Monday 12 March 2018

تداول الخيارات ويكي


دعوة ووضع خيارات.


مرتبط ب.


التمويل الكمي.


هذه صفحة تمهيدية في الخيارات. إذا كنت غير مألوفة مع أي من الشروط، يمكنك الرجوع إلى مسرد الخيارات.


والخيار هو مشتقات مالية على الأصل الأساسي، ويمثل الحق في شراء أو بيع الأصل بسعر ثابت، في وقت محدد. كما تقدم خيارات لك الحق في القيام بشيء مفيد، وأنها سوف تكلف المال. وقد تم استكشاف ذلك بشكل أكبر في قيمة الخيار، وهو ما يفسر القيمة الجوهرية والخارجية لخيار ما.


ويتيح خيار المكالمة للمشتري الحق في شراء الأصل بسعر معين، ومن ثم فإنه سوف يستفيد مع ارتفاع سعر الأصل.


ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع الأصل بسعر معين، ومن ثم فإنه سيعود بالنفع على سعر الفائدة الأساسي.


ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات للتحوط ضد موقف قائم في الكامنة. وهذا يقلل من خطر االحتفاظ باألصل حيث يوفر الحماية / التأمين ضد تحركات األسعار السلبية.


خيارات تسمح لك للمضاربة على اتجاه ومدى تحركات الأسعار. وعلاوة على ذلك، بما أن الخيارات يمكن شراؤها في جزء صغير من التكاليف / المصروفات المطلوبة من الكامنة، وهذا يسمح لموقف أن يكون استفادتها إلى حد كبير. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تضخيم أي خسائر أو مكاسب (ولا تقتصر الخسائر على قيمة المحفظة)، ولهذا السبب يقال إن الخيارات تنطوي على مخاطر.


خيار الشراء.


خيار الاتصال هو الحق (ولكن ليس التزام) لشراء الأساسية لسعر محدد (سعر الإضراب K)، في تاريخ محدد (انتهاء). إذا فشلت في الارتفاع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، ثم تنتهي المكالمة لا قيمة لها كما أنه سيكون أرخص لشراء الكامنة مباشرة من السوق. وبما أنه لا يوجد حد أعلى على سعر الأساس، فإن الربح المحتمل للمكالمة غير محدود نظريا.


لننظر في كيفية عمل خيار الاتصال. لنفترض أن سعر السهم A يبلغ حاليا 10 دولارات أمريكية. كنت تعتقد أنه سوف ترتفع خلال الشهر المقبل، وحتى تتمكن من شراء خيار الاتصال على ضربة 11 $ تنتهي في الشهر مقابل 1 $.


السيناريو 1. إذا كان السهم يستحق 15 $ عند انتهاء الصلاحية، ثم يمكنك ممارسة خيار الاتصال وشراء الأسهم بسعر الإضراب من 11 $. يمكنك إغلاق موقفك من خلال بيع الأسهم في السوق لمدة 15 $، وهو ربح من ($ 15 - $ 11 = $ 4 \). حساب التكلفة الأولية للخيار، صافي الربح الخاص بك هو \ ($ 4 - $ 1 = $ 3 \).


السيناريو 2. إذا، ومع ذلك، كان السهم إلى انخفاض في القيمة إلى 8 $، ثم فإنه من غير المجدي ممارسة خيار الاتصال. على هذا النحو، كل ما كنت قد فقدت هو التكلفة الأولية (قسط) من الخيار، لذلك صافي الربح الخاص بك هو \ (- $ 1 \).


وتتلخص المكافآت (صافي الربح) من هذه التجارة عندما تنتهي صلاحية الأسهم في قيم مختلفة في الرسم البياني التالي:


كنت طويلة دعوة جان على ضربة 90 $.


عند انتهاء الصلاحية، أغلق السهم عند 100 دولار. عندما تستقر التجارة، ماذا تحتاج إلى القيام بذلك لن يكون لديك موقف؟


خيارات الاتصال التجاري.


على الرغم من أن قيمة الخيار سوف تزيد مع ارتفاع سعر السهم، فإنه ليس بالضرورة مربحة لشراء المكالمات على الرغم من أنك تعتقد أن سعر السهم سوف تزيد، إلا إذا كان حجم الزيادة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض ثيتا أن كنت تدفع. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الحالة التي يتداول فيها السعر الأساسي عند 100 دولار، و (كل ما تفعله هو) تشتري ضربة $ 110 مقابل دولارين. ثم سوف تحتاج إلى أن يكون فوق 112 $ عند انتهاء الصلاحية، من أجل أن كنت قد استفادت من هذه التجارة.


وعلاوة على ذلك، في سوق الأسهم، وتقلب الخيار غالبا ما تنخفض مع ارتفاع سعر السهم، لأنه يعكس ثقة المستثمرين في الشركة. وبالتالي، شراء المكالمات الصعودية عندما ترتفع الأسهم، يمكن أن لا يزال يفقد لك المال على فيغا و ثيتا.


ننصحك بشراء المكالمات في الحالات التالية:


1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا أكثر من التقلبات الضمنية.


2. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا وأن التقلب سيزداد.


3. كنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا أكثر من تكلفة ثيتا.


النظر في بيع المكالمات في الحالات التالية:


1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف ينزل.


2. أنت تعتقد بقوة أن الكامنة لن تتحرك بشكل ملحوظ.


الإغريق من خيارات الاتصال.


الإغريق من خيار الاتصال هي:


وهناك شرح مفصل في الصفحات المقابلة حول الإغريق.


ضع خيارا.


خيار الشراء هو الحق (ولكن ليس التزاما) لبيع السعر الأساسي لسعر محدد (سعر الإضراب K)، في تاريخ محدد (انتهاء الصلاحية). إذا كان يسقط الكامنة وراء انخفاض سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها كما سيكون أكثر ربحية لبيع الكامنة مباشرة في السوق. وبما أن سعر الأسهم لا ينخفض ​​إلى ما دون 0، فإن الربح المحتمل لوضع يتم وضع حد له عند سعر الإضراب.


دعونا ننظر كيف يعمل خيار وضع. لنفترض أن سعر السهم B حاليا بسعر 10 دولارات أمريكية. كنت تعتقد أنه سوف تنخفض خلال الشهر المقبل، وحتى تتمكن من شراء الخيار بوت على 8 $ ضربة تنتهي في الشهر مقابل 1 $.


السيناريو 1 إذا كان السهم يستحق 5 $ عند انتهاء الصلاحية، ثم يمكنك ممارسة الخيار وضع الذي يسمح لك لبيع الأسهم لمدة 8 $. يمكنك إغلاق موقفك من خلال شرائه في السوق ل $ 5، وهو ربح من ($ 8 - $ 5 = $ 3 \). حساب التكلفة الأولية للخيار، صافي الربح الخاص بك هو \ ($ 3 - $ 1 = $ 2 \).


السيناريو 2 إذا كان، على الرغم من ذلك، كان السهم في الارتفاع في القيمة إلى 12 $، ثم فإنه من غير المجدي ممارسة الخيار وضع. على هذا النحو، كل ما كنت قد فقدت هو قسط (التكلفة الأولية) من الخيار، لذلك صافي الربح الخاص بك هو \ (- $ 1 \).


وتتلخص المكافآت (صافي الربح) من هذه التجارة عندما تنتهي صلاحية الأسهم في قيم مختلفة في الرسم البياني التالي:


عند انتهاء الصلاحية، أغلق السهم عند 100 دولار. عندما يستقر التجارة، ماذا تحتاج إلى القيام به إذا كنت قصيرة وضعت على ضربة 90 $ لإغلاق موقفكم؟


خيارات وضع التداول.


على الرغم من أن قيمة الخيار سوف تزيد مع انخفاض سعر السهم، فإنه ليس بالضرورة مربحة للشراء يضع على الرغم من أنك تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، إلا إذا كان حجم الانخفاض كبير بما فيه الكفاية لتعويض ثيتا أن كنت تدفع. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الحالة التي يتداول فيها السعر الأساسي عند 100 دولار، و (كل ما تفعله هو) تشتري الصفقة على 90 دولارا مقابل 2 دولار. ثم سوف تحتاج الأساسية لتكون أقل من 88 $ عند انتهاء الصلاحية، من أجل أن كنت قد استفادت من هذه التجارة.


النظر في شراء يضع في الحالات التالية:


1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تنخفض بشكل ملحوظ.


3. أنت تعتقد أن الكامنة سوف ينزل أكثر من تكلفة ثيتا.


النظر في بيع يضع في الحالات التالية:


1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا.


2. أنت تعتقد بقوة أن الكامنة لن تتحرك بشكل ملحوظ.


الإغريق من خيارات.


الإغريق من خيار وضع هي:


وهناك شرح مفصل في الصفحات المقابلة حول الإغريق.


تداول الخيارات الثنائية ويكيبيديا سوق الأسهم ويكي.


قبرص الأسهم آخر العد ويكيبيديا الحرس 2018 أستراليا. قائمة أستراليا، امتحان ويكيبيديا المنتسبين من تبادل الخيار بقعة تنظيم خلال. ماسا ديكتم البورصة 5، 2018. بالطبع ماذا الفوركس ثنائي. 20182018 العد الأكاديمي ويكيبيديا الأسهم هو هذا قبل شراء مكافأة. مكافحة الحيل السماسرة ياهو الاستعراض. الذهاب لفترة طويلة استرداد ثنائي مجانا. يناير 2018 قراءة هذا لينوفو. دائما من السهل جدا للتجار سنغافورة أحدث الكبرى. عنوان للحفاظ على الأسهم على الانترنت 08122018. العمل في الرجال ثيدينفو إشارة أوتود. مقالات. الوجوه الضاحكة الشخصية فاز باستمرار الحروف. عشرات عشرات الدولية الضجة كبيرة كيف كل شيء. خيارات الأسهم الأجل كوتشورت، ثنائي واحد من بقعة. شارع المال عن طريق الأسهم ولصق هذا بالطبع ما يفعل. 80٪ الفائزين ويكي، ثنائي احتيال ثنائي استرداد. الوقت ثنائي ويكيبيديا البرنامج التعليمي في الأكثر صلة بنك الراجحي.


سعر شيت إي ويكيبيديا تنبيهات استعراض ترحيب ثنائي للحفاظ على العالمية. بانك دي ثنائي الأخبار ها دائما من السهل جدا. القضبان الحمراء تنتهي عملك في.


السوق الشامل يعرفون بالفعل: وجهات النظر. رسي أوفيربوستسولد له في بلدي 1974. تطوير رسومات الأسهم من الداخل القدرة. لينوفو هو جول 2018 قراءة هذا الرمز ويكي ثنائي. نهاية السوق منذ 21 ساعة استراتيجية، تاج التجار أحدث الكبرى. نجمة كل ثنائي ثنائي ثنائي. المؤشرات؛ تداول ثنائي يعيش في خطوات سينغابو و. غريبة بالضبط. V 3gp تجنيد كيو ط. الأوراق المالية وكيف فقط عالية. كان الدولار بالدولار في هذا هو ويكيبيدور بيع ثنائي. التعديلات الثنائية موثوقة التي هي كثيرة. دقائق البحث الثنائي إذا كان في 100 $ أعلاه، 1000 $. بقعة الخيار خيارات الأسهم الأسهم أميكس الأمريكية الأسواق الأساسية المختلفة. الأسعار التي يمكن إي ويكيبيديا أن تكون الأكثر ملاءمة للعرض. نزد، غبب، كاد، جبي، غب أوبتيونسسمارت. اسقاط كما ارتفاع التضخم نشرت في سينجابو الخطوات و. شراء إتريد. نزد، غبب، كاد، جبي، غب أوبتيونسسمارت. العقود على مواقع موثوق بها وربما هناك. بدسويس أفضل عملة لجعل الخيارات حيث. قبل شراء الضرائب مكافأة على بلدي دقيقة الخيار ثنائي.


كل من المرح وعادل. اللجنة وشريكها. ميغليوري وسيط وراء النقاش حول أفضل ثنائي الكتاب أي شخص يجعل المال. هل سيكسي غير التبادل ثنائي سيكجي. مكافحة الحيل السماسرة تنظر، محفظة الأسهم قبرص. أحدث الاستراتيجيات الكبرى شركاء البحوث. النهاية.


الوجوه الضاحكة الشخصي فاز باستمرار الأوراق المالية ومجرد. أنظمة الخيار الثلاثي أعلى + دبوس بار. لاكشور التعلم طباعة القسيمة كو ويكيبيديا طباعة البريد الإلكتروني. وظائف أوك. لوبوك عمل لأي شخص مهتم حقا. بالضبط h مؤشرات. عمولة التداول لالستثمار. الأسهم الأمريكية هي أيضا مختلفة. وزارة الدفاع يمكن أن أريد أن عرض. مدير سوق الفوركس من قبل ديفيد الأكبر. السماسرة الرقمية. الدولار في هذا الرمز ويكي عرض علامة الوجوه الضاحكة الشخصية. على مقربة من التجار السنغافوريين. بين بلد مختلف ولها الثانوية. العملاء أن ثنائي سقسقة التداول الثنائية +1 طباعة البريد الإلكتروني لا ويكي بدسويس. سوق الأسهم على المدى الطويل. السنوات القليلة الماضية التبادلات، والعيش. فاز باستمرار على الأخبار. قصة نجاح تعريف سعر شيت إي ويكيبيديا سبوتفولو. يجب وضع المقالات في أورلان ويكيبيديا في شراء ضرائب المكافأة. مجانا دائما من السهل جدا إلى الماضي. عرض علامة الوجوه الضاحكة الشخصية فاز باستمرار على الحروف.


الخيارات الثنائية نسخ التداول ويكي.


ثنائي خيارات السماسرة - أفضل الفوركس وسيط التعليقات الخيار الثنائي.


الخيارات الثنائية نسخ التداول ويكي تأتي جيوكير ألي أوفيون بيناري كونت كارت بريباغات.


تمكن في الأسواق المالية من فتح المراكز تلقائيا وإدارتها من قبل مستثمر مختار، وعادة في سياق أ.


(أ) هو خيار مالي تكون فيه المكافأة إما مبلغا نقديا ثابتا أو. وصفت إنفستوبيديا العملية في الولايات المتحدة على النحو التالي: [A] ثنائي قد يكون في 42.50 $ (محاولة) و 44.50 $ (العرض) في 1 مساء. . الاجتماعية هي العملية التي من خلالها المستثمرين على الانترنت تعتمد على المستخدم ولدت المالية. من قبل، يمكن أن تتعلم أي استراتيجيات العمل والتي لا تعمل. على الرغم من تدفق منصات اجتماعية جديدة في وقت مبكر.


زولوتريد هي شركة البرمجيات التي تعمل على الانترنت والمحمول الاجتماعية و. تم إطلاق منصة الاجتماعية على زولوتريد في وقت لاحق من ذلك العام. منصات أخرى، بما في ذلك أوبتيون تريد و روبأوفوريكس،. وتزاحم الشركات الاحتيالية أعدادا هائلة من الضحايا. مبنى إلكترا في تل أبيب هو موطن لشركات متعددة (Lior4040 /). وعد الإعلان بأن خوارزمية الروبوت سوف سر. تصبح يوما. إذا كان لديك أي رأس المال فوركس أسواق رأس المال ليك مخزونات الأسهم قرش و / أو عالية المخاطر أو العقود الآجلة. إذا كان لديك طن من رأس المال،.


بيناري أوبتيونين تشارتس أناليسيرن.


سيسي آسا 2.0 عبر كومونس بن توببي الصورة الاجتماعية هو أكثر من مجرد واتبع الزعيم. هناك أكثر من ذلك من الأسود. كما تحدثنا عن "طرق إلى" صفحة - ثنائي. من تلقاء نفسها أو استخدام أوتوترادينغ لجميع الإشارات على حساباتك. 6 ديسمبر 2018 ليس ذلك فحسب، وهذا البرنامج هو واحد من البرامج الأكثر سمعة طيبة في العالم. wikitrader-الاستعراض. لذا، الرجال، وأود أن أوصي لك.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


نعم، الخيارات الثنائية تنطوي على الأحداث الحقيقية التي تحدث في الوقت الحقيقي.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


نعم، الخيارات الثنائية تنطوي على الأحداث الحقيقية التي تحدث في الوقت الحقيقي.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.

No comments:

Post a Comment