Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم ترادينغ


ألي إنفست (سابقا تراديكينغ) مراجعة 2018.
تركز شركة ألي انفست على التكاليف المنخفضة وطرح منتجات واسعة من شأنها أن تجذب المستثمرين النشطين والخيارين.
تقييم عام.
حليف (ترادكينغ سابقا) حقائق سريعة.
توسعت "ألي بنك" في أعمال الوساطة مع علامتها التجارية "ألي انفست" من خلال الحصول على وسيط عبر الإنترنت "ترادكينغ" في عام 2018. وكان "تراديكينغ" معروفا بتركيزه على قطاع المستثمرين النشطين. ولا يزال الكيان المشترك يبدو موجها نحو المستثمر / التاجر النشط مع التركيز على التكاليف المنخفضة، ومنصة مبسطة على شبكة الإنترنت، ودعم إدخالات النظام المعقدة. أدوات التداول والتحليل ليست أفضل في الصف، ولكننا نعتقد أنها من المرجح أن تناسب الحد الأدنى من متطلبات معظم الأسهم والخيارات الفردية التجار. جنبا إلى جنب مع الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة، يمكن للتجار الوصول إلى العقود الآجلة وأسواق الفوركس من خلال حساب علي انفست. ووجدنا ملامح أقل لمديري المحافظ ومستثمري الصناديق على المدى الطويل من بعض المنافسين الآخرين في هذه الصناعة. على سبيل المثال، في وقت هذا الاستعراض لم تقدم ألي انفست التداول الحر في صناديق وصناديق الاستثمار المتداولة أو الحفاظ على شبكة مكتب فرع المادية.
المنتجات & أمب؛ الرسوم.
تبدأ عمولات الأسهم و إتف في 4.95 $، ولكن التجار ذات الحجم الأعلى يمكن أن يدفع ذلك وصولا الى 3.95 $. تبدأ اللجان التجارية الخيار عند 4.95 $ + 0.65 $ لكل عقد ويمكن أيضا أن تخفض للتجار عالية الحجم. الرسوم والتكاليف تنافسية على نحو مماثل للسندات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. ترتفع المصروفات عندما تتم مقارنة شركة ألي انفست مع الوسطاء الآخرين لصناديق الاستثمار المشترك وتداول صندوق المتاجرة الأوروبية. قد لا يكون المستثمرون مع التركيز على المدى الطويل كما أعجب مع هيكل العمولة الموجهة نحو التجار أكثر نشاطا، على المدى القصير.
* يمكن أن تكون عمولات الأسهم منخفضة تصل إلى 3.95 $ مع خصم حجم.
* اللجان المستقبلية قد تكون أعلى اعتمادا على حجم وعوامل أخرى.
ألي انفست عضو في فينرا و سيبك التي توفر الرقابة وحماية الحسابات للعملاء. المنصة المستندة إلى الويب محمية بكلمة مرور ويجب إدخال مفتاح أمان خاص عند تسجيل الدخول من جهاز جديد أو مختلف. تعمل شركة ألي انفست كوسيط تعريف لشركة غين كابيتال لحساباتها في فوركس، والتي تخضع للتنظيم من قبل كفتك و نفا. ألي انفست أيضا بمثابة وسيط إدخال ل ويدبوش للأوراق المالية للحسابات الآجلة، و ويدبوش مسجل أيضا مع كفتك و نفا.
ما تحتاج إلى معرفته.
إن الرقابة التنظيمية والتسجيل القانوني لشركة ألي إنفست هو المعيار في هذه الصناعة. حماية تأمين إضافية جيدة، ولكن دفعات في حالة غير المرجح للتخلف غير مؤكد. نود أن نرى المزيد من الأمن على منصة الويب ألي، على الرغم من أننا ندرك أنه دائما التوازن الصعب توفير المزيد من الأمن دون جعل الوصول صعبة أو صعبة للعملاء العادية. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن العديد من التجار يفضلون وتقدر خيار استخدام رمز الأمان أو غيرها من التدابير عند الوصول إلى حسابهم.
مميزات خاصة.
كانت القدرة على الاختبار المسبق، والتداول التلقائي وتأمر توجيه ضمانات مفقودة من منصة، وبالتالي يضر تصنيف ألي في هذا الجزء من مراجعتنا. تتوفر للمستثمرين الحد الأدنى من الحسابات الحسابية المدارة (ما يسمى "مستشارو روبو"). كان من السهل الوصول إلى أدوات تقييم أداء مستشاري روبو وشعرنا بأدائهم المحتمل بطريقة واقعية. لقد أدرجنا بعض الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في هذه المراجعة، والتي لم يتم تضمينها في المعايير الأساسية لتصنيفنا، والتي قد يقدرها التجار الأكثر نشاطا.
ما تحتاج إلى معرفته.
وكانت أوجه القصور في هذه الفئة مفاجئة بالنظر إلى تركيز ألي على المستثمرين النشطين. منصة الفوركس من غين كابيتال لا تتضمن بعض الوظائف المفقودة، مثل باكتستينغ، ولكن للأسف ينطبق فقط على التجار العملة.
تجربة سطح المكتب.
على الرغم من أن السمسار يركز على المستثمرين على المدى القصير، نشط، منصة التداول على شبكة الإنترنت لا تبدو تنافسية كما هو متوقع. ومع ذلك، تم تضمين الوظائف الأساسية التي يبحث عنها التجار النشطين ووجدناها سهلة الاستخدام. المنصة هي على شبكة الإنترنت وتقليم قليلا من الوظائف المتاحة سابقا في تراديكينغ. كان سريع جدا، وكنا نحب أن ملامح لم تكن مخبأة تحت متاهة من القوائم والقوائم الفرعية. وكان تطبيقات الهاتف المتحرك مشابهة جدا لمنصة على شبكة الإنترنت التي جعلت إدارة التجارة تجربة سلسة.
لأن منصة التداول مستندة إلى المتصفح لم يكن لدينا أي مشاكل تشغيله على أجهزة كمبيوتر مختلفة. ويمكن ترتيب الميزات على "لوحة القيادة" لتتناسب مع احتياجاتنا وكان بسيط إعداد قوائم المراقبة والرسوم البيانية، ودخول وحدات النظام. تحتوي المنصة على إعدادات افتراضية مرنة يمكن تغييرها، كما أن موضوع الألوان قابل للتخصيص. وكانت الأدوات التحليلية الخيار مرهقة قليلا للاستخدام، لكنها كانت كاملة المواصفات ومرنة. توسيع وجه الوجه وزيادة التباعد بين وحدات التداول سيكون فائدة للمستثمرين الذين يكافحون مع الكثير من المعلومات على شاشة مزدحمة. وكانت المخططات مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية والإعدادات التي يمكن تخصيصها وحفظها كملف شخصي.
وكانت أدوات المنصة الأكثر تقدما قوية، ولكن التجار سوف تضطر إلى التعود على الكثير من التمرير لرؤية جميع المعلومات في كل أداة. بعض الوحدات، مثل الرسوم البيانية، يمكن فصلها عن لوحة القيادة بحيث يمكن تفجيرها على كامل الشاشة. ومع ذلك، لا يمكن حفظ هذه الإعدادات وإعادة استخدامها في المرة القادمة تم فتح التطبيق. في حين أن عملية المنبر خطوة بخطوة في تحليل خيار أو الأسهم سوف تساعد على تقصير منحنى التعلم للتجار الجدد، ونحن نتوقع أن هذه العملية سوف تبدو شيئا ولكن مرهقة للمستثمرين أكثر خبرة.
تجربة الجوال.
تطبيقات الهاتف المتحرك ألي انفست كانت مشابهة جدا للنسخة على شبكة الإنترنت دون بعض من الأدوات الأكثر تقدما مثل خيارات التحليلات. تم تقديم الرسوم البيانية بوضوح وكان من السهل على الوجه من صورة إلى وضع أفقي. كان تعديل أو دخول الصفقات مماثلة لمنصة الويب وكان من السهل جدا للتنقل. كانت إعدادات الأمان مرنة ويمكن تعديلها لتفضيلات المستخدم.
وكانت الرسوم البيانية وإدخال النظام سهلة الاستخدام والاستفادة من حجم الشاشة محدودة. ويمكن إنشاء قوائم المراقبة وتحريرها على التطبيق المحمول التي تم تنسيقها مع منصة على شبكة الإنترنت. يمكن إنشاء أوامر الخيار المعقدة والفروق من خلال وسيلة سهلة لمتابعة خطوة بخطوة العملية. في رأينا، فمن الممكن للتاجر لإنجاز ما يقرب من أي استراتيجية داخل التطبيق المحمول أنها قد تدخل خلاف ذلك في إصدار الويب.
في حين تم تنسيق التطبيق المحمول مع التطبيق على شبكة الإنترنت، وجدنا أنه استغرق بعض الوقت قبل أن يتم تحديث التغييرات على قوائم المراقبة وغيرها من الميزات في كل من الأماكن. على سبيل المثال، كان علينا تسجيل الخروج ومن ثم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى كل من المنابر لرؤية التغييرات على قوائم المراقبة مزامنة بين البيئتين. لا يفتح التطبيق المحمول مباشرة في وظائف التداول عند إطلاقه لأول مرة حتى يجب على المستثمر الانتقال إلى تلك الميزة من الصفحة الأولى "لقطة الحساب" الذي يفتح افتراضيا.
دعم العملاء.
الدعم متاح 24/7 من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة. وجدنا عقد الانتظار مرات خلال ساعات السوق لتكون طويلة. ومع ذلك، كانت دردشة استجابة للغاية ومفيدة. رابط المساعدة داخل تطبيق التداول الافتراضي إلى المواد على غرار قاعدة المعرفة، لذلك سوف يحتاج المستثمر لتحديد موقع وصلة الاتصال في الجزء العلوي من الموقع للوصول إلى شخص حي. وكان ممثلو خدمة العملاء الذين تحدثنا معهم مهذبين ومعرفين.
ما تحتاج إلى معرفته.
وكانت وظيفة الدردشة الطريقة الأكثر موثوقية للحصول على إجابة فورية حول تطبيق التداول أو لأسئلة الحساب الأساسية. لمزيد من الأسئلة المتعمقة التي تتطلب دعم الهاتف وسيط كان متاحا ولكن عقد مرات طويلة. كنا معجبين مع مجاملة من الممثلين ويبدو أنهم على دراية حول منصة وميزات الحساب في ألي انفست.
البحث & أمب؛ أفكارا.
كانت هناك أدوات محدودة متاحة للبحث والأفكار إلى جانب تغذية الأخبار والأدوات التحليلية داخل المنصة. هناك فرز الأسهم على نطاق تراديكينغ التي كان لا يزال يمكن الوصول إليها، ولكن تم قطع الاتصال من منصة التداول. وكانت أدوات التحليل الفني جيدة جدا وكان هناك الكثير من القيمة في أدوات استراتيجية الخيار؛ ولكن وفقا للممثلين الذين تحدثنا إليهم، فإن الأدوات الأساسية مثل البيانات المالية هي جزء من مشروع لا يزال قيد التطوير.
في رأينا، فإن الأدوات التحليلية الخيار في منصة على شبكة الإنترنت هي أفضل ميزة في فئة البحوث والبصيرة. قد يستغرق المزيد من النقرات والتمرير من المستثمرين ذوي الخبرة ترغب ولكن التجار الخيار الجديد سيكون لها منحنى التعلم أقصر لإتقان هذه الأدوات. ومن المرجح أن يكون فرز السندات أكثر إثارة للاهتمام للمستثمرين على المدى الطويل. لكنها عملت بشكل جيد وكان من السهل التنقل. الأخبار يغذي في شبكة الإنترنت ومنصة متنقلة كانت شاملة ومنتعشة بسرعة والتي نعتقد أن التجار على المدى القصير نقدر.
ولم تكن هناك تقريبا أدوات أساسية متاحة. لن يجد المستثمرون بيانات مالية أو معظم النسب المالية في المنصة الحالية. وكانت أداة فحص الأسهم جيدة، ولكن نحن نشعر بالقلق من أن حياتها خارج نطاق ألي العادية يعني أنه قد لا يكون هنا لفترة طويلة. وفي كلتا الحالتين، لم تتضمن أداة فحص الأسهم صناديق المؤشرات المتداولة أو أدوات فحص الأموال وتم فصلها عن تطبيق التداول.
وبمجرد تسجيل الدخول إلى منصة التداول كان من الصعب العثور على قسم التعليم. بعد الخروج، كان من الأسهل الوصول إلى نطاق فرعي كامل (ألي / دو-إيت-رايت /) من المواد التعليمية التي تغطي الاستثمار والتمويل الشخصي. لم نعثر على المحتوى ليكون شاملا بشكل خاص أو سهل الاستخدام. العديد من المقالات الاستثمارية كانت طويلة جدا وشملت بعض الرسوم التوضيحية أو أشرطة الفيديو. وقد يكون هذا القسم مفيدا كمرجع، ولكننا لن نتوقع أن يصبح المستثمر الجديد أكثر كفاءة في الأسواق بهذه الموارد المحدودة.
ما تحتاج إلى معرفته.
كان هناك مجموعة واسعة من التعليم (معظمها المقالات) المتاحة على الأسهم والخيارات والتمويل الشخصي في قسم التعليم في ألي. وخلافا لمعظم الوسطاء الآخرين، كما يتضمن ألي محتوى حول مواضيع التمويل الشخصي. معظم المقالات الاستثمارية تفتقر إلى الرسوم التوضيحية المفيدة أو أشرطة الفيديو لمساعدة القارئ على فهم المواد. لم يتم تنظيم المحتوى من قبل مستويات صعوبة حتى المستثمرين الجدد قد النضال من أجل التنقل في المواد.
شركة ألي انفست مملوكة من قبل شركة ألي فينانسيال، التي تمتلك أيضا ألي بنك. البنك لديه كل المنتجات والميزات التي يتوقع المرء، مثل الحسابات الجارية، والإقراض المنزل / السيارات والأقراص المدمجة. ليس لدى البنك شبكة فروع محلية، ولكن الأدوات الإلكترونية للودائع وإدارة الحسابات كانت جيدة جدا. عملت إدارة البنك على شبكة الإنترنت البنك ألي والتطبيق المحمول معا بسلاسة.
ما تحتاج إلى معرفته.
وقد تم تصنيف البنك على أفضل بنك إنترنت من قبل مجلة التمويل الشخصي كيبلينجر في عام 2017. خط الانتاج هو شامل للعملاء الذين لا يشعرون بالقلق إزاء عدم وجود فروع المحلية. وضع العلامات التجارية أنفسهم ك "ألفي" البنك، والسوق المستهدفة يبدو واضحا، وفي رأينا، أنها تركز على الأشياء التي يريد العملاء على الانترنت. الاتصال إلى ألي انفست هو مريح للتجار ويجعل إدارة الحساب أسهل.

خيارات الأسهم في ترادينغ
يفتقد طلب هذه الصفحة الرمز المميز لطلب أووث المؤقت لتفويض التطبيق القابل للتوزيع.
إذا كنت تستخدم تطبيق شخصي، فلن تحتاج إلى الوصول إلى هذه الصفحة.
إذا كنت تحاول تخويل تطبيق قابل للتوزيع (طلب شريك تراديكينغ)، فسيحتاج الشريك إلى تمرير رمز طلب مؤقت عند توجيهك إلى هذه الصفحة من أجل مصادقة الطلب.
يرجى الرجوع إلى وثائق أووث، على هتبس: // ألي / أبي / إنفست / دوكومنتاتيون / أووث /، لمزيد من المعلومات.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. راجع خصائص وخيارات كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
شركة ألي المالية (نيس: ألي) هي شركة الخدمات المالية الرقمية الرائدة وأعلى 25 شركة قابضة مالية الولايات المتحدة تقدم المنتجات المالية للمستهلكين والشركات وتجار السيارات وعملاء الشركات. وتقدم "ألي بنك"، الشركة التابعة المصرفية المباشرة للشركة، مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية.
يتم تقديم منتجات الإيداع ("الحسابات المصرفية" على ألي) من قبل بنك علي، عضو فديك. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم منتجات الرهن العقاري من قبل البنك علي، المقرض المساواة الإسكان، نملز إد 181005.
يتم إصدار بطاقة ألي كاشباك الائتمانية من قبل تد بانك، N. A.
يخضع الائتمان والضمانات للموافقة ويتم تطبيق شروط وأحكام إضافية. تخضع البرامج والأسعار والشروط والأحكام للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.
يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية من خالل ألي انفست سيكيورتيز ليك، عضو فينرا و سيبك. عرض جميع الإفصاحات الأوراق المالية.
يتم تقديم المنتجات والخدمات الاستشارية من خلال شركة ألي إنفست أدفيسورس Inc. تتم إدارة حسابات الوساطة من قبل شركة ألي انفست للأوراق المالية ذ م م، ويتم الاحتفاظ بأصول حسابات العملاء الاستشارية لدى شركة أبيكس للتخليص، وأعضاء فينرا و سيبك. عرض جميع الإفصاحات الاستشارية.
يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين.
ألي انفوركس ليك وشركة ألي المالية هي شركات منفصلة، ​​ولكن التابعة لها. عرض جميع إفصاحات الفوركس.
يتم تقديم خدمات تداول العقود الآجلة من قبل شركة ألي إنفست فوتشرز ليك نفا. تخضع امتيازات التداول للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. عرض جميع الإفصاحات المستقبلية.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من المنتجات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية.
لا يتم حماية حسابات الفوركس والعقود الآجلة من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
المنتجات التي تقدمها ألي إنفست، على سبيل المثال لا الحصر، ألي إنفست أدفيسورس، ألي انفست سيكيوريتيز، ألي انفست فوركس، و ألي إنفست فوتشرز ليست فديك مؤمنة، ولا بنك مضمونة، وقد تفقد القيمة.

بذل المزيد من الجهد مع ترادكينغ لايف.
لدينا منصة تنوعا يساعدك على تتبع والتجارة بشكل أكثر كفاءة مع المخططات القوية، أدوات الخيار، ولوحة أجهزة القياس المخصصة.
بذل المزيد من الجهد مع ترادكينغ لايف.
لدينا منصة تنوعا يساعدك على تتبع والتجارة بشكل أكثر كفاءة مع المخططات القوية، أدوات الخيار، ولوحة أجهزة القياس المخصصة.
الرسوم البيانية للتحليل الفني المتقدم.
أدوات الخيارات بما في ذلك منضدة عمل استراتيجية.
تبسيط التداول مع وصول تذكرة سريعة في أي وقت وفي أي مكان.
تجربة منصة مرنة، استجابة اسمه # 1 وسيط الابتكار من قبل ستوكبروكرز.
إخلاء المسؤولية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. انقر هنا لمراجعة خصائص وخيارات كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تكون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضية بطبيعتها، غير مضمونة للدقة أو الاكتمال، ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية، ولا تأخذ في الاعتبار العمولات، وفوائد الهامش والتكاليف الأخرى، وليست ضمانات النتائج المستقبلية.
تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات تراديكينغ. إذا كانت لديك أسئلة إضافية بخصوص الضرائب، يرجى زيارة IRS. gov أو استشارة أخصائي الضرائب. ترادكينغ غير قادر على تقديم أي المشورة الضريبية.
تم تسمية تراديكينغ "مبتكر العام" من قبل سماسرة البورصة في مسح وسيط 2018 جنبا إلى جنب مع اسمه # 1 التاجر الجماعة في عامي 2018 و 2018 استطلاعات الوسيط. في 2018، تلقى تراديكينغ جائزة # 1 وسيط الابتكار ل ترادكينغ لايف. واستندت الدراسات الاستقصائية إلى الفئات التالية: العمولات والرسوم، سهولة الاستخدام، المنصات والأدوات، البحوث، خدمة العملاء، تقديم الاستثمارات والتعليم، وتجارة المحمول. الوثائق التي تدعم خدمة ترادكينغ والأدوات الجوائز والمطالبات وتتوفر أيضا عند الطلب عن طريق الاتصال 877-495-5464 أو عن طريق البريد الإلكتروني في خدمة @ ترادينغ.
&نسخ؛ 2018 تراديكينغ المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. الأوراق المالية المقدمة من خلال تراديكينغ للأوراق المالية، ليك، عضو فينرا و سيبك. الفوركس عرضت من خلال تراديكينغ الفوركس، ليك، عضو نفا.

منصة خيارات التداول.
ترادكينغ خيارات منصة المفوضية الأوروبية عمل المناخ الانبعاثات نظام التداول.
تراديكينغوبتيونسبلاتفورم مراجعة، دروس، ونظرة عامة ★ ملخص ★ في هذا الفيديو، أذهب بالتفصيل حول لوحة تراديكينغ وكيف قسم الخيارات.
أدوات ترادينغوبتيونس. التفكير في ما هو التداول واحد سيساعد على خطة قوية على الانترنت أداة فرز الأسهم التي يمكن أن تكون تقييمات مراجعة محدثة. خيارات بلايبوك بسرعة منصة الفوركس ذلك. وهذا يجعل تراديكينغ واحدة من أرخص وسطاء حول تداول الخيارات. فمن $ 9.95 إلى ... منصة التداول، أدوات والميزات. منذ افتتاح أول على شبكة الإنترنت في عام 2005، وقد سعت تراديكينغ ل.

رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح الخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

No comments:

Post a Comment