Wednesday 21 March 2018

خيارات التدريب أشرطة الفيديو التدريب


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


تداول الفيديو من تشاك هيوز.


وقد حقق لقب بطل العالم التاجر 8 مرات أكثر.


السلامة والحماية هي الأولوية # 1 تشاك مع الاستثمار.


يمكن تطبيق نظامه التالي على الأسهم والخيارات والعملات والسلع.


خلال العامين الأولين من التداول، حققت تشاك أكثر من 460،000 دولار في الأرباح. وقد نجح تشاك في تحقيق ملايين الدولارات مع نظامه التالي، وهو يشارك الكثير من معرفته من خلال مقاطع الفيديو التعليمية التعليمية.


هذا الاتجاه بسيط نظام التالية سوف تتداول مع هذا الاتجاه. كيف يختلف نظام االتجاه هذا عن اآلخرين؟ حسنا وقد إنتاج تشاك أشرطة الفيديو التجارية التعليمية والإعلامية لتبادل أفكاره وتقنيات لك لعرض مجانا.


دورة تداول الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية (دورة المبتدئين)


مرحبا بكم في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. في هذا بالطبع الدرس 34، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة. إذا كنت تبحث عن استراتيجيات الخيارات الثنائية لتبدأ على الفور، يجب أن يكون لديك نظرة على دورة استراتيجية الخيارات الثنائية أو قد ترغب في قراءة على الخيارات الثنائية الروبوتات ودمج تجارة السيارات في استراتيجية التداول الخاصة بك،


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، قد ترغب في إلقاء نظرة على قائمتنا من وسطاء الخيارات الثنائية لاستخدامها بمجرد الانتهاء من الدراسة.


كيفية حماية رأس المال الخاص بك مع إدارة المخاطر والمال كيفية إعداد الخرائط MT4 والعثور على فرص تجارية مربحة كيفية جعل العديد من الخيارات الثنائية مربحة يتداول خلال النهار (بما في ذلك خيارات 60S) كيفية تجنب فقدان الصفقات كيفية استخدام التحليل الفني للثنائي تداول الخيارات.


وقد تم إنتاج هذا بالطبع الخيارات الثنائية من قبل مدرب التداول المهنية مع نصف دزينة سنوات التداول في أسواق الفوركس والأسهم. تم تصميم هذه الدورة لتعليم التجار الجدد كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام الاستراتيجيات والأفكار الأساسية. ويشمل ذلك التحليل الفني (تحليل حركة السعر) والمؤشرات وتداول الأخبار.


على الرغم من أن مسارنا يهدف إلى تعليم المبتدئين كيفية التداول باستخدام هذه الاستراتيجيات، فإنه يوصى بشدة أن تستثمر أكثر في تعليمك التجاري من خلال قراءة الكتب، والانخراط في المنتديات وممارسة الاستراتيجيات الخاصة بك على حساب تجريبي. يجب عليك أيضا التسجيل في دورة التحليل الفني المتقدمة لدينا، والذي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول التحليل الفني وأنماط الرسم البياني. لدينا بالطبع التحليل الفني يتضمن الدروس على أنماط الشمعدان، أنماط الرسم البياني، وأنماط عكس مثل الرأس والكتفين وأكثر من ذلك. كل هذه الاستراتيجيات والمفاهيم يمكن تطبيقها على تداول الخيارات الثنائية.


هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذه الدورة التدريبية؟


على الرغم من أن هذه الدورة التدريبية مناسبة للمبتدئين، يجب أن تكون بالفعل على بينة من المفاهيم الأساسية مثل كيفية عمل الأسواق المالية، وكيف يعمل الخيارات الثنائية وكيف يمكن للمتداولين استخدام التحليل الفني التجارة في الأسواق.


لدينا بالطبع الخيارات الثنائية نفسها أكثر عن التطبيق العملي للنظريات والاستراتيجيات، بدلا من مقدمة للأسواق والأيديولوجيات. في الواقع، إذا كنت تريد التداول تماما، فإننا نوصي بالتسجيل في دورة التحليل الفني لفهم كيف يمكنك قراءة وتحليل الأسعار المستقبلية استنادا إلى مستويات الأسعار التاريخية.


تداول الخيارات الثنائية، تماما مثل الفوركس، هو مربح إذا كنت تستخدم استراتيجية ناجحة وتطبيق مخاطر جيدة وإدارة الأموال. هذا هو السبب في أننا نعلم المخاطر وإدارة الأموال في المبتدئين الدروس الخيارات الثنائية، قبل البدء في التداول. وبمجرد أن تعلمت أساسيات إدارة الأموال، فإنه مجرد حالة تثقيف نفسك عن الأسواق وأزواج العملات وأفضل الأوقات للتداول.


من أجل التعادل في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تحقيق معدل فوز لا يقل عن 55٪. هذا يأخذ بعين الاعتبار 80٪ -90٪ دفع تعويضات على الصفقات الفائزة. على سبيل المثال، إذا تلقينا عائد بنسبة 100٪، فسنحتاج فقط إلى تحقيق معدل ربح بنسبة 50٪ إلى التعادل.


كم من الوقت سوف يستغرق مبتدئا لتصبح تاجر مربح؟


للأسف هناك & # 8217؛ ق لا جواب نهائي هذا السؤال، كما يتعلم الجميع في معدل الخاصة بهم. هذا عادة ما يختلف من 3-6 أشهر اعتمادا على تجربتك ومقدار الجهد الذي وضعته في التعلم والممارسة. ومع ذلك، إذا قمت بالتسجيل في كل من الخيارات الثنائية لدينا والدورات التحليل الفني ثم هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب لماذا يمكنك & # 8217؛ استخدام هذا كمنصة ناجحة للبناء عليها. نوصي بالإنفاق ما يقرب من شهر إلى شهرين من مشاهدة دروس الفيديو (مرتين أو أكثر إذا لزم الأمر) قبل أن تفهم كل التقنيات التي أوصينا بها.


وبمجرد الانتهاء من دورات التداول لدينا، نوصي بممارسة استراتيجياتك على حساب تجريبي أو تداول 1-2٪ كحد أقصى لرأس المال الخاص بك على حساب حقيقي. هذا يسمح لك لصقل مهارات التداول الخاصة بك على منحنى التعلم الضحلة دون المخاطرة الكثير من رأس المال الأولي الخاص بك.


ونحن نوصي أيضا استراتيجيات التداول على أساس الأطر الزمنية أطول (60m-25hrs) للمبتدئين. هذا هو لسببين:


1. أطول الأطر الزمنية والتحليل إطار زمني متعددة خلق إشارات تجارية أقوى.


2. التداول على الأطر الزمنية أطول يمنحك المزيد من الوقت لتحليل أنماط الرسم البياني.


3. يتسبب تداول الأطر الزمنية الطويلة في تقليل فرص حرق رأس المال الأولي بسرعة.


أفضل استراتيجية تعتمد على عدد من العوامل ولكن عموما التداول على أطر زمنية أعلى مثل 60m و 24hr خيارات سيكون لها نسبة نجاح أعلى ثم قصيرة 60s الخيارات.


وذلك لأنه على الرغم من أن التداول على المدى القصير ممكن (كما لاحظنا في درس إستراتيجية الخيارات الثنائية الثنائية 60 ثانية)، فإنك أكثر عرضة للضجيج في الأسواق. هذا هو السبب في العديد من مقدمي إشارة 60S تفشل في تحقيق معدل فوز قوي & # 8211؛ فإنها تعتمد كثيرا على المؤشرات الفنية الأساسية مثل بولينجر باندز و ستوشاستيكش ولا تأخذ في الاعتبار العوامل الهامة الأخرى مثل قوة الاتجاهات أو أنماط الشموع أو مستويات المقاومة أو النقاط المحورية أو النشرات الإخبارية الاقتصادية الكبرى.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل على وشك الوصول إلى مستوى مقاوم / محوري قوي جدا عند ذلك وضع خيار كال فقط لأن مؤشر ستوكاستيك يظهر أن من المرجح أن تكون استراتيجية إيجابية مربحة على المدى الطويل. من المرجح أن يتراجع السعر بعد أن يصل إلى مستوى رئيسي.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الخيارات الثنائية الناجحة هي التحليل الفني (أي مراقبة حركة السعر، وأنماط الشموع، والزخم والمؤشرات). ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في حين أنه لا يزال من الممكن تداول الإصدارات الإخبارية والأساسيات، فإنه من الصعب القيام به في إطار زمني أقصر أداة مثل الخيارات الثنائية، والتي صممت أساسا للتداول اليوم. وعلاوة على ذلك، يعتقد كثير من الناس أن أخبار اليوم سوف تأخذ بعين الاعتبار في السعر الأساسي للأصول على أي حال.


هل يجب استخدام نظام مارتينغال لاستراتيجيات الخيارات الثنائية هذه؟


لا. نوصي بتجنب الاستراتيجيات القائمة على الكازينو مثل نظام مارتينغال وفيبوناتشي. وذلك لأنهم يشجعونك على المبالغة في تمويلك. تذكر، يجب استخدام الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول (مثل الفوركس) وليس المقامرة. إذا كنت تستخدم التقنيات القائمة على الكازينو، فإنك غير مرجح لكسب المال على المدى الطويل. يجب عليك أيضا تجنب خدمات الإشارات التي تعزز بشدة هذه التقنيات.


الذي يجب أن أثق عند التعلم إلى تداول الخيارات الثنائية؟


هناك الكثير من الحيل وسماسرة عديمي الضمير في هذا المتخصصة التي تحتاج إلى توخي الحذر من المعلومات التي تثق عند تعلم استراتيجية الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، على عكس الفوركس، وسطاء الخيارات الثنائية تجعل أموالهم من التجار يخسرون. لذلك، نادرا ما تثق بأي شيء يقوله مدير حساب الوسيط لديك عندما يخبرك بكيفية التداول. في الواقع، فإن معظم مديري الحسابات كسب مكافأة للحصول على لك إيداع وتفقد المزيد من المال. وبالمثل، يجب تجنب الخيارات الثنائية الحيل والنظم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع السماسرة والحصول على أموال عند فقدان المال.


أفضل مكان لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية إما في مدرسة تجارية مهنية (مثل بلدنا) أو من خلال المجتمعات والمنتديات. يمكنك أيضا استئجار مدرب محترف ليعلمك كيفية التجارة إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن عموما ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من المواد الحرة على شبكة الإنترنت لتعلم التجارة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


تحميل بلدي مجانا خيارات دليل التداول.


تحتاج بعض عينات من المواد التعليمية بلدي؟ تحميل بلدي مجانا 36 صفحة الكتاب الاليكترونى. انها معبأة مع الإعداد البياني، والتعديلات المتقدمة، والتجارة "مشغلات" وأكثر من ذلك.


ما يقوله طلابي.


لا يقتصر هذا الرجل على معرفته بأشياءه فحسب، ولكنه يفسر ذلك جيدا بالنسبة لنا من دون خلفية مالية. رأيت تحسنا فوريا في التداول الخاص بي بعد أخذ هذه الدورة.


كيث H. - بريا، CA.


أخذت الدورة مرة واحدة، ثم أخذها مرة أخرى، ومرة ​​أخرى. هناك الكثير جدا للحصول على تمريرة واحدة. أنا أحب متابعة الدعم ديريك أعطاني. وهو سريع الاستجابة والردود موجزة جدا ومفيدة، تماما مثل الدورة.


جوش سبارتانبورغ - سك، الولايات المتحدة الأمريكية.


أخذت موقف "تجريبي" في آبل، تماما كما تعلمون في الدورة، وأخذت من 200٪ حتى !! وسوف تأخذ الآن الأرباح والاسترخاء. شكرا ديريك!


مادو P. - لندن، إنغلاند.


كنت جديدا تماما للعالم من خيار الاستثمار قبل اشتريت هذا بالطبع. بعد تعلم أساسيات جنبا إلى جنب مع الاجهزة أوبتيونبوست يوفر، وأنا الآن وجود أول شهر مربحة.


كزافييه، -، فالبارايسو، إلى داخل، الولايات المتحدة الأمريكية.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


بدء وبناء وتنمو الأعمال التجارية مربحة الخاص بك.


وقد تم اختبار أساليب لدينا مع أكثر من 10 سنوات قيمة.


من البيانات وتعليقات الطلاب.


أوبتيونبوست مختلفة.


الفرق بين هذه الدورة وغيرها من الكتب وأشرطة الفيديو والتدريبات المدفوعة التي تدعي أن يعلمك كيفية جعل المال التداول هو أنني قد استخدمت شخصيا هذا النظام الدقيق لكسب المال - سواء من بلدي الأعمال المنزلية وكذلك في صندوق التحوط .


مضمونة أو المال مرة أخرى.


إذا لم تكن ساتيفيد لأي سبب من الأسباب، وسوف برد 100٪ من تكلفة الدورة، أي أسئلة طرحت. إذا اتبعت خطوات الإجراء في الدورة التدريبية، ولم تحصل على نتائج، يمكنك تعطيل استرداد كامل المبلغ خلال 30 يوما من الاشتراك.


ليس فقط للمبتدئين.


لدي العديد من الطلاب الذين هم من التجار الخبراء. إذا كان لديك خبرة مع خيارات التداول أو حتى خبير، سيكون لديك الوصول المباشر إلى الاتصال بي في أي وقت حتى نتمكن من مناقشة الاستراتيجيات.


دعم مستمر.


أجيب على جميع رسائل البريد الإلكتروني والاتصال في غضون 24 ساعة. إذا كان لديك سؤال، تريد مناقشة استراتيجية، ومراجعة الصفقات الخاصة بك أو الحديث عن السوق - أنا هنا! فقط البريد الالكتروني لي ودعونا نتحدث.


"ماذا يمكنك أن تدرس لي؟"


وسوف يعلمك نظام الذي يجعل المال عن طريق خيارات التداول. تدريس الطلاب كيفية التجارة والاستثمار هو شغفي وأنا أفعل ذلك بشكل جيد.


تعلم النظام الصحيح تحتاج إلى التجارة.


ما هو مدرج في الدورة؟


12 ساعة صلبة عالية الجودة تعليمات الفيديو، بالإضافة إلى أدلة للتحميل والكتب والاتصال المستمر معي لمساعدتك على طول الطريق.


خطوة بخطوة الصيغ والأدلة وإعدادات الرسم البياني لجعل التداول الخاص بك التجارية مربحة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment