مع فهم انعدام الأمن و هذا هو التجارة التي أنا على استعداد لجعلها.


"قبل خمسة عشر عاما كانت هذه الوظيفة مختلفة تماما، حيث كان الممارسون السابقون يقفون لمدة عشر ساعات في" الحفرة "، ويقدرون أسعار الخيارات عن طريق توصيل الأرقام إلى آلة حاسبة أساسية (خطر كبير لخطأ الإصبع الدهون)، وهم يهتفون ويلوحون إشارات اليد. في هذه الأيام كنت جالسا أمام العديد من شاشات الكمبيوتر، والنقر على تحديث رمز. كان الغداء في بعض الأحيان يكون يدي اليسرى شوربة الشرب ويدي اليمنى على الماوس. خيارات التداول مثالية لشخص يحب أن يكون أمام الشاشة.


"عندما كنت أعمل كمتداول مشتقات في بلد أوروبي صغير ذهبت روتيني على هذا النحو: كنت أذهب إلى المكتب قبل الساعة 8 صباحا مباشرة وشاشاتي السبعة، وهناك العديد من البرامج لتسجيل الدخول. لتحديث لي بشكل تفضيلي على الأخبار في الأسماء الأساسية أنا التجارة وعلى التطورات الكلية. أعمل على ضمان اتصالات بلدي لجميع التبادلات ذات الصلة تعمل. أحسب حدود التحوط وإدخالها في كتاب النظام. أتأكد من كل هذا يتم قبل 8.45am ، كما يفتح السوق في 09:00. في 9.01am يمكن أن يكون هناك بعض الصفقات العصير - كنت تريد أن تكون سريعة، وأود أن تترك حوالي 6:30 مساء.


"لا يهم كم من العبقرية الرياضية أنت - عندما تأتي أولا في التحدي هو تعلم كيف تعمل جميع النظم، بل هو أكثر عن النظم الآن من أي وقت مضى.


"أنا يمكن أن الخيارات التجارية دون معرفة البراهين بالضبط من التسعير، نموذج يفعل ذلك بالنسبة لك، انها مثل السيارات التجارية، وكنت لا تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الأخيرة من كيف، على سبيل المثال، مكبس يعمل ما تريده الشركة هو شخص سريع، واثق، وكفاءة رياضيا، على استعداد لتحسين نسب المكافأة / المخاطر.


"بعض التجار المشتقات يستغرق ما يقرب من ثلاث ساعات يوميا لحساب قيمة مواقفهم و P & أمب؛ ل - رأيت ذلك في أدوات التضخم، ولكن أنا لا أعرف بالضبط كيف تعمل كل منهم. قد يكون هناك" خيارات على الخيارات "،" خيارات تعتمد على المسار "،" منتجات الارتباط "وأكثر من ذلك بكثير.


"أنت تسأل كيف سيشرف مدير المخاطر على اثني عشر تاجرا من هذا القبيل، كل في مجاله الخاص، حسنا، كخيار خيارات كنت مدير المخاطر الخاصة بك - وخاصة في شركة أصغر، لم أكن في شركة مع قسم التجزئة الكبير الملحق به، وإذا كنا المسمار ثم نأخذ ضرب (كما ينبغي لنا!)، كما يفعل المستثمرون (الأثرياء) في الشركة، وليس الإنقاذ بالنسبة لنا. وبشكل عام أكثر تعقيدا ومبهمة المنتج، وكلما كان المتداول بحاجة إلى العمل كمدير للمخاطر، وقد يكون واحدا من عدد قليل من الناس الذين يفهمون تماما المخاطر، على الرغم من أنني أعتقد أن المؤسسات الأكبر قد استفحلت مع مديري المخاطر الحادة في وقت متأخر، الذين لا يحملون فقط ألسنتهم .


"لا ترى الناس يفعلون هذا العمل حياتهم كلها. التداول يمكن أن تأخذ حياتك - ولكن فقط إذا كنت ترك ذلك! يمكن أن يكون من المستغرب يحدق يحدق في شاشة باهتمام لساعات، النقر كل بضع ثوان، ولكن يجري صياد في جزر القمر، أو مسعف في إريتريا أو حطاب في زائير يجب أن يكون أكثر تعبا، بالتأكيد؟


"بعض الناس في مجال التمويل يمكن أن يبالغوا كثيرا، أريد أن أؤكد على القراء، ليس الأمر مرهقا، لقد كنت أمسيات حرة، أستطيع أن أستريح، أستطيع أن ألعب الرياضة بالتأكيد - أنا أعمل بجد، ولكن الكثير من المليارات من الناس وأقل من ذلك بكثير دفع أيضا، وأنا يمكن أن إدارة أساسا بلدي الأعمال المنزلية نفسي جدا، لذلك لم يكن يمكن أن يكون هذا التصريف، والأهم بالنسبة لي كعامل مهاجر هو أنني يمكن أن ينقذ أكثر من 50٪ من صافي راتبي - وهذا هو محظوظ حقا قادم من قارة حيث 25٪ من الناس في الفئة العمرية بلدي العاطلين عن العمل، وحتى أكثر ليس لديهم مدخرات، وأنا محظوظة جدا.


"الأمور تبدو مختلفة جدا في لندن، حيث التمويل هو أكثر من نمط الحياة والعقلية. في شمال أوروبا (ربما استبعاد فرانكفورت) العاملة في مجال التمويل لم يضع لكم بعيدا عن المجتمع.


"في لندن إذا لم تنضم إلى زملائك لتناول مشروب بعد العمل، فإنه يمكن أن ينظر إليه على أنه إشارة عدم الاهتمام، وهناك ثقافة كبيرة للإنفاق والتدفق، وربما يكون الأمن الوظيفي أسوأ، حيث عملت في شمال أوروبا ، فإن الناس يخفون ثروتهم، فالسلوك الطائفي غير مقبول اجتماعيا، ولا يوجد أي تمييز ضد المكتب الخلفي، حيث أن كبار السن لا يجعلون صغارا يحصلون على أوامر غذائية، وليس هناك حاجة للمضاجعة ". وكان من الطبيعي تماما أن ينضم إلينا الأمين مشروب. ولم يكن مثل لندن حيث في بعض الأحيان لا يمكنك أن تأخذ إجازة سنوية كاملة دون الحاجة إلى القلق ما الإشارة التي قد ترسل.


"من وجهة نظر نمط الحياة أعتقد أنه يجب أن تكون مرنا كمهاجرين نحن في وضع مثالي للقيام بذلك. المؤسسات الكبيرة لا تزال على استعداد لتقديم لنا العمل تأشيرة رعاية. إذا بقيت في أوروبا الشمالية لفترة طويلة جدا أنا قد يكون بيجيونهولد أنت يمكن أن يعيش حياة مريحة، ولكن في مرحلة ما من حياتك المهنية كنت تميل إلى الجاذبية إلى واحدة من "محاور" (لندن ونيويورك وهونغ كونغ وسنغافورة).


"أنا فقط لا يمكن أن يخطط حياتي المهنية قبل أكثر من عامين. يمكن للصناعة أن تتغير بسرعة على أي حال - على سبيل المثال، لنفترض كنت تتداول في السويد قبل أن تأتي ضريبة المعاملات المالية في. بعد أن تم تمديده في عام 1989 لتغطية نطاق أوسع من الأدوات، 98٪ من مجلدات مشتقات السندات في ستوكهولم ذهبت إلى مكان آخر، تخيل أنك كنت تتاجر بهذه المنتجات، ولكن تزوجت امرأة محلية أصرت على البقاء، ماذا تفعل، هل ستحصل على وظيفة مماثلة أخرى في سوق متخصصة إذا لم تكن مستعدا للهجرة؟ هل ستكون حتى الخيار الأول الذي سيتم تعيينه عند عودة الأحجام الآن تخيل أنك مهاجر - ربما رجل واحد - لا زوجة، ولا أطفال، ولا بيت، وفورات فقط، بالنسبة لنا، أليس كذلك؟


"إذا كنت في منتصف المستوى وكنت تحصل على تسريحهم، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا أن نعود. بعض الممولين في لندن الإفراط في الاستفادة من أنفسهم وإنقاذ شيئا تقريبا، على الرغم من ارتفاع رواتبهم.


"لا أفهم كيف لا يستطيعون تطبيق نفس قواعد إدارة المخاطر على حياتهم الشخصية كما يفعلون في حياتهم المهنية، وكيف يمكن أن يكونوا أكثر ثقة من ذلك؟


لا أعتقد أن الدولة تتخذ خطوات لمساعدة ذلك بكثير في العالم الأنجلو ساكسون مقارنة بأوروبا القارية (أنا أتحدث عن التدخل لمساعدة الأفراد هنا بدلا من البنوك!) العديد من المهاجرين هم من دول لا يوجد فيها رفاهية الدولة، لذلك نحن نخطط للتكرار. نحن سعره في.


"دعونا نحفر أعمق قليلا في وظيفتي، وهناك القليل جدا من عدم التماثل المعلومات بعد كل شيء لديه نفس محطة بلومبرغ، نفس تغذية السوق و (تقريبا) نفس النموذج من" بلاك سكولز "نموذج لخيارات التسعير جعل هوامش صغيرة على كل تجارة أمر بالغ الأهمية.


"أجهزة الكمبيوتر" ألغوس "أو أجهزة الكمبيوتر ذات التردد العالي سوف تتداول دائما بشكل أسرع من قدرة الإنسان، معظم أنظمةك تقوم بتنفيذ الصفقات السريعة" فروة الرأس "بالنسبة لك - المدخلات البشرية الخاصة بك هي كيفية برمجة ذلك للتحوط من التعرض الخاص بك، وماذا مستوى اخترت أن تأخذ على كتلة التجارة.


"إذا كنت صانع السوق، فإنك مضطر إلى الاستمرار في تقديم عروض أسعار حية في نطاق محدد مسبقا من الخيارات، عبر مجموعة من الإضرابات والانتهاء، وفي مقابل توفير هذه السيولة يمكننا الحصول على خصم من الصرف.


"خيارات التداول هي نشاط تخفيضي: يمكنك تكثيف سعر الأداة الأساسية، والإضراب (مستوى الممارسة)، ومدة العقد، وأسعار الفائدة السائدة في السوق، ومعدلات الاقتراض من الأسهم، وتوقعات توزيعات الأرباح والتقلبات إلى رقمين - سعر عرض الأسعار (حيث أنت مستعد لشراء في) وسعر العرض الخاص بك (حيث كنت على استعداد لبيع في) المدخلات الثلاثة الأولى التي ذكرتها معروفة - انها فقط حقا التقلب كنت غير متأكد من.


"هذا هو أساسا ما نحن التداول - التقلب، وبالتالي اسمنا - التجار" فول "، وكنت ترغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من الانتشار على كل التجارة - ولكن إذا كنت اقتبس واسعة جدا أسعارك لن تكون قادرة على المنافسة ولن أحد عليك أن تجد التوازن بين الحصول على التنفيذ والتقليل من احتمال الانتقاء السلبي الخاص بك (هذه هي فرصتك "يجري انتقاؤها" عندما يتحرك السوق أحادي الاتجاه).


"هناك الكثير من المعلمات التي تحتاج إلى رصد، وبالتالي الكثير من الطرق التي يمكن أن تجعل (وتفقد) المال. أولا أنا أنظر إلى خيار" غريكس "(المشتقات من الدرجة الأولى مثل" دلتا "،" فيغا "،" ثيتا "و" رو "ثم مشتقات من الدرجة الثانية مثل" غاما "و" فانا "و" سحر ")، وعندما تتداول" فول "(الانحراف المعياري السنوي لعوائد الأداة الأساسية) فإنك تفترض كيف (غاما / ثيتا) في ضربات مختلفة لضمان أن كنت قد اشتريت وبيعت اختيارية على مستويات جيدة.


"ثانيا، أريد أن أقوم بتداول قيمة نسبية بين المكونات في نفس المؤشر أو في نفس قطاع الأعمال: على سبيل المثال، كيف يتم تقلب سعر التذبذب في دلتا دلتا بنسبة 25٪ في شركة النفط الفرنسية مقابل الهبوط البالغ 25٪ في شركة النفط الإسبانية ؟ هل يبدو منصفا؟ أين كان تاريخيا تاريخيا، كيف يختلف التباين في الابتسامة التقلبية، كيف سرعان ما لاحظت هذا، هل يمكنني أن أتداول؟ هل أنا سريع بما فيه الكفاية في تحديد حالة شذوذ، أفعل، يعود إلى التحوط الديناميكي، الاستجابة لطلبات وسيط من تجار المبيعات لدينا، الترميز وإعادة التسعير بما يتماشى مع التطورات في السوق الجديدة. اعتمادا على مدى سرعة النظم الخاصة بك يمكنك تنفيذ استراتيجيات المراجحة تقلب جدا، انها مثل لعب غران توريزمو ولكن تغيريات العتاد عىل أدوات التحكم يدوية.


خيارات "الفانيليا" هي عقود تمنحك الحق (وليس التزاما) لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) المخزون الأساسي أو مستقبل المؤشر أو مستقبل السلع أو مستقبل السندات على مستوى معين وفي لحظة معينة (سلسلة) (ق). عندما تنتهي مدة عقد الخيار، "تنتهي". عندما تصل "انتهاء" لحظة معينة، انها متوترة بشكل لا يصدق. مساء واحد كل شهر سأكون مثل: "لا يزعجني لأنني سوف تجاهل لكم فقط". تخيل وجود لتحليل بين سبعة وعشرة أسماء بين 5:30 مساء و 5.35 مساء والتأكد من أنك تحوط التعرض "دلتا" الخاص بك على كل واحد.


تلك الدقائق الخمس هي المزاد، حيث يحدد المشاركون في السوق سعر الإغلاق. ويؤثر ذلك إذا كان الخيار هو "في المال" أو "من المال" - أي ما إذا كان سيتم ممارستها أم لا.


"ربما كان الوقت الأكثر اضطرابا خلال صيف عام 2018 عندما كان يعتقد أن اليونان قد تتخلف عن السداد. لثلاثة أيام كنت مجرد حجز واحدة من شاشات بلدي لعرض لقطات تلفزيونية من الأصوات البرلمانية اليونانية - وهذا كان مقياس السوق في ذلك الوقت.


"لقد رأيت المشترين فقط على الشاشات - الناس كانوا خائفين جدا من بيع، ولكن أنا مطلوب أن أقتبس الأسعار. يجب أن يتفاعل بسرعة كافية للحفاظ على سعر العرض في مستوى آمن بما فيه الكفاية. في بعض الأحيان مثل ذلك ليس عن الأسهم بعد الآن - ما يتحرك الأسواق هو الأخبار الكلية. كل ما يتطلبه الأمر هو مثل بن برنانكي (رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي) أو ماريو دراغي (رئيس البنك المركزي الأوروبي) ليكون مترددا بعض الشيء.


"في بعض الأحيان يكون هناك شعور عميق بالعجز، افترض أن لدي وضعية جاما قصيرة (أي أنني باعت تقلبات) في شركة طيران، حيث أن الشركة تصدر تحذيرا بالربح في 8.58 صباحا ولا يفتح سوق الخيارات إلا في الساعة 9 صباحا. أن الإنذار بالربح يعني أن السعر سوف يغوص (بشكل عام، كلما كان رأس المال السوقي أصغر، وأكبر هبوط)، ولكن لا يوجد شيء يمكنني القيام به في تلك الدقائق الثلاث ولكن إعادة تسعير خياراتي، هيكل بلادي وضعت في بعض الاحترام عطاءات حتى أتمكن من شراء مرة أخرى الخيار قسط. أو - وأنا بحاجة لبيع بعض الأسهم بسرعة لتقليل حجم بلدي "دلتا طويلة" موقف أحصل من أن تكون قصيرة على الخيارات. "


• للتعليق على هذه المقابلة، يرجى زيارة المدونات المصاحبة.


الرواتب في لندن.


جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.


متوسط ​​الراتب للتاجر هو 62،483 جنيه استرليني في لندن، المملكة المتحدة. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول ل غلاسدور من قبل التجار التاجر في لندن، المملكة المتحدة.


الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.


هل تدفعون إلى حد ما؟


الرواتب بحسب الشركة.


برايتون - مدينة لندن - إيلينغ - هورنتشورش - ليدز - لندن - سانت ألبانز - ستوك-أون-ترينت - لندن - المملكة المتحدة - برايتون أريا - تشلمسفورد أريا - هيميل هيمبستيد أريا - ترينت - ستراتفورد - سوانسي.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.


الرواتب من غولدمان ساشس ترادر.


الأسهم مكافأة، تقاسم الأرباح، وتقاسم اللجنة، لم يتم الإبلاغ عن نصائح لهذا الدور.


راتب جولدمان ساكس التاجر النموذجي هو & جنيه؛ 88،230. يمكن أن تتراوح رواتب المتداولين في غولدمان ساشس من الجنيه و الجنيه؛ 55،936 و الجنيه؛ 128،465. يستند هذا التقدير إلى تقرير (تقارير) جولدمان ساكس ترادر ​​(الرواتب) المقدمة من قبل الموظفين أو المقدرة على أساس الأساليب الإحصائية. رؤية جميع رواتب المتداولين لمعرفة كيفية هذا كومة في السوق. & # 32؛


ترادر ​​الرواتب.


ترادر ​​الرواتب.


الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.


فوائد جولدمان ساكس.


& لدكو؛ مرضية جيدة الأجر، جيدة جدا قسم الصحة المهنية وهو مريح عندما يكون لديك مرض رديقو؛


& لدكو؛ كان مستوى التغطية بخير & رديقو؛


& لدكو؛ كان مستوى التغطية بخير & رديقو؛


صور جولدمان ساكس.


هل عملت هنا؟


إكسلور ترايدر الرواتب.


أبحث وراء غولدمان ساكس؟


اطلع على أحدث وظائف ترادر ​​أو شاهد رواتب ترادر ​​في شركات أخرى.


فكس وظائف في لندن.


البحث عن وظائف فكس في لندن ضمن صناعة الخدمات المصرفية الاستثمارية. بحث وتطبيق اليوم.


بدلا من ذلك، سجل مع وظائف المصرفية المملكة المتحدة، وتحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح التوظيف المصرفية المصرفية في لندن تجد لك. مرة واحدة مسجلة، يمكننا أن نرسل لك تنبيه وظيفة البريد الإلكتروني في كل مرة تصبح وظيفة فكس جديدة المتاحة.


أخصائي ضمان الجودة.


مطلوب أخصائي ضمان الجودة مع أتمتة، سكل سيرفر والخبرة دعم التطبيق مع المعرفة من الاستثمار المالي / الملكية الخاصة / صناديق التحوط لشركة إدارة الاستثمار في وسط لندن على أساس دائم. الدور: كواليتي أسورانس سبيسياليست المرتب: أوب تو Ј120،000pa (مرنة اعتمادا على الخبرة) + مكافأة الموقع: وسط لندن جوب دسكريبتيون عملائنا يسعى لضمان الجودة اختبار / فني.


التسويق التنفيذي.


ماركيتينغ إكسكوتيف لندن Ј30،000 سنويا كيرنسي سولوتيونس هي شركة متخصصة في إدارة النقد الأجنبي وإدارة المخاطر في لندن. نحن نقدم واحدة من أشمل مجموعة من منتجات وخدمات النقد الأجنبي في المملكة المتحدة، من أدوات إدارة المخاطر، وتجار مخصصة لدولة من الفن منصة الدفع عبر الإنترنت. عندما يتعلق الأمر بالنقد الأجنبي،.


دعم العملات الأجنبية.


فرصة مثيرة للانضمام إلى فريق دعم المكتب الأمامي في الفوركس في أحد البنوك الكبرى في أمريكا الشمالية العاملة في الطابق التجاري لندن، ودعم كل من مستخدمي المكاتب الأمامية وبرنامجنا إفس التدريجي. ويقع هذا الدور ضمن مجموعة خدمات إنتاج العملات الأجنبية (فكس برودكتيون سيرفيسز غروب) ومقرها لندن، والتي تقدم تقاريرها إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. المجموعة مسؤولة عن: دعم حلول تكنولوجيا المعلومات لمختلف.


مدير تسويق المنتجات.


أنا حاليا توظيف مدير المحتوى المحتوى الفني مع شغف التكنولوجيا الجديدة للعمل في فينتيك الأعمال التخريبية مقرها في قلب لندن. مدير المحتوى التقني هو المفتاح لاتخاذ التطورات الجديدة المنتج إلى السوق ولإخبار قصة منتجاتنا. لتكون ناجحا تحتاج إلى الحصول تحت الجلد.


المحاسبة محلل المصالحة.


لدينا فرصة مثيرة جديدة، لا ينبغي تفويتها! في ترافلفوسيون نحن نبحث حاليا عن محلل المصالحة المالية للحضور والانضمام لدينا فريق مقره في لندن. وسوف ينضم إلينا المرشح الناجح على أساس التفرغ الدائم، وسيحصل على راتب تنافسي قدره 000 24 - 000 27 يورو في السنة. ترافلفوسيون هي الرائدة في مجال تكنولوجيا السفر والتجارة الإلكترونية العالمية.


مساعد العمليات المصرفية الخاصة.


نحن نبحث عن مرشح مع خبرة معالجة العمليات الصلبة للانضمام إلى البنك الخاص في مايفير، يجب أن تعمل في دور مماثل أو أن تبحث عن خطوة من الدور الأول الخاص بك في معالجة داخل الخدمات المصرفية. سوف تضمن جميع الجوانب التشغيلية للإدارة فيما يتعلق فكس / مم، خيارات العملات الأجنبية (نعم المنتجات)، السندات، مشتق.


اليونانية / الإنجليزية يتحدث مدير أول ي.


نحن نبحث عن مدير مصرفي خاص للعمل في مدير العلاقات في الفريق اليوناني في مايفير، إدارة سير العمل المساعد، جنبا إلى جنب مع المديرين. التعامل مع العملاء يتحدثون اليونانية والإنجليزية، لذلك بطلاقة اللغة اليونانية والإنجليزية أمر ضروري لهذا الدور. لذلك لتطبيق والقيام بهذه المهمة يجب أن يكون لديك معرفة واسعة والخبرة داخل.


مدير العمليات العليا | Ј20k | صناعة الخدمات المالية.


هذا هو وظيفة الخريجين دائمة مع بدء راتب Ј20k. وصف الشركة: مقرها الرئيسي في لندن، مع وجود قوي في جميع أنحاء أوروبا، عملائنا هي شركة الخدمات المالية العالمية الحائز على جائزة، المنظمة، وتوفير العملاء مع متعددة الأصول ومتعددة السوق القدرة على التداول من خلال المنتجات المالية انتشار الرهان، والاستفادة من تداول العملات الأجنبية ، وتداول العقود مقابل الفروقات. وهي تشهد نموا كبيرا في هذه البلدان.


متدرب فكس وسيط.


(فوت أوتر Ј30،000-Ј45،000) زبائننا هي شركة صرافة ذات سمعة طيبة متزايدة وهم يبحثون عن عدد من المتدربين فكس بروكرز للانضمام إلى النمو فريق في لندن. عملائنا التعامل ما يقرب من Ј500m من معاملات الصرف الأجنبي سنويا في كل من التحويلات المصرفية (التخصصات و 35+ العملات الغريبة) ومن.


مصمم جرافيك كبار.


سينيور غرافيك ديسيغنر لندن Ј30،000 سنويا كيرنسي سولوتيونس هي شركة متخصصة في مجال إدارة النقد الأجنبي وإدارة المخاطر في لندن. نحن نقدم واحدة من أشمل مجموعة من منتجات وخدمات النقد الأجنبي في المملكة المتحدة، من أدوات إدارة المخاطر، وتجار مخصصة لدولة من الفن منصة الدفع عبر الإنترنت. عندما يتعلق الأمر إلى الأجانب.


جونيور فكس وسيط.


جونيور فكس بروكر لندن الراتب: أوب تو Ј18،000 + مكافآت ربع سنوية (سنة واقعية 1 أوت Ј40،000 p. a.) نحن نسعى حاليا للمرشحين للانضمام إلى شركتنا كوسيط جونيور فكس. نحن قادة في صناعة العملات الأجنبية، وقد صنفت في المرتبة الأولى على الثقة الطيار كموفر فكس الأكثر ثقة في المملكة المتحدة. الانضمام إلى فريقنا، أنت.


التسويات & أمب؛ محلل تمويل.


يسعى عميلي وبنك دولي ومزود خدمات مالية رائد إلى تنظيم شخص لديه معرفة جيدة بعمليات المكتب الأمامي والظهري وفهم أنظمة الأوراق المالية والمشتقات المالية للانضمام إلى فريق العمل كتمويل & أمب؛ محلل التسويات. المعرفة من يوروكلار و كليرستريم فضل. الغرض من الدور: الغرض الأساسي من الدور هو.


مدير دعم الخدمات المصرفية الخاصة (اللغة اليونانية بطلاقة)


تو Ј45K + بينس + بونوس بنك خاص في وسط لندن يتطلب من مدير دعم الخدمات المصرفية الخاصة باليونانية بطلاقة الانضمام إلى فريق ناجح للغاية على أساس دائم. سيظهر المرشح المعين الخبرة في تقديم الدعم الكامل لمديري العلاقات المكتسبة ضمن بيئة مصرفية خاصة جنبا إلى جنب مع مهارات إدارة الفريق السليمة. مع فريق من.


كوانتيتاتيف ديفيلوبيرز - المكتب الأمامي يب.


هل ترغب في الانضمام إلى فريق مكتب التداول الإلكتروني المتزايد في بنك الاستثمار العالمي؟ هل ترغب في المشاركة في مشاريع جديدة مثيرة كمطور كمي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى قراءة . عميلنا هو بنك الاستثمار العالمي الذي يستثمر بشكل كبير في فريق المكتب الأمامي، والفريق هو المسؤول عن هذه التكنولوجيا.


مدير محفظة أول.


عميلنا هو مدير ثروة راسخة الذي كان يعمل لأكثر من 30 عاما مع المليارات تحت الإدارة. حاليا، وتبحث عن مدير محفظة ذوي الخبرة مع 10-15 سنوات على الأقل & # 39؛ الخبرة في إدارة المحافظ بشكل مثالي ضمن الأسهم والدخل الثابت. الغرض من الوظيفة: إدارة تخصيص الأصول من محافظ العملاء بما يتماشى مع ملامح المخاطر وولايات الاستثمار.


كمي C # المطور - المكتب الأمامي (أسعار الفائدة)


كمي C # المطور - المكتب الأمامي - العقد الكمية C # المطور المطلوبة لبنك الاستثمار العالمي يعمل داخل فريقهم الجبهة فريق. سوف بناء ومواءمة التسعير والمخاطر و P & أمب؛ L سلسلة لمعدل الفائدة، فكس ومنتجات تدفق الائتمان. هذه فرصة فريدة للعمل على خطة إعادة الهندسة الكبرى مع أهداف طموحة جدا ويتطلب.


بوسينيس ديفيلوبمنت ماناجر - فكس & أمب؛ الدفعات (المستندة إلى الحقل)


إلى Ј60k + بونوس + كوميسيون نشأت فرصة جديدة ومثيرة ل بدم في مجال داخل قسم فكس واحدة من الشركات فينتيش الأكثر إثارة ومبتكرة في لندن. سوف تكون مسؤولا عن تحديد على متن الشركات / العملاء الشركات لفريق فكس من خلال توليد فرص جديدة، وحضور التعيينات وأحداث التواصل. الواجبات ل.


إدارة النقد محلل، مم، فكس، المكتب الأمامي.


إدارة النقد، مم، فكس، المكتب الأمامي / الخط الأول للدفاع - فرصة مثيرة لفرد مشرق وحيوية، والعمل مباشرة مع التجار داخل كيان أسواق رأس المال العالمية في المدينة. ثقافة عمل استثنائية. العميل سعداء لتدريب لأولئك الذين يدلون على الموقف الصحيح والرغبة في التعلم. هذه فرصة للعمل مباشرة مع.


وكيل خدمات العملاء - تداول العملات الأجنبية (الماندرين بطلاقة)


وكيل خدمات العملاء - تداول العملات الأجنبية (الماندرين بطلاقة) يقدم لماكس الأفراد الموهوبين بيئة عمل صعبة ومبتكرة ومجزية حيث يمكنك إحداث فرق. الوظيفة: عميل خدمات وكيل الموقع: نيكولاس رود، لندن نوع العمل: دوام كامل، ساعات الدوام: من الاثنين إلى الجمعة، أيام العادية والتحولات في وقت مبكر / في وقت متأخر. أوقات التحول هي من 7 صباحا إلى 4 مساء. 09:00 حتي 06:00. 2pm - 10:30 بيإم المرتب: Ј25،000 بير.


خريج وسيط فكس.


غرادوات فكس بروكر لندن الراتب: أوب تو Ј18،000 + مكافآت ربع سنوية (سنة واقعية 1 أوت Ј40،000 p. a.) نحن نسعى حاليا للمرشحين للانضمام لشركتنا كخبير وسيط فكس. نحن قادة في صناعة العملات الأجنبية، وقد صنفت في المرتبة الأولى على الثقة الطيار كما فكس الأكثر ثقة توفر في المملكة المتحدة. المرشح الناجح سوف.


مساعد مدير محفظة.


عميلنا هو مدير ثروة راسخة الذي كان يعمل لأكثر من 30 عاما مع المليارات تحت الإدارة. حاليا، تبحث لتوظيف اثنين من صغار مدير محفظة مع ما لا يقل عن 2-3 سنوات & # 39؛ خبرة في إدارة المحافظ بشكل مثالي ضمن الأسهم والدخل الثابت. وسيكون الأفراد مناسبة بالفعل أو تكون على استعداد لاتخاذ الامتحانات كفا ذات الصلة كجزء من هذا.


خبير اقتصادي أول، سيناريو ديفيلوبمنت، ماكرو إكونوميكس، ماتلاب.


خبير اقتصادي أول، تطوير السيناريو، الاقتصاد الكلي، النمذجة، ماتلاب، لندن، يسعى فريق تطوير السيناريو الاقتصادي لبنك أمريكا الأمريكي إلى إضافة خبير اقتصادي في الفريق. فريق تطوير السيناريو الاقتصادي هو المسؤول عن بناء وتطوير سيناريوهات لدعم كار، اختبار الضغط، وغيرها من أنشطة إدارة المخاطر المؤسسة؛ ووضع وتنفيذ نماذج اقتصادية قياسية للتنبؤ بالاقتصاد الكلي والمالية.


إريسك التاجر.


دور الغرض خيارات فكس إريسك المتداول تطوير والإشراف على تنفيذ واستراتيجيات التسعير لسوق النقد الأجنبي سم الأسواق. التحديات الرئيسية - تعلم دور ومسؤوليات جديدة. - موازنة الحاجة إلى دورة مستمرة من التطوير والتحسين مع الحاجة إلى الحد من المخاطر التشغيلية. - التنسيق مع تكنولوجيا المعلومات لضمان التنفيذ في الوقت المناسب للنتائج. - التنسيق عبر.


تحكم المنتج.


من نحن غازبروم التسويق & أمبير؛ وهي شركة تابعة لمجموعة غازبروم - أكبر منتج للغاز في العالم وواحد من أكبر شركات الطاقة في العالم. مقرها في لندن، غم & T تعمل لتوفير مجموعة غازبروم مع وصول التسويق العالمي، على مدار الساعة التغطية التشغيلية وخدمة العملاء الممتازة. أنشئت في عام 1999، جنرال موتورز و T نمت من واحد.


الاتصال أخصائي المبيعات.


وقد نشأت فرصة مثيرة لخصائية مبيعات كونكتيفيتي للانضمام إلى فريق التوسع في منزل تجاري دولي. سيكون المرشح الناجح خلفية صلبة في إدارة المبيعات / الحساب. يجب أن يكون المرشح اكتسب خبرة في العمل في بيئة عالمية مشغولة، سريعة الخطى، ويفضل أن تكون الخدمات المالية. المرشح الناجح يجب أن يكون دما، منخفضة الكمون التداول أو الاتصال مبيعات الخبرة. الواجبات.


وظائف مميزة.


المحاسبة محلل المصالحة.


Ј24،000 Ј27،00 سنويا. لندن عرض الوظائف الشاغرة.


جونيور فكس وسيط.


تصل إلى Ј18،000 + ربع سنوي. جنوب شرق لندن عرض الوظائف الشاغرة.


وكيل خدمات العملاء - تداول العملات الأجنبية (الماندرين بطلاقة)


Ј25،000 سنويا لندن عرض الوظائف الشاغرة.


إريسك التاجر.


NEG. إيست لندن عرض الوظائف الشاغرة.


تحكم المنتج.


كومبتيتيف لندن عرض الوظائف الشاغرة.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


Ј25k - Ј110k أوت، الأداء. واتفورد، لندن عرض الوظائف الشاغرة.


متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


فرصة عظيمة غلاسكو، غرب لندن. عرض الشواغر مطابقة.


&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment